شمشير فاياليل ضمن أقوى 10 قادة بالقطاع الصحية بالشرق الأوسط 

أعلنت مجلة “فوربس” العالمية، عن اختيار الدكتور شمشير فاياليل، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب للمجموعة، ضمن أكثر 10 قيادات في مجال الرعاية الصحية على مستوى الشرق الأوسط للعام 2022. 

وتعد “في بي إس”، مجموعة الرعاية الصحية الرائدة في دولة الإمارات والتي تتخذ من أبو ظبي مقراً لها، 15 علامة تجارية و24 مستشفى متخصصاً بسعة تزيد عن 2700 سرير وأقسام مخصصة للصحة الرقمية والأدوية والعلوم الحيوية، نمت مجموعة “في بي إس” بسرعة لتصبح اليوم شركة تحظى بجاذبية عالمية.

وتتميز المجموعة بتنوع ونطاق انتشارها أحد أهم نقاط القوة لدينا، وتستعد للتوسع في أسواق عالمية جديدة، وتقديم نفس المستويات المميزة من الخبرات والرعاية الصحية المتخصصة للمرضى. 

والدكتور شمشير، هو أيضًا نائب رئيس أمانات القابضة، وأنشئ أول مستشفى ضمن مجموعته الطبية في أبو ظبي عام 2007، ولعب دورًا مهمًا في تطوير المرافق الطبية وتحسين جودة الرعاية الصحية في الشرق الأوسط على مدار العقد ونصف العقد الماضيين

ومن خلال رؤية واستراتيجية الدكتور شمشير، توسعت مجموعة “في بي اس” للرعاية الصحية إلى علامات تجارية مختلفة تشمل المستشفيات والمراكز الطبية والعيادات وتصنيع الأدوية والرعاية المنزلية والصحة المهنية وصيدليات البيع بالتجزئة، إلخ. 

وكان الدكتور شمشير ومجموعته الطبية، دورا بارز في مكافحة ” كورونا”، حيث أصبح مستشفى برجيل المملوك لـلمجموعة في سلطنة عمان أول مستشفى للقطاع الخاص يقبل مريض Covid-19 في 14 مارس 2020. 

وبالتعاون مع حكومة الهند، أحضر الدكتور شمشير عدة دفعات من الأطباء والممرضات إلى دولة الإمارات العربية المتحدة وضمن إمدادًا ثابتًا بالأدوية الأساسية من الهند إلى الإمارات العربية المتحدة أثناء الوباء. 

وأجرت المجموعة أكثر من مليوني اختبار PCR، وقدمت أكثر من نصف مليون لقاح ، وعالجت أكثر من 10000 مريض داخلي في جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان. 

 5,729 total views,  22 views today

%d مدونون معجبون بهذه: