تجليات رومانسية على طول القناة المائية في جراند ميلينيوم الخليج التجاري

دبي، الإمارات (5 فبراير 2019): أسعد من تحب بأمسية رائعة في يوم الحب تخلد ذكراها الأيام، واحتفل بالمناسبة في جراند ميلينيوم الخليج التجاري، المكان المثالي الذي يتوسط قلب مدينة دبي وعلى طول قناة دبي المائية.

استمتع بأشهى المأكولات على ضوء شموع مائدة العشاء لدى مطعم بوريفاج بيسترو، والتي أعدها خصيصًا لهذه الأمسية الطاهي المرموق محمد شبشول. تقدم أطباق المازة المالحة الشهية والأطباق الرئيسية اللذيذة والحلويات اللذيذة في أطباق فاخرة وجميلة. ولا تنسى أن تكمل مذاق وجبتك بمشروبك المفضل.

تأكد من حجز طاولة ضمن الجلسة الخارجية على طول قناة دبي المائية، حيث الوقت والمكان الملائمين للإعتراف بحبك.

ولا تفوت فرصة تخليد حبك بإقامة ليلة في الغرف الفاخرة لدى جراند ميلينيوم الخليج التجاري التي ستبهرك بإطلالتها الخلابة على القناة وبرج خليفة وأفق المدينة. واصل رومانسيتك بصباحٍ رائق وإفطارٍ شهي في ذا بوديوم The Podium ويشمل ذلك خدمة تسجيل الخروج المتأخر.

يسري عرض يوم الحب في 14 فبراير 2019 بسعر 1350 درهم للزوج.

نبذة عن جراند ميلينيوم دبي

يقع فندق جراند ميلينيوم دبي برشا هايتس المصنف 5 نجوم في موقع ملائم قبالة شارع الشيخ زايد ويمكن الوصول إليه من مول الإمارات وممشى جميرا بيتش ريزيدنس ودبي مارينا، كما يسهل الوصول إليه من مناطق الجذب التجارية والترفيهية الرئيسية في المدينة. يستقبل الفندق الزوار والنزلاء بهدف الأعمال أو الترفيه وهو يضم 337 غرفة مجهزة بأحدث التقنيات ووسائل الراحة وتتمتع بأثاث ذي ذوق رفيع. كما يضم فندق جراند ميلينيوم دبي  مجموعة رائعة من المطاعم والبارات، وخيارات واسعة من أماكن الإجتماعات المتنوعة والأنيقة، وكذلك مرافق ترفيهية وعلاجية فاخرة بما في ذلك منتجع صحي “سبا” مع تسع غرف علاجية – وكلها معززة بمستويات عالية من الخدمة الشخصية، لتصبح الإقامة في الفندق متكاملة وتجربة لا تنسى.

199 total views, 1 views today