جهاز لمنع العدوى بـ ” كوفيد 19″ بدبي قريبا افتتاح اول صيدلية لمستلزمات الوقاية من فيروس ” كورونا

تستعد مجموعة طبية في الإمارات لطرح جهاز يغطي الوجه ليمنع الإصابة بعدوى فيروس كورونا المستجد (كوفيد – 19).

وقالت مجموعة ” ام بي اف” الوطنية، انها تستعد لطرح الجهاز قريبا في أول صيدلية بالإمارات متخصصة في مستلزمات الوقاية من فيروس ” كورونا” المستجد، بمدينة دبي افتتحت منذ يومين.

وذكرت ان الصيدلية ستوفر أجهزة لتغطية الوجه بالكامل للوقاية من عدوى الإصابة بفيروس “كورونا”، بعد أن اتفقت مع مجموعة كندية متخصصة على توريد الجهاز، لتكون الإمارات أول دولة بمنطقة الشرق الأوسط تستخدمه. 

واوضحت المجموعة، في بيان، ان الجهاز يعمل بالطاقة، وهو جهاز تنفس لتنقية الهواء وحماية المحيط الشخصي لمرتديه، وهو عبارة عن طبقة خارجية اشبه بالخوذة البلاستيكية تحمي من المخاطر المحمولة جواً في البيئة اليومية.

وقالت المجموعة: ” صيدلية مستلزمات الوقاية من ” كورونا”، هي باكورة سلسلة صيدليات تنوي المجموعة افتتاحها في دبي” مشيرة إلى أن الصيدلية تركز على منتجات ومستلزمات الحماية الشخصية لمنع العدوى بفيروس “كورونا”، ومنها الأجهزة الحديثة لمنع العدوى وادوية رفع مناعة الجسم، مثل الفيتناميات بمختلف أنواعها، بالإضافة الى الملابس الواقية. 

وذكرت ان موظفي الصيدلية يقدمون الارشادات الصحية للعملاء حول النظام الغذائي والمعدات الطبية اللازمة لحمايتهم من الفيروس المستجد.

وأفادت انه نظرا لقرب الصيدلية من ” دبي مارينا” فقد تم توفير منتجات لصحة الجلد والوقاية من الشمس ومعقمات للأرضيات والاسطح، مؤكدة ان الهدف الرئيسي لافتتاح هذه الشخصية بتلك المواصفات، هو حماية الناس والمجتمع بالدرجة الأولى والحصول على منتجات وخدمات الرعاية الصحية بأسعار تنافسية. 

واعتبرت المجموعة، أن الصيدلية تصل مساحتها لأكثر من 100 متر، وهي على بعد مسافة قصيرة سيرًا على الأقدام من مناطق الجذب الرئيسية في المنطقة، وتقدم الصيدلية تجربة رائعة للبيع بالتجزئة من خلال الخدمات الشخصية مثل تطبيق لخدمات الطلب والتوصيل. 

وقالت المجموعة: ان ” الجودة هي حجر الزاوية في وجودنا وتشمل مبادئنا التوجيهية الأساسية التركيز على العملاء والثقة والاحترام وتجاوز توقعات العملاء”.

واكدت، انه بالإضافة إلى توفير المنتجات بسهولة، لدينا موظفين مؤهلين يمكنهم توجيه العملاء بالنظام الغذائي والتغذية والمعدات الطبية، مشيرة الى تقديم مجموعة واسعة من مستحضرات التجميل الجلدية، والعناية بالطفل، والعناية الشخصية، والعناية بالفم، وغيرها.

ووصف المجموعة، هذه الصيدلية بانها ” صيدلية مجتمعية”، منوها بتعاون ودعم هيئة الصحة بدبي، حيث ساعدت على انجاز كل الإجراءات والترتيب اللازم لصيدلية عن بعد وتم إنجازها في غضون 3 أسابيع فقط. 

 7,356 total views,  1 views today