هوتباك تفتتح صالات عرض جديدة للبيع بالتجزئة في دبي وأم القيوين

دبي، 13 فبراير 2022: أعلنت “هوتباك” الدولية، المصنّع الرائد لحلول التعبئة والتغليف ومقرها دبي، افتتاح صالتي عرض للبيع بالتجزئة مؤخراً في دولة الإمارات العربية المتحدة، وذلك كجزء من خطتها الاستراتيجية التوسعية المتواصلة.

وتقع المتاجر الجديدة في كل من “ويست زون مول” في منطقة المزهر بدبي، والرملة في أم القيوين.

وافتتح المتاجر الجديدة عدنان جاسم راشد، مدير في هوتباك الدولية، بحضور كل من عبد الجبار بي بي، العضو المنتدب للمجموعة، وزين الدين بيرافوني المدير التنفيذي للمجموعة، وأنور بي بي، المدير الفني، إلى جانب محمد أشرف المدير الإقليمي لدى هوتباك في الشارقة والإمارات الشمالية، ومجيب رحمان نائب المدير العام في المجموعة. 

وقال “عبد الجبار بي بي” خلال مراسم افتتاح المتاجر الجديدة: “تشهد صناعة تعبئة وتغليف المواد الغذائية طفرة في النمو في ظل ارتفاع الطلب بشكل ملموس. وكشركة رائدة في حلول تعبئة وتغليف الطعام، فإننا نقوم في هوتباك الدولية بتعزيز حضورنا في قطاع التجزئة من خلال محفظة مبتكرة من المنتجات في هذا المجال”. 

وأضاف أنه في إطار توجه هوتباك نحو المنتجات الخضراء، فإن المتاجر الجديدة ستقدم أيضاً حلول تغليف صديقة للبيئة للمواد الغذائية. وكانت شركة هوتباك قد افتتحت في وقت سابق من هذا العام متجراً افتراضياً للمنتجات الخضراء (Eco Store)، كجزء من التزامها تجاه البيئة. 

وتتمتع هوتباك بحضور متزايد عبر أسواق المنطقة وخارجها من خلال 42 متجراً للبيع بالتجزئة في منطقة دول مجلس التعاون الخليجي وحدها، بالإضافة إلى منافذها في الهند والمغرب والولايات المتحدة والمملكة المتحدة. كما تصدّر الشركة منتجاتها إلى أكثر من 100 دولة حول العالم. 

وقال “زين الدين بيرافوني”: “يتمثل طموحنا بمواصلة التوسع في الإمارات، في ظل دخول علامات تجارية عالمية جديدة في مجال الأغذية أسواق الدولة. وتعد الشرق الأوسط وأفريقيا من أسرع المناطق نمواً لمنتجات تعبئة وتغليف الأغذية على مستوى العالم، بمعدل نمو يتراوح ما بين 5 إلى 7 %، قياساً بالمتوسط العالمي البالغ 3% إلى 5 %”. 

وبدوره، قال “أنور بي بي”: “لطالما انصب تركيزنا على الصحة والنظافة والجودة العالية، حيث تعتمد عمليات الانتاج لدينا على الابتكار والتقنيات الذكية. ونعمل على ضمان السلامة والنظافة وتوفير منتجات تغليف محصنة ضد التلاعب لتحقيق أعلى درجات رضا العملاء، في الوقت الذي نواصل فيه توسعنا في الأسواق الإقليمية والعالمية. وقد ساهم وباء “كوفيد 19″ أيضاً في رفع الطلب على منتجات التعبئة والتغليف الصحية والمستدامة”.  

وتتمتع هوتباك بخبرة في مجال تصنيع المنتجات من الورق والبلاستيك والألمنيوم والخشب والرغوة، وتضم محفظتها أكثر من 3500 منتج. ولدى الشركة أكثر من 25 ألف عميل حول العالم، ويعمل بها 3000 موظف عبر 30 دولة. وتمتلك الشركة 12 منشأة تصنيعية. 

 353 total views,  2 views today

%d مدونون معجبون بهذه: