أبطال الفورمولا إي يصلون إلى بوابة الدرعية قبيل انطلاق الموسم الثامن من البطولة

المملكة العربية السعودية، الرياض، الأربعاء 26 يناير 2022: حضر عدد من أفضل سائقي رياضة السيارات إلى واحد من أكثر المواقع الرياضية المذهلة على المستوى العالمي قبيل انطلاق الموسم الثامن من بطولة العالم إيه بي بي للفورمولا إي. 

 

وجانب نيك دي فريس، حامل لقب البطولة العالمية من فريق مرسيدس إي كيو، حضر كل من جيك دينيس (من فريق أفالانش أندريتي)، وأوليفر رولاند (من فريق ماهيندرا)، وميتش إيفانز (من فريق جاكوار تي سي إس ريسينغ)، ولوكاس ديغراسي (من فريق روكيت فينتورا ريسينج)، وأنطونيو فيليكس دا كوستا (من فريق دي إس تيتشيتاه)، وذلك في بوابة الدرعية بالرياض قبيل إقامة السباق الأول المرتقب مساء يوم الجمعة. 

 

ينطلق الموسم الثامن من بطولة العالم إيه بي بي للفورمولا إي بإقامة سباقين متعاقبين في الدرعية، مع نظام تأهل جديد، إلى جانب مزايا Fan Boost وAttack Mode التي تتيح للمشجعين المشاركة في قلب الحدث وتقديم تجربة سباق مذهلة. 

 

تقام السباقات تحت الأضواء الكاشفة في موقع التراث العالمي التابع لليونسكو خارج الرياض، وتستضيف المملكة العربية السعودية الحدث للمرة الرابعة منذ إضافة هذه الوجهة إلى جدول البطولة في 2018. 

 

تعتبر السباقات الليلية في المملكة العربية السعودية فريدة من نوعها ضمن بطولة الفورمولا إي وتضفي مستوى مختلفاً من الأجواء المشوقة خلال الموسم الحافل. 

 

تتوفر تذاكر السباقات التي تقام يومي 28 و29 يناير عبر الموقع الإلكتروني https://diriyah-eprix.com ابتداءً من 150 ريال سعودي.

 

 277 total views,  1 views today

%d مدونون معجبون بهذه: