تجسيداً لرؤيتها: “نحو مستقبل خال من الدخان”فيليب موريس انترناشيونال PMI تطلق أول متجر لـ IQOS في دبي مول



دبي، الإمارات، 7 أكتوبر 2020: أطلقت شركة فيليب موريس إنترناشونال PMI، الشركة العالمية الرائدة في مجال المنتجات الخالية من الدخان والمثبتة علمياً، أول متجر IQOS في دولة الإمارات العربية المتحدة. ويشكل المتجر الجديد، الذي يقع في الطابق الأول من ردهة الأزياء بدبي مول، علامة مميزة ضمن الخطط الطموحة لدى الشركة، تماشياً مع رؤيتها الهادفة إلى تحقيق مستقبل خالٍ من الدخان في دول مجلس التعاون الخليجي.

هذا ويعد متجر IQOS  في إمارة دبي أول متجر من نوعه في دول مجلس التعاون الخليجي. ويأتي هذا الافتتاح عقب طرح منتج  IQOS في  دولة الإمارات العربية المتحدة في العام 2019. وتعقيباً على الافتتاح الافتراضي للمتجر، قال تاركان ديميرباس نائب رئيس منطقة الشرق الأوسط في شركة فيليب موريس انترناشونال : “نحن فخورون بإطلاق أول متجر IQOS في دول مجلس التعاون الخليجي اليوم؛ ويعكس هذا الإطلاق تقدماً كبيراً ضمن رؤيتنا نحو مستقبل خال من الدخان. ورغم هذه الأوقات العصيبة ، إلا أننا نتعهد بإلتزامنا تجاه دعم المدخنين البالغين الذين سيستمرون بالتدخين من خلال توفير بدائل أفضل ومثبتة علمياً .”

هذا ويوفر متجر IQOS للمدخنين البالغين في دولة الإمارات مساحة تجريبية للتعرف أكثر على مزايا المنتجات الخالية من الدخان التابعة لشركة فيليب موريس انترناشيونال PMI ، والتقنية والعلم خلف هذه المنتجات ً. ويوفر المتجر المجموعة الكاملة من منتجات IQOS، بما في ذلك جميع اكسسوراتها وملحقاتها؛ المنتجات الحصرية و الاصدارات المحدودة داخل المتجر ،  وتم الطرح الحصري للإصدار المحدود الجديد IQOS Lucid Teal  بالإضافة إلى Collection IQOS ؛ وهو عرض متاح لأول مرة في دولة الإمارات ويضم IQOS 3 DUO  و IQOS 3 MULTI  

ومنذ العام 2008،استثمرت فيليب موريس انترناشيونال PMI 7.2مليار دولارعلى صعيد تطويرواختبار وتصنيع منتجات مخفضة المخاطر، تماشياً مع رؤيتها الهادفة إلى إقناع المدخنين البالغين إلى التحول إلى بدائل أفضل عن التدخين التقليدي.  يعمل حاليًا أكثر من 430 خبيرًا في مجال البحث والتطوير، بما في ذلك 300 عالم من المستوى العالمي، على منتجات الشركة الخالية من الدخان. 

والجدير بالذكر أن في السابع من شهر يوليو من العام 2020، أعلنت إدارة الغذاء والدواء الأمريكية FDAعن الإذن الرسمي لتسويق نظام IQOS ، الذي يتضمن جهازIQOS  وثلاث أصناف من منتج الـHeatstick، على أنه منتج تبغ معدلة المخاطر، وذلك بعد إجراء مراجعة حزمة من الأدلة العلمية الشاملة بناء على طلب قدمته شركة فيليب موريس انترناشيونال في شهر ديسمبر من العام 2016. ويعد منتج IQOS البديل الإلكتروني الأول والوحيد للسجائر التقليدية الذي حصل على إذن التسويق وفقاً لمعايير منتجات تبغ معدلة المخاطر من قبل هيئة الدواء والغذاء الأمريكية. وفي الـ 30 من شهر أبريل من العام 2019 ، أعلنت هيئة الغذاء والدواء الأمريكية (FDA) أيضاً عن إذنها ببيع منتجات IQOS في الولايات المتحدة، وذلك عقب إصدار الإذن بشأن ترخيص التبغ قبل التسويق .

في هذا السياق، طرحت  فيليب موريس انترناشيونال PMI ، حتى الآن، منتج IQOS عبر 57 سوقًا حول العالم؛ وتشير التقديرات إلى  أن أعداد  مستخدمي IQOS  بلغ حوالي 15 مليون مستخدم حول العالم.  واعتباراً  من شهر يونيو 2020،  استطاع  11.2 مليون مدخن بالغ حول العالم الاقلاع  عن التدخين وتحولوا إلى IQOS. ووفقاً لبيانات واحصاءات الشركة خلال الربع الثاني من العام 2020 ، تم تخصيص  70٪ من الاستثمار التجاري لشركة فيليب موريس إنترناشونال  PMI لدعم المنتجات الخالية من الدخان، لا سيما أن  قرابة 20٪ من صافي إيراداتها يأتي من المنتجات خالية من الدخان. وتهدف الشركة إلى أن يتحول  40 مليون مدخن بالغ على الأقل إلى منتجاتها الخالية من الدخان بحلول العام 2025.

 5,313 total views,  1 views today