وفاة أم زياد اليوتيوبر الشهيرة أحد أفراد أكبر عائلة على اليوتيوب (حمدي ووفاء)

توفت إلى الله السيدة صباح جابر الشهيرة بأم زياد اليوتيوبر الشهيرة صاحبة قناة يوميات أم زياد نتيجة لتعرضها منذ فترة صغيرة للإختناق في الحمام عبر بخار الماء وتعرضها للإغماء مع نقص الأكسجين وبطء التنفس . أنقذتها أسرتها بمجرد معرفتهم بالحادث وتم نقلها للمستشفى فوراً وهناك تم اسعافها وظلت حتى استقرت حالة أم زياد نسبيا مع تعب عام وثقل في النطق . فأخذها والدها بكامل أسرتها إلى منزله للإهتمام بها ورعايتها .
ولأن العائلة كلها على اليوتيوب فقد تسائل المتابعون عن وضع أم زياد وحالتها الصحية وما أن كانت أصيبت بكورونا وتعرضت للعزل أم أنها تستعد لعملية جراحية أم أن الوضع لا يعدو فقط تمثيلية لجذب أكبر عدد من المشاهدات . وإزاء هذه التعليقات والقنوات التي تعيش فقط على انتقاد القنوات المشهورة لكي يصيبها أيضا حظا من الشهرة , اضطر والدها بإظهارها في فيديو على قناتها وشرح الحالة بالتفصيل وسأل المتابعين الدعاء لشفاء ابنته ، ألا أنها قد وافتها المنية بعدها بثلاثة أيام .
جاء خبر الوفاة صدمة للعائلة وللمتايعن في كل مكان حيث أن السيدة صباح جابر الشهيرة بأم زياد هي زوجة وأم شابة في مننتصف الثلاثينات بصحة جيدة ولم تشكو أي علة أو مرض قبل الحادث . كما أنها أم لأربعة أطفال بنتين وولدين هم زياد ونيرة ويوسف وريماس .



يذكر أن عائلة الحاج جابر هي أكبر عائلة مشهورة على اليوتيوب حيث يعمل ستة من ابناءه السبعة في مجال اليوتيوب والكل قنواته مشهورة ومعروفة حيث تتمتع هذه العائلة بخفة الدم والذكاء والقبول لدى المشاهد العربي الذي يتابعهم من أغلب الدول العربية .

 1,928 total views,  5 views today