المشرق يطلق حملة زراعة الأشجار إحتفالاً بمرور 50 عامًا على تأسيسه

احتفالاً بالذكرى السنوية الخمسين لتأسيس بنك المشرق

المشرق يطلق حملة زراعة الأشجار إحتفالاً  بمرور 50 عامًا على تأسيسه   

 

تأتي هذه المبادرة لدعم برنامج “عام الخير” الذي أطلقه صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة، حفظه الله

 

دبي، 26 أبريل 2017: يحتفل بنك المشرق، المؤسسة المالية الوطنية الرائدة في دولة الإمارات العربية المتحدة والمنطقة، بالذكرى الخمسين على تأسيسه. وفي هذه المناسبة، قام مجموعة من المسؤولين التنفيذيين في البنك، بالتعاون مع  شركة غومبوك (والتي تعتنى بتعزيز الاستدامة وحماية البيئة)، بزراعة 50 شجرة “غاف” احتفاءً بمرور 50 عاماً على تأسيسه.

وقال معالي عبد العزيز الغرير، الرئيس التنفيذي لبنك المشرق: “يأتي احتفالنا بالذكرى السنوية الخمسين على تأسيس البنك، ليسلط الضوء على مسيرتنا الناجحة والريادية في القطاع المصرفي، ليس فقط في دولة الإمارات وإنما في المنطقة أيضاً. كمؤسسة مالية وطنية في دولة الإمارات العربية المتحدة، شهدنا النمو اللافت للدولة ونفخر أن نكون جزء من هذا التطور. ونحن اليوم نحتفل بالذكرى السنوية الـ50 من خلال هذه المبادرة البسيطة والمساهمة في المجتمع الذي كان صاحب الدور الرئيسي في دعمنا لتحقيق هذا النجاح”.

وتعد شجرة الغاف، القادرة على النمو حتى في أقسى ظروف المناخ الصحراوي، الشجرة الوطنية لدولة الإمارات العربية المتحدة، وهي رمز يعكس التسامح والصلابة والاستقرار. حيث تكتفي الشجرة بنصف لتر فقط من المياه لتنمو، ويمكنها أن تتخلص من 35 كيلوغرام من ثاني أكسيد الكربون سنوياً. وتعكس شجرة الغاف روح بنك المشرق وإمكانياته وقدراته على النمو ومواجهة التحديات الإقتصادية.

وخلال مسيرته ظل المشرق ملتزماً ليس فقط بتطوير وتعزيز إرثه العريق، بل في المساهمة بتنمية المجتمع من خلال مبادرات المسؤولية الاجتماعية المؤسسية التي أطلقها، كبرنامج زراعة أشجار الغاف. وتدعم مبادرة البنك هذه أيضاً برنامج “عام الخير” الذي أطلقه صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة حفظه الله، من خلال تشجيع وتحفيز الآخرين على رد الجميل للمجتمع.

نبذة عن المشرق:

تأسس بنك المشرق عام 1967، وهو بذلك أقدم بنك في دولة الإمارات العربية المتحدة مع تاريخ عريق في تقديم حلول وخدمات مالية رائدة وحاصلة على الجوائز. وقد تميز البنك طوال تاريخه الذي يمتد إلى 50 عاماً بتقديم حلول مالية مبتكرة، مما أتاح لعملائه تحقيق تطلعاتهم. واليوم، يملك بنك المشرق فروعاً في 11 دولة خارج دولة الإمارات و21 مكتباً حول العالم تنتشر في أنحاء أوروبا والولايات المتحدة وآسيا وإفريقيا.

وفي عام 2016، أطلق بنك المشرق رؤيته ورسالته الجديدتين، لتأكيد التزامه تجاه عملائه ونظرائه والمجتمع ككل. وتماشياً مع رؤيته الجديدة ليصبح أكثر بنك تقدمي في المنطقة، يستفيد بنك المشرق من مكانته الريادية في القطاع المصرفي لتوفير إمكانات وابتكارات متميزة لعملائه وأهم الحلول والمنتجات المصرفية المبتكرة. وتوفر مجموعات البنك خدمات مصرفية فريدة من نوعها وتشمل: مجموعة الخدمات المصرفية للشركات، مجموعة الخدمات المصرفية للأفراد، مجموعة الخدمات المصرفية الدولية، ومجموعة الخزينة والخدمات المصرفية الإسلامية. يفخر بنك المشرق بأن يكون أول مؤسسة مالية في دولة الإمارات العربية المتحدة تفوز ب على جائزة “أفضل مكان للعمل” من مؤسسة جالوب لمدة ثلاث سنوات متتالية من 2014-2016. كما يواصل البنك الاستثمار في توظيف وتدريب وتطوير الأجيال القادمة من المصرفيين المحليين.

تتطلب عرض الشرائح هذه للجافا سكريبت.

1,705 total views, 1 views today