لو كونفورت تنطلق في الشرق الأوسط مع 10 متاجر جديدة

دبي، 2019: كشفت مجموعة لاندمارك ، إحدى أكبر شركات البيع بالتجزئة في الشرق الأوسط ، عن علامتها التجارية الجديدة “لو كونفورت”  والتي تهدف إلى تلبية احتياجات المستهلكين الذين يبحثون عن أحذية مريحة وأنيقة المظهر. خلال أفتتاح متجر للعلامة التجارية الجديد كشفت لو كونفرت عن مجوعتها الجديدة والتي تتماشى مع مجموعتها العالمية “Comfort Fashion”، يقع المتجر للعلامة التجارية والذي تم افتتاحه 25 يونيو 2019 في دبي مول.

في المرحلة الأولى من خطة النمو ، كشفت العلامة التجارية عن افتتاح 10 متاجر في جميع أنحاء دول مجلس التعاون الخليجي في مراكز التسوق الرائدة بما في ذلك دبي مول ، سيتي سنتر مردف ، برجمان مول ، ياس مول في أبوظبي ، بوادي مول في العين على سبيل المثال لا الحصر. مع خطة لافتتاح 30 متجر خلال السنوات الخمس المقبلة.

تبلغ مساحة المتجر الإجمالية 13500 قدم مربع ، سيتم تصميم جميع المتاجر الجديدة بشكل يعكس مفهوم العلامة التجارية وهو التوازن الدقيق بين الراحة والأناقة. تم تصميم المتجر باستخدام عناصر داخلية طبيعية ذات طابع من اللون البرتقالي، وشملت تلك العناصر الطبيعية  ظلال الخشب والباستيل، مما يجعله مريحًا للعملاء للاختيار من بين المجموعة العصرية الموضوعة على أرفف خشبية أنيقة.

وفي هذا السياق صرح السيد دينيش شاهاني، الرئيس التنفيذي للعمليات في مجموعة لاندمارك – لعلامة شومارت الدولية، قائلاً: ” تمتلك لو كونفورت روح ايطالية وقلب شرق أوسطي وأقدام ألمانية، بالإضافة إلى إطلاق العلامة التجارية لأول مرة في الشرق الأوسط نحن متحمسون للغاية لحملتنا الإعلامية الأولى “Bends to you will” التي تصف بشكل مثالي  هدافنا الاساسي وهو توفير الفوائد للمستهلك. تم تصميم معظم منتجات الراحة العالمية بشكل تقليدي لتناسب إما للمستهلكين الغربيين / أو لممارسة الرياضية الخارجية، والذي لا يلبي احتياجات الجمهور في الشرق الأوسط. ينصب تركيز لو كونفورت على إنشاء أحذية مريحة ملائمة وأنيقة للنساء والرجال في هذه المنطقة”.

أضاف شاهاني: ” تشكل الأوتاد جزءًا كبيرًا من خط الأحذية لدينا ، إلى جانب أنواع مختلفة من المنتجات الجلدية المصنوعة في إيطاليا والبرتغال والإمارات العربية المتحدة والهند والصين ، باستخدام تكنولوجيا مناطق الانعكاس الخمسة المستمدة من ألمانيا. إضافة إلى الأحذية، تشمل مجموعتنا حقائب مميزة لتكمل الأناقة المطلوبة”.

بالإضافة إلى الأحذية النمطية، ستشمل المجموعة أيضًا مجموعة الكبسولات المميزة للعلامة التجارية “Monogram” التي تحتوي على أحذية وحقائب يد تحمل الأحرف الأولى من العلامات التجارية كرموز على مجموعة التلألؤ.

لو كونفورت هي علامة تجارية مبنية على الأصالة والتكنولوجيا والشغف لإنشاء مجموعة من المنتجات عالية الجودة التي تتماشي مع مفهوم العلامة “Crafted With Comfort” 

120 total views, 1 views today