إل جي تطرح في الإمارات أحدث حلول تكييف الهواء الصديقة للأسرة مع تقنية العاكس

يعمل أحدث مكيّف من إل جي، «دوال كول» مع تقنية العاكس حتى إذا وصلت الحرارة إلى 65 درجة مئوية، ليقدم تبريدًا أسرع بنسبة 60 في المئة وكفاءة مثلى في استهلاك الطاقة وهواءً أنقى

 

الإمارات العربية المتحدة – 28 مارس 2017: أطلقت شركة «إل جي إلكترونيكس» (LG) بالتعاون مع وكيلها الحصري في الإمارات العربية المتحدة «اليوسف للإلكترونيات» أرقى حلولها المنزلية المبتكرة الصديقة للأسرة لتكييف الهواء، ويمتاز هذا الحل باعتماده على تقنية العاكس، التي تمثّل الابتكار التقني الرائد، والجيل المقبل من حلول تكييف الهواء، فهي تقدم أفضل أداء لعملية تبريد الهواء، وتصدر الهواء النظيف بكفاءة عالية ومستوى منخفض لاستهلاك الطاقة الكهربائية مع متانة لا مثيل لها.

 

اختتم حدث إطلاق حل التكييف اليوم بعد أن استضافت خلاله «إل جي» في فندق «ويستن الميناء السياحي» مجموعة مختارة من الضيوف شملت عددًا من باعة التجزئة والعملاء ومقاولي التكييف ومهندسي الحكومة، نذكر أبرزهم: السيد محمد يوسف اليوسف، المدير المالي لشركة اليوسف للإلكترونيات، والسيد وويل تشونغ، المدير المالي لشركة إل جي إلكترونيكس الخليج، والسيد شانغو لي مدير عام قسم التبريد والمكيفات في إل جي للإلكترونيات في الخليج. واطلع الضيوف واختبروا بأنفسهم أحدث حلول تكييف الهواء من «إل جي» وكيف استطاعت هذه الشركة الرائدة عالميًا في مجال تكييف الهواء، أن تخطو الخطوة الأولى في هذا القطاع لإدخال تقنية العاكس إلى مكيفات الهواء للمنازل في البلاد.

 

وقال السيد «يونغ جيون تشوي،» رئيس شركة إل جي إلكترونيكس الخليج «تأتي إل جي دائمًا بحلول تعتمد في جوهرها على الابتكارات التقنية التي طورت بعناية من أجل أهم مكوّن في المجتمع وهو الأسرة. وعندما نطلق اليوم أحدث حلول تكييف الهواء المعتمدة على تقنية العاكس المبتكرة في الإمارات العربية المتحدة، فإننا فخورون بأن حلولنا تقدم أفضل ما لدى شركة إل جي لجميع الأسر في البلاد. ونتمكّن بدعم من شركائنا الكرام، من الاستمرار في توفير مكيفات الهواء طويلة العمر، والتي تبرّد الهواء بسرعة أكبر وبطريقة أفضل وتنتج أنظف هواء ممكن بأعلى قدر من الكفاءة والفعالية.»

 

وقال السيد محمد يوسف اليوسف، المدير المالي لشركة اليوسف للإلكترونيات «بصفتنا الموزع الحصري لشركة إل جي في الإمارات العربية المتحدة، نفخر بتقديم أحدث التقنيات التي تبتكرها إل جي لتصبح متاحة للجميع في الإمارات. فمن خلال تقنية العاكس الجديدة في مكيفات الهواء من إل جي، سيتمتع عملاؤنا بأجواء باردة في قيظ الصيف الملتهب في الإمارات العربية المتحدة.»

 

ويعد حل «دوال كول» (DUALCOOL) مع العاكس الذي أطلقته «إل جي» في الإمارات العربية المتحدة اليوم حل الهواء الأكثر ودًّا للأسرة، فضلاً عن أنه يعمل في درجات الحرارة المرتفعة التي تصل حتى 65 درجة مئوية، وذلك بفضل الضاغط مزدوج العاكس الذي تقدم عليه «إل جي» ضماناً لمدة 10 أعوام، مما يتيح للمستخدمين التمتع بمزايا «إل جي دوال كول» (LG DUALCOOL) مع العاكس لفترة طويلة.

 

بالإضافة إلى ذلك، يرفع «إل جي دوال كول» أداء التبريد إلى ذروته القصوى، فيقدم تبريدًا أسرع بنسبة 60 في المئة وأقوى بنسبة 20 في المئة، مع كفاءة عالية في استخدام الطاقة، توفر 65 في المئة من استهلك الطاقة مقارنة مع مكيفات الهواء التقليدية. أما الميزة الرئيسة الأخرى في «إل جي دوال كول» فهو أنه يقدم ميزة التشخيص الذكي، التي تتيح للمستخدم التعامل معه عن بعد لإنجاز عمليات الإعداد والتركيب، واستكشاف الأخطاء وإصلاحها، وغيرها من المعلومات مباشرة عبر الهاتف الذكي.

 

بالإضافة إلى ذلك، يوفر «إل جي دوال كول» طلاءً خارجيًا ذهبيًا حصريًا من نوع «جولد فن» والذي يشكل درعا واقيًا على سطح المبادل الحراري، ما يجعل سطحه مقاومًا أكثر للتآكل مع تحسين متانته العامة. وتشمل الميزات الرئيسة الأخرى: التبريد المريح للنوم، والهواء اللطيف ومرشح الحماية المزدوجة والتبريد الهادئ والتنظيف الآلي، وشاشة العرض الذكية لتتيح للمستخدمين التحقق من حالة مكيف الهواء بسهولة أكبر.

 

يتوفر «إل جي دوال كول» حاليًا في جميع متاجر التجزئة الكبرى والهايبرماركت الرائدة في دولة الإمارات العربية المتحدة.

###

نبذة عن شركة “إل جي الكترونيكس”

“إل جي الكترونيكس إنك” المدرجة في بورصة كوريا تحت الرمز) KSE: 066570.KS)، هي إحدى الشركات العالمية الرائدة في مجال الابتكارات التكنولوجية الخاصة بالأجهزة الإلكترونية الاستهلاكية، وأنظمة الاتصالات المتنقلة، والأجهزة المنزلية. ويعمل لدى إل جي 82000 موظفاً في 119 بلداً حول العالم. وفي عام 2014، بلغت مبيعات “إل جي” على مستوى العالم 55.91 مليار دولار أمريكي (ما يعادل 59.04 مليار وون كوري). وتتألف الشركة من أربع وحدات عمل هي “الترفيه المنزلي”، “الاتصالات المتنقلة”، “الأجهزة المنزلية وحلول الهواء” و”مكونات السيارات”. شركة “إل جي” هي إحدى الشركات العالمية الرائدة في مجال إنتاج شاشات العرض التلفزيونية المسطحة، وأجهزة الهواتف المحمولة، وأجهزة التكييف والتبريد، والغسالات والثلاجات. وشركة “إل جي الكترونيكس” شريك العام 2014 لمبادرة نجم الطاقة. ولمزيد من المعلومات يرجى زيارة www.LGnewsroom.com.

 

نبذة عن شركة “إل جي إلكترونيكس للأجهزة المنزلية وحلول الهواء”

شركة “إل جي إلكترونيكس للأجهزة المنزلية وحلول الهواء” هي إحدى أبرز الشركات العالمية الرائدة في صناعة الأجهزة المنزلية ومكيفات الهواء وأنظمة جودة الهواء. وتقدم الشركة حلولاً شاملة للمنزل اعتماداً على تقنياتها الرائدة في هذا القطاع. وشركة إل جي ملتزمة بجعل الحياة أفضل بالنسبة للمستخدمين من كافة أنحاء العالم من خلال منتجات مصممة بعناية، وتتضمن الثلاجات، والغسالات، وجلايات الصحون، وأجهزة الطهي، والمكانس الكهربائية، والأجهزة المدمجة، والمكيفات، ومنقيات الهواء، ومزيلات الرطوبة، وهذه المنتجات معاً تقدم سهولة فائقة وأداءً مدهشاً وتوفيراً كبيراً وفوائد صحية، ولمزيد من المعلومات تفضلوا بزيارة الموقع: www.lg.com

 

666 total views, 1 views today