جهاز نحت الجسم الثوري “SculpSure” يتوفر في منطقة الشرق الأوسط.

ها قد اقترب فصل الربيع وليس هناك وقت أفضل من ذلك لإعادة تحديد تقاسيم الجسم مع هذا العلاج الثوري المتخصص في نحت الجسم من “”SculpSure. تم تطويره في الولايات المتحدة الأمريكية من قبل مؤسسة ساينو شور، ويتم توزيعه في المنطقة عن طريق أميكو؛ الشركة الرائدة المتخصصة في تزويد الأجهزة الطبية.

يُعد SculpSure”” العلاج بالليزر الأول على مستوى العالم المصدق عليه من قبل إدارة الغذاء والدواء، وهو متخصص في تحليل الدهون المتراكمة في الجسم، ومنطقة البطن دون تدخل جراحي. إنها تقنية حديثة تقوم على الضوء المتحكم فيه، وتُعد الخيار المثالي للمرضى الذين يطمحون إلى التخلص من الدهون العنيدة.

بالنسبة للعديد من المرضى، تعد الإجراءات الجراحية التقليدية مثل شفط الدهون من الأمور التي لا يفكرون فيها؛ نظراً لتكلفتها المرتفعة، وطول الفترة الزمنية اللازمة للتعافي بعد إجراء هذه العمليات. بالنسبة لهؤلاء المرضى، يقدم جهاز “”SculpSure الحل المثالي بفضل تقنيته المبتكرة المتخصصة في نحت الجسم، وتحديد تقاسيمه. تستغرق كل جلسة 25 دقيقة، ولا يحتاج المرضى إلى أي وقت للتعافي، ولم يبلغ المرضى عن شعورهم بالإزعاج عند استخدامه. تبدأ الأسعار من 4,000 درهم إماراتي.

كيف يعمل؟

تعمل طاقة الليزر الموجهة على تسخين الخلايا الدهنية تحت الجلد دون التأثير في سطح الجلد. يعمل جهاز “”SculpSure على رفع درجة حرارة الخلايا الدهنية؛ مما يحطم الترابط البنيوي فيما بينها. على مدار الأشهر الثلاثة التالية، تُعالج الخلايا الدهنية التالفة، ويتخلص منها الجسم بشكل طبيعي عن طريق الجهاز اللمفاوي. يتم إزالة الخلايا الدهنية بشكل دائم ولا تتجدد مرة أخرى. يمكن ملاحظة النتائج خلال مدة سريعة تصل إلى ستة أسابيع، مع تحقيق أفضل النتائج في الأسبوع الثاني عشر.

يتوفر جهاز SculpSure”” في عدد محدود من العيادات المنتشرة في أنحاء المنطقة، وسيُطرح قريباً في المزيد من العيادات الشريكة، وهو يُعد العلاج المضمون للحصول على جسم منحوت، وقوام رشيق في الوقت المناسب قبل حلول فصل الربيع. لمزيدٍ من المعلومات، يُرجى زيارة الموقع الإلكتروني www.sculpsure.com

نبذة عن Sculpsure 

العلاج الثوري المتخصص في نحت الجسم من “”SculpSure. تم تطويره في الولايات المتحدة الأمريكية من قبل مؤسسة ساينو شور، ويتم توزيعه في المنطقة عن طريق أميكو؛ الشركة الرائدة المتخصصة في تزويد الأجهزة الطبية، يقدم جهاز “”SculpSure الحل المثالي بفضل تقنيته المبتكرة المتخصصة في نحت الجسم، وتحديد تقاسيمه. تستغرق كل جلسة 25 دقيقة، ولا يحتاج المرضى إلى أي وقت للتعافي. لمزيد من المعلومات يرجى زيارة

تتطلب عرض الشرائح هذه للجافا سكريبت.

1,835 total views, 2 views today

One thought on “جهاز نحت الجسم الثوري “SculpSure” يتوفر في منطقة الشرق الأوسط.

Comments are closed.