مستفيداً من وصافة بطولة السعودية الصيني لي يتقدم إلى “التوب 10” في “السباق إلى دبي”

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 05 فبراير 2019: تقدم الصيني هاوتونج لي إلى المركز التاسع على لائحة ترتيب “السباق إلى دبي” للجولة الأوروبية للجولف، مستفيداً من حصوله على المركز الثاني في بطولة السعودية الدولية للجولف، التي أقيمت للمرة الأولى بمشاركة نخبة من أفضل لاعبي العالم.

وكان الصيني لي الرابح الأكبر في البطولة السعودية، بتقدمه 59 خطوة، بعدما كان بالمرتبة 68 ليدخل قائمة “التوب 10” حينما أصبح بالمركز التاسع في ترتيب “السباق إلى دبي” برصيد 539,3 نقطة، حيث حصد صاحب ال23 عاماً 472 نقطة بنيله الوصافة متأخراً بضربتين عنالأمريكي داستن جونسون الذي خطف لقب البطولة.

وقدم الإنجليزي توم لويس أداء ممتازاً في الجولة الأخيرة من البطولة ليحرز 16 ضربة تحت المعدل ويحصل على المركز الثالث ليكسب 266نقطة وينتقل من المركز 30 إلى المركز 11 في ترتيب “السباق إلى دبي” حيث استضافت المملكة أول حدث رياضي إحترافي في مشروع تطويرمدينة الملك عبد الله الاقتصادية الكبير والطموح على الشواطئ الخلابة للبحر الأحمر.

وبدأ الأسترالي مين وو لي موسمه في “السباق إلى دبي” في المركز 28 بعد أن حصل على المركز الرابع في أول حدث له بنتيجة 15 ضربةتحت المعدل بينما حقق الفرنسي أليكساندر ليفي خطوات كبيرة في ترتيب “السباق إلى دبي” حيث إنتقل من المركز 161 إلى المركز 30 بعدحصوله على المركز الخامس في البطولة.

 وشارك الأمريكي برايسون ديشامبو، والذي حصد بطولة أوميجا دبي ديزرت كلاسيك الأسبوع الماضي، المركز السادس مع ريان فوكس وإيانبولتر وسكوت هند بنتيجة 11 ضربة تحت المعدل. وتحرك الأمريكي من المركز الرابع إلى المركز الثالث في ترتيب “السباق إلى دبي” بينما إنتقلفوكس من المركز 72 إلى المركز 34 وتقدم هند من المركز 33 إلى المركز 25 وحسن بولتر من مركزه العاشر حيث حصل كلاً منهم على112.4 نقطة.

204 total views, 1 views today