ورشة عمل في القيادة والتحفيز في المجال الرياضي لـ 250 مشارك عربي نظمتها تعاونية الإتحاد وجمعية الرياضيين

دبي 27نوفمبر 2020

نظمت تعاونية الاتحاد أكبر تعاونيات الاستهلاكية في الدولة مع جمعية الرياضيين ورشة عمل إلكترونية بعنوان” القيادة والتحفيز في المجال الرياضي بمشاركة أكثر من 250 شخص من النخب المهتمة في المجال القيادي والرياضي على مستوى الوطن العربي.

قدم المحاضرة عبر تطبيق زووم كمحاضر رئيسي الدكتور سهيل البستكي مدير إدارة السعادة والتسويق في تعاونية الاتحاد، بإدارة الدكتور أحمد الشريف رئيس مجلس إدارة جمعية الرياضيين.

من جانبه قال الدكتور سهيل البستكي ” تحتاج بيئة العمل في المجالات كافة بشكل مستمر إلى محفزات لتسريع منظومة الإنجاز وتحقيق الأهداف المرجوة بشكل أفضل، موضحاً أن التحفيز عنصر أساسي في بناء بيئة عمل متينة مبنية على أسس صحيحة تسهم في تحسين مزاج وإنتاجية الموظف وغيرها من الأمور لذلك فإن التحفيز مرتبط بالقيادة والتحفيز سمة من سمات القادة الناجحين، وحث فرق العمل على اجتياز التحديات بروح الفريق الواحد والوصول للهدف بسهولة ويسر”.

وأضاف ” يعتمد المجال الرياضي بشكل كبير على العامل النفسي للاعبين والفنيين والإداريين، موضحاً أن اختيار عنوان الورشة جاء لإدراكنا أهمية التحفيز والعوامل النفسية على الرياضيين وتأثيره على النتائج غير المتوقع تحقيقها بدونه وغرس مفهوم العمل كفريق واحد يكمل عمل أعضاء الفريق”.

ومن جهته أشار الدكتور أحمد الشريف رئيس مجلس إدارة جمعية الرياضيين” نعمل بشكل كبير على عقد دورات وورش عمل بشكل مستمر للنخب من الرياضيين والمهتمين في المجال الرياضي، لدعم الشباب و لرفد مخزونهم المعرفي بمعلومات جديدة تعتمد على أسس علميه تسهم في تعزيز المجال الرياضي والارتقاء به بشكل يلبي التطلعات وتطوير قطاع الرياضة، موضحاً ان الجمعية تربطها علاقة متينة مع تعاونية الاتحاد حيث أنها ترعى وتنظم دورات وورش عمل بشكل دوري في المجال الرياضي، كما نتقدم بالشكر والعرفان لتعاونية الاتحاد على جهودها المباركة في دعم المجال الرياضي في الدولة “.

وتطرق الدكتور سهيل البستكي خلال المحاضرة لمحاور رئيسية في مجال الرياضة وأهمها تعريف القيادة وأركانها إلى جانب صفات وخصائص القائد ومهماته ومصادر ومكامن قوة القادة واخيراً نظريات تحفيزيه تسهم بدفع عجلة العمل وسير العمل.

 100 total views,  3 views today