جمعية الصحفيين الاماراتية تفوز في مسابقة ملصق اليوم العالمي للمرأة الذي نظمته الاتحادات الدولية

دبي 7 مارس2021:
هنأت جمعية الصحفيين الإماراتية الاسرة الصحفية والزميل وسيم صادق محمد الزيني عضو الجمعية بفوزه بجائزة دولية في تصميم الملصقات نظمها الاتحاد الدولي للصحفيين وأربعة اتحادات دولية هي الاتحاد العالمي لنقابات العمال، والاتحاد الدولي للتعليم ، والاتحاد الدولي للشبكات ،والاتحاد الدولي لعمال النقل بمشاركة الجمعيات والاتحادات والنقابات والروابط الأعضاء فيها في تصميم ملصق خاص بيوم المرأة العالمي.
وفاز المخرج الصحفي وسيم صادق في تحدي تصميم ملصق عالمي لاستخدامه في فعاليات يوم المرأة العالمي في المنطقة العربية وموضوع الملصق كان حول : “تطبيق اتفاقية منظمة العمل الدولية رقم 190 حول العنف في مكان العمل “.
واشاد محمد الحمادي رئيس الجمعية بمشاركة الزميل وسيم الزيني ودعا جميع الاعضاء للمشاركة في مثل هذه الفعاليات التي تعكس قدرات وامكانيات وابداعات اعضاء الجمعية
وأعرب الفائز وسيم صادق عن فرحه الكبير وتقديره للجهة المنظمة على اختيار تصميمه لليوم العالمي للمرأة في أول مسابقة دولية يفوز بها ، وشاكرا لجمعية الصحفيين الإماراتية اتاحة الفرصة له في المشاركة في المسابقة.
ومن أهدافه المستقبلية يقول وسيم : الدخول في برنامج التطوير العالمي للوسائط المتعددة ويفضل ان يكون ذلك في قطاع الاعلام الجديد حيث مبادرته الإبداعية والأفكار والحماس الحقيقي من شأنه أن يسمح له بالتقدم والإبداع .
ويبلغ وسيم صادق المخرج الصحفي بجريدة الخليج الإماراتية 42 سنة مواليد القاهرة من محترفي التصميم الجرافيكي والأنفوجراف وهو عضو في جمعية الصحفيين الإماراتية ونقابة الصحفيين المصرية واتحاد الصحفيين العرب ومارس المهنة الصحفية في صحف اخبار اليوم والخميس الأسبوعية والخليج الإماراتية والشارقة الثقافية والصدى كما فاز في تصميم عدد من الشعارات الإبداعية لعدد من الهيئات الحكومية.

 3,453 total views,  1 views today