لأول مرة بالشرق الأوسط:تطبيق بستان أكبر منصة للمحتوى العربي للأطفال من مينا موبايل

أبو ظبي، الإمارات العربية المتحدة،13مايو2020

أطلقت شركة مينا موبايل تطبيق بستان هو الأول من نوعه في الشرق الأوسط. إذ يوفر محتوىً متنوعاً خاصاً بالأطفال باللغتين العربية والإنجليزية. وهو أيضا منصة إلكترونية شاسعة تمكن شركات الإنتاج من نشر منتوجاتها الكرتونية وإيصالها لأكبر عدد من الأطفال. فخلال ستة أشهر فقط من الفترة التجريبية تمكن تطبيق بستان من تسجيل رقم قياسي في عدد المستخدمين من خلال أكثر من نصف مليون مستخدم منهم 12,500 مستخدم نشط يوميا. ويساعد التطبيق الجديد من مينا موبايل الأولياء فيتوفير محتوى ملائما لسن أطفالهم ولثقافتهم خاصة مع ندرة المحتوى العربي المخصص لهم على الانترنت وزيادة استعمالهم للأجهزة الذكية خلال الحجر الصحي.

بستانالأطفال

بستانالأطفال ھوتطبيق تعليمي مصمم للأطفال منسن3 إلى12 عاما،ومتوفر للهواتف الذكية مجانا في كل من متاجرجوجل بلاي وأبل ستور.كما یتمیزبواجهة رسومية بسیطة وخالية من التعقيد تتيح للطفل سهولة في التنقل واستخدام التطبيق والاختيار بين اللغتين الإنجليزية والعربية.

ويجمع بستانالأطفال محتوىعاليالجودة من مختلف أنحاء العالم) أكثرمن 300   محتوى مرخص باللغتينالعربية والإنجلیزیة) مفهرسا ومنظما يضم مجموعة متنوعة من المسلسلات والأفلام والرسوم المتحركة والأغاني والقصص ومقاطع فیدیو تعلیمیة وعروض تلفزيونية مما یضمن للأطفال الاستمتاع والترفيه منناحية وتنمية ذكائهم وقدراتهم المعرفية والذهنية من ناحية أخرى. ويحتوي التطبيق على برامج مختلفة مصنفة حسب الفئة مما یوفر نوعا من المرونة، ویسمح للأطفال بتحديد ما یریدون مشاهدته بسهولة من قائمة مكونة من 8  فئات: رسوم متحركة، تعليم عربي، برامج الأطفال، تعليم إنجليزي، قصص، أفلام عربي،أغاني وأفلام إنجليزي. وتتوفر كل الفيديوهات بدقة عالية وهي مرخصة ومنها التي لا تستطيع مشاھدتھا إلا على تطبيق بستان، بالإضافة إلى تلك التي تعرض على MBC3 والعديد من القنوات التلفزيونية الشھیرة.

وقال السيد أبوبكر ما المؤسس والرئيس التنفيذي لمينا موبايل: ” نرحب بكل شركات الإنتاج بالانضمام لتطبيق بستان والوصول بمنتجاتها الكرتونية لأكبر شريحة ممكنة. فهو يقدم محتوى خاصا بالأطفال مختلفا عن كل المنتجات الأخرى في السوق إذ يجمع بين التعليم والترفيه ويفتح المجال للطفل للتفاعل مع ما يشاهده.” وأضاف أن مينا موبايل قد أجرت دراسة في سوق الشرق الأوسط لتتوصل إلى نتيجة وهي أن فئة الأطفال من عمر 3 إلى 12 عاما في حاجة إلى محتوى إلكتروني يناسب تطلعاتهم ويلائم أعمارهم. وأكد السيد بكر أن” مينا موبايل “تحرص على أن تكون منتجاتها ملائمة لثقافة وتاريخ منطقة الشرق الأوسط. وهذا سر نجاحها في الوصول إلى عشرين مليون مستخدم لمنتجاتها في ظرف زمني قصير.

لتنزيل تطبيق بستان اضغط الرابط التالي:

جوجل بلاي   bit.ly/2VoRnmB
و من ابل ستورapple.co/2VJQq7b

 146 total views,  1 views today