مركز ورزيدنس البستان يستضيف الإعلاميين في حفل إفطار سنوي

 

مركز ورزيدنس البستان يستضيف الإعلاميين في حفل إفطار سنوي

على مأدبة إفطارغنية بالأطباق اللذيذة والتقليدية وسط أجواء ساحرة مع العائلة والأصدقاء

دبي، الإمارات العربية المتحدة (12 يونيو، 2017):  استضاف “مركز ورزيدنس البستان” للشقق الفندقية، الوجهة المفضّلة للسياح ورجال الأعمال في قلب مدينة دبي، مؤخرا ممثلي وسائل الإعلام والصحفيين في الإمارات العربية المتحدة على مأدبة إفطار سنوية، أقيمت خصيصا لهم في مطعم ومقهى “فاونتن” Fountain في الفندق

وقد أمضى الضيوف أوقات ممتعة برفقة أعضاء عائلاتهم وأصدقائهم وسط أجواء ساحرة في مركز ورزيدنس البستان، حيث تم الترحيب بهم بحفاوة وقدم لهم عند الإفطار أطباق مختارة من التمر وعصائر منعشة ومقبلات مزينة للطاولات. وعقب ذلك بوفيه فخم يضم أطباق شهية منها الخروف المحشي أو الأوزي والعديد من الأطباق العربية والعالمية المناسبة لجميع الأذواق. وأنهى الضيوف إفطارهم بتناول الحلويات اللذيذة التقليدية المتنوعة وسط أجواء رمضانية رائعة.

وقال موسى الحايك، الرئيس التنفيذي للعمليات في مركز ورزيدنس البستان: “يعدّ حفل الإفطار مع أعضاء وسائل الإعلام أحد أكثر الفعاليات التي ننتظرها كل عام للإحتفال معهم. وتعتبر هذه المناسبة فرصة شيّقة للقاء أعضاء الصحافة وسط تلك الأجواء الروحانية خلال شهر رمضان المبارك، ومشاركتهم المائدة في روح تآزر واحدة. وتشير هذه المناسبة إلى التزام الفندق في تقدير أعمال الصحافيين ومساهماتهم البارزة في إطلاع الناس على أخبارنا وإبقاء الفندق الذي مرّ على تأسيسه 20 عاماً في دائرة الضوء. وأتوجّه بالشكر مرة أخرى للضيوف الأعزاء لحضورهم الإفطار مع العائلة والأصدقاء، ولقد سررنا برؤيتهم.”

نبذة حول مركز ورزيدنس البستان:
«مركز ورزيدنس البستان» يوفر أرقى خدمات الإقامة مع الراحة التامة للأسرة حيث يشمل مجمعاً للتسوق ووحدات سكنية أنيقة، ووسائل تسوق عصرية، حديثة ومريحة تحت سقف واحد. ويضم المركز أكثر من 95 محلاً تجارياً توفر لكم كافة احتياجاتكم بأسعار مناسبة جداً.
“مركز ورزيدنس البستان» هو “منزلك بعيدا عن وطنك ” حيث يمكنك الإستمتاع بأجمل الأوقات مع عائلتك وأطفالك أو حتى مع  الأصدقاء إذا كنت في إجازة سياحية أو برحلة عمل, يحتوي المركز على 640 سويت، وحمام سباحة، مطعم، ومرافق لياقة بدنية، مركز أعمال، وقاعات اجتماعات.

يقع « مركز ورزيدنس البستان» على مسافة قريبة من مربع الأعمال في دبي، وعلى بعد 50 متر فقط من محطة مترو النهدة وخمس دقائق فقط من مطار دبي الدولي، وسبع دقائق من وسط المدينة. موقعه الاستراتيجي يضمن لسكانه وزواره الوصول السلس إلى الإمارات الأخرى مثل الشارقة وعجمان والفجيرة ورأس الخيمة.

 

591 total views, 1 views today