معرض الشرق الأوسط للأفلام والقصص المصورة يكشف عن مفاجآت جديدة وأسماء المزيد من المشاهير المشاركين في فعالياته

كريستيان نيرن، ممثل شخصية هودور في مسلسل “صراع العروش” ومنسق الأغاني المبدع ينضم إلى قائمة ضيوف الم

ليلهب أجواء المسرح الرئيسي يوم السبت 7 أبريل. 

جايسون دايفيد فرانك، الحارس الأخضر في سلسلة ’باور رينجرز‘، يستعد لتعليم الزوّار حركاتٍ وفنونٍ قتالية خلال حصة الكاراتيه

هواوي تسجل أول حضور لها في الفعالية الفريدة من نوعها في المنطقة

مونتيجرابا تعرض أمام الزوار تشكيلة الأقلام المحدودة ’آيرون ثرون‘

مهرجان ’جيك فيست‘ ينطلق من 15 مارس حتى تاريخ بدء فعاليات معرض الشرق الأوسط للأفلام والقصص المصورة في مركز ’تايمز سكوير‘

الشرق الأوسط، 19 مارس، 2018: أعلنت إدارة “معرض الشرق الأوسط للأفلام والقصص المصورة” www.mefcc.com، المنصة الأضخم والأهم بالنسبة لعشاق ثقافة البوب في المنطقة، عن انضمام نخبة جديدة من ألمع النجوم إلى فعاليات دورة هذا العام. ويبرز على قائمة المدعوين اسم كريستيان نيرن، ممثل شخصية هودور في مسلسل “صراع العروش” ومنسق الأغاني الذي سيلهب الأجواء مع توليفات موسيقية مميزة على خشبة المسرح الرئيسي يوم السبت 7 أبريل. ويرحب المعرض بالممثل جايسون دايفيد فرانك، ممثل شخصية الحارس الأخضر الشجاع في النسخة الأصلية من مسلسل ’باور رينجرز‘، والذي سيتولى تعليم الحركات والفنون القتالية في صف الكاراتيه. كما تشهد دورة هذا العام إطلاق النسخة المحدودة من أقلام ’آيرون ثرون‘ من علامة ’مونتيجرابا‘ الإيطالية، والتي تحتفي من خلال تصاميمها المميزة بسيوف عائلات المسلسل الأسطوري “صراع العروش”، فضلاً عن الحضور الأول لعلامة هواوي والمتمثل في استعراض أحدث هواتفها الذكية Nova 3e المزود بشاشة عرض كاملة تجعله خياراً مثالياً أمام عشاق ألعاب الفيديو والأفلام والمسلسلات.

ويأتي الإعلان الجديد بعد الكشف السابق عن مشاركة كوكبة من النجوم بمن فيهم النجمة ناتاليا داير، الشهيرة بأداء شخصية نانسي ويلر في المسلسل الدرامي الحائز على جوائز ’سترينجر ثينجز‘؛ فضلاً عن الممثل كارل أوربان، أحد أبرز ممثلي هوليود شهرةً ، والذي سطع نجمه بعد مشاركته في العديد من إبداعات السينما الأمريكية مثل ثلاثية أفلام ’ستار تريك‘ و’سيد الخواتم‘ و’ريديك‘ و’ثور: راجناروك‘؛ وفنان القصص المصورة آدم كوبيرت الشهير برسوماته المبتكرة في قصص ’وولفرين‘ و’ويبن إكس‘ و’هولك الخارق‘ و’ألتميت إكس_مين‘ و’سبيكتاكيولار سبايدرمان‘.

يمكن شراء تذاكر الفعالية، التي ستقام في مركز دبي التجاري العالمي من 5-7 أبريل 2018، عبر الإنترنت من خلال الموقع الإلكتروني (www.mefcc.com) وفي متاجر ’فيرجن ميجاستور‘ في جميع أرجاء دول مجلس التعاون الخليجي.

زوّار المعرض على موعد مع لقاء الممثل كريستان نيرن، هودور في مسلسل “صراع العروش”

 يفخر “معرض الشرق الأوسط للأفلام والقصص المصورة” هذا العام باستضافة كريستان نيرن، الذي يجسد شخصية هودور في مسلسل “صراع العروش”، وأحد أكثر الممثلين المفضلين لدى عشاق المسلسل الملحمي. يبدي كريستان، الممثل الأيرلندي ومنسق الأغاني، إعجاباً شديداً بفعاليات الأفلام والقصص المصورة، وهو من الشغوفين بالقصص المصورة وإبداعات الخيال العلمي والرعب والإنتاجات البعيدة عن الواقع، فضلاُ عن اللعبة الإلكترونية الشهيرة ’وورلد أوف ووركرافت‘. كما يتمتع في الواقع بشخصية منفتحة ومقبلة على الكلام العفوي والتفاعل، على عكس شخصية ’هودور‘ التي اقتصر حوارها على كلام محدود جداً. وسيبدع كريستان بتأدية توليفات موسيقية مميزة على خشبة المسرح الرئيسي يوم السبت الموافق لـ 7 أبريل. كما سيضفي الحس الفكاهي والطاقة الإيجابية التي يتمتع بها كريستان هالةً مميزة على “معرض الشرق الأوسط للأفلام والقصص المصورة”.

درس الكاراتيه مع حارس ’باور رينجرز‘ الأخضر

يستعد النجم جايسون دايفيد فرانك الشهير بدور شخصية الحارس الأخضر في سلسلة حراس القوة ’باور رينجرز‘ لمنح عشاقه جرعة من الإثارة والحماس مع حصة الكاراتيه الخاصة؛ حيث بإمكانهم المشاركة مرتدين ملابس مريحة أو حتى الازياء التنكرية التي يفضلونها! ما عليهم سوى الاستعداد لتعلم بعض الخدع والحركات القتالية التي ستساعدهم على تفادي المواقف الحرجة والتحرك بكل خفة وبراعة. يتولى جايسون إدارة صف الكاراتيه مع تعليم المشاركين بعض الحركات والمناورات الفنية ابتداءً من الساعة 4 عصراً في 7 أبريل. فلا تفوتوا هذه الفرصة الفريدة!

هواوي تسجل حضورها الأول في “معرض الشرق الأوسط للأفلام والقصص المصورة”، وتطلق ’مسابقة هواوي للكوسبلاي

تعتزم هواوي المشاركة ولأول مرة في “معرض الشرق الأوسط للأفلام والقصص المصورة” هذا العام، حيث تطلق مسابقة هواوي للكوسبلاي، التي تُعد أكبر مسابقة خاصة بفن الكوسبلاي في منطقة الشرق الأوسط ضمن فعاليات المعرض.كما تتيح أمام الحضور فرصة التعرف عن قرب على أحدث إصداراتها المبتكرة من الهواتف الذكية Huawei Nova 3e، للاستمتاع بتجربة مزاياه الفائقة. وسيختبر فنانو الكوسبلاي وعشاق أبطال القصص المصورة ومعجبو الأفلام وألعاب الفيديو هاتف هواوي الذكي والمميز بأدائه الخارق ضمن مساحةٍ خاصةٍ تضمن لهم خوض تجربة مبتكرة تعيد تعريف روعة مشاهدة العروض التلفزيونية المفضلة والاستمتاع بألعاب الفيديو عبر شاشة عرض كاملة تعكس جودة عالية وصوراَ غنية تنبض بالحياة. كما سيتسنى لزوّار جناح هواوي استكشاف ماهية التصوير الفوتوجرافي المبتكر مع عدسة الكاميرا التي تلتقط في كل مرة صوراً مثاليةً في غاية الدقة والحرفية.

علامة ’مونتيجرابا‘ الإيطالية تطلق تشكيلة أقلام ’آيرون ثرون‘ المحدودة في “معرض الشرق الأوسط للأفلام والقصص المصورة”

أطلقت علامة ’مونتيجرابا‘ الشهيرة تشكيلة محدودة تضم 300 منتج من أقلام الحبر السائل والجاف، والتي تستوحي تصاميها من العرش الحديدي المصنوع من سيوف أكبر عائلات ممالك قارة ويستروس الشهيرة في مسلسل “صراع العروش”. تضم التشكيلة المصممة بحرفية بالغة الدقة والمصاغة بذهب من عيار 18 قيراط 7 أقلام فريدة من الحبر السائل و7 أخرى من الحبر الجاف، في إشارة إلى عدد الممالك السبع التي تتصارع للوصول إلى الحكم.

وتستعرض العلامة واحداً من ابتكارات تشكيلة ’آيرون ثرون‘ الجديدة – والذي تبلغ قيمة بيعه بالتجزئة 215 ألف درهم إماراتي – خلال فعاليات العام الجاري من “معرض الشرق الأوسط للأفلام والقصص المصورة”؛ بينما تتوافر تشكيلة ’مونتيجرابا‘ الجديدة أمام زوار المعرض هذا العام لشرائها كتذكارات قيّمة.

فعاليات لا تُفوّت قبل بدء المعرض

يدعو مركز ’تايم سكوير‘ جميع الشغوفين بعالم الكوميك كون لزيارة مهرجان ’جيك فيست‘ قبل الإعلان الرسمي عن افتتاح “معرض الشرق الأوسط للأفلام والقصص المصورة”؛ حيث تنطلق الأنشطة الحافلة بالمغامرات والخيال من 15 مارس حتى ثلاثة أسابيع متواصلة. يحظى عشاق الترفيه بفرصة الاستمتاع بطيف واسع من الخيارات في كل يوم من أيام المهرجان مع مجموعة من ألعاب الفيديو الشهيرة مثل X-Wing وLego Build وPlay، إلى جانب ألعاب الواقع الافتراضي وتجارب الأنمي والمانجا وسباقات الغموض والمغامرة وتحديات ميسي لكرة القدم وملابس الأبطال الخارقين للصغار وغيرها الكثير. لا تفوتوا زيارة مهرجان ’جيك فيست‘ في مركز ’تايم سكوير‘ للاستمتاع بباقة متنوعة من المفاجآت والعروض التي تنبض بروح وإثارة عالم القصص المصورة والأبطال الخارقين

عروض تذاكر موسّعة

مع اقتراب موعد الانطلاق، سيعمل “معرض الشرق الأوسط للأفلام والقصص المصورة” على الكشف عن المزيد من الأسماء اللامعة المشاركة في فعالياته، بالتوازي مع الكثير من الأنشطة والفعاليات المزمع إقامتها خلاله. يُذكر أن جميع التذاكر المخصصة لكبار الشخصيات قد نفذت، ولن يجري طرحها للبيع خلال المعرض.

وبناءً على الطلب الكبير على العروض الخاصة بكبار الشخصيات، تم تحديث تذاكر ’باور باس‘ بغرض الارتقاء بسوية التجارب الاستثنائية التي يضمها المعرض. وستحمل التذاكر الجديدة اسم ’الأول بريميوم‘، وستتضمن كوكبة من الميزات الإضافية التي ستتم إضافتها بشكل تلقائي وكامل إلى بطاقات ’باور باس‘ الحالية، مع بقاء سعر التذكرة 350 درهم إماراتي دون تغيير.

تتضمن بطاقات ’الأول بريميوم‘ الميزات التالية:

  • •      دخول لمدة 3 أيام إلى فعاليات “معرض الشرق الأوسط للأفلام والقصص المصورة” (بقيمة 250 درهم إماراتي)
  • •      وصول واحد لفعالية لقاء النجوم: قسيمة لالتقاط الصور أو الحصول على الإمضاءات التذكارية (بقيمة 180 درهم إماراتي)
  • •      ملصق حصري وبنسخة محدودة خاص بـ “معرض الشرق الأوسط للأفلام والقصص المصورة” (بقيمة 500 درهم إماراتي)
  • •      وصول مبكر خاص بكبار الشخصيات إلى “معرض الشرق الأوسط للأفلام والقصص المصورة” يوم الخميس 5 أبريل ابتداءً من الساعة 12 ظهراً حتى الساعة 2 بعد الظهر. (جديد)
  • •      وصول إلى ردهة كبار الشخصيات (جديد)
  • •      دخول سريع خاص بكبار الشخصيات إلى المعرض (جديد)
  • •      وصول سريع لكبار الشخصيات للقاء النجوم (جديد)

وإلى جانب ذلك، سيحظى أحد مالكي بطاقات ’الأول بريميوم‘ المحظوظين خلال المعرض بجائزة قيمة هي عبارة عن صورة شخصية مرسومة من قبل رسام مسلسل ’سيمبسونز‘ فيل أورتيز.

تبلغ قيمة باقات تذاكر ’الأول بريميوم‘ 350 درهم إماراتي، متضمنة العروض الخاصة بكبار الشخصيات، وتتوافر للمبيعات المدفوعة مسبقاً حتى يوم 18 مارس فقط، ولن تكون متوافرة للشراء خلال المعرض.

سارعوا بحجز تذاكركم الآن. تتوافر التذاكر عبر شبكة الإنترنت على الرابط:(www.mefcc.com) ومتاجر ’فيرجن ميجاستور‘ في جميع أرجاء دول مجلس التعاون الخليجي.

 2,210 total views,  1 views today