بدء الدراسة في برامج ماجستير إدارة الأعمال في جامعة دبي

منح دراسية وتخفيضات للطلبة المواطنين والمقيمين

بدأت الدراسة اليوم “الأحد” في برامج ماجستير إدارة الأعمال في جامعة دبي وتشمل البرامج التي تقدمها كلية دبي للأعمال والتي بدأت الدراسة فيها برنامج الماجستير العام ويتم اجتيازه من 12 إلى 15 شهراً والماجستير التخصصي ويتم اجتيازه في 24 شهرا ويشمل 4 برامج هي الأعمال الدولية والتسويق، التمويل والمحاسبة، القيادة وإدارة الموارد البشرية، والعمليات واللوجستيات.

وأعلنت الجامعة عن استمرار تقديم منح جزئية للملتحقين بهذه البرامج تصل إلى 20 %، وتأتي هذه المنح والتخفيضات في إطار دور الجامعة في تيسير العلم والمعرفة باعتبارها ليست جامعة ربحية وبهدف تخفيف الأعباء عن الدارسين.

وأعلنت الجامعة عن إستمرار فتح باب التسجيل وتقديم طلبات المنح للراغبين في دراسة هذه البرامج وحددت الرقم المجاني 800863 للتواصل مع المتقدمين للتسجيل في البرامج المختلفة.

وأكد الدكتور عيسى البستكي رئيس جامعة دبي أهمية برامج الماجستير في إدارة الأعمال التي تطرحها الجامعة منذ أكثر من 10 سنوات والتي بلغ عدد خريجيها أكثر من 520 خريجا وخريجة، والتي تحظى باعتمادات محلية من وزارة التربية والتعليم وعالمية من رابطة تطوير كليات إدارة الأعمال الدولية ومركزها فلوريدا في الولايات المتحدة الأمريكية.  

  وشدد البستكي على اهمية هذه الإعتمادات في مراقبة وتحسين جودة التعليم وذلك لمنح الدارسين امكانيات أفضل لمواكبة متطلبات وظائف المستقبل، مشيرا إلى أن هذه البرامج الحديثة والمتطورة تتماشى مع رؤية الجامعة وخططها الاستراتيجية، والتي تتواءم بدورها مع احتياجات سوق العمل المستقبلي، والذي سيتسم بالتنافسية الشديدة، وتمكين الخريجين من مواكبة التحول الرقمي في عالم الأعمال.

وأضاف أن الجامعة باعتبارها إحدى مبادرات غرفة تجارة وصناعة دبي، فإنها ترتبط ارتباطا وثيقا بقطاع العمل والسوق العالمي


 5,254 total views,  2 views today

%d مدونون معجبون بهذه: