“أورساي” تفتتح متجرها الرئيسي في ابن بطوطة مول وتعرض مجموعة ربيع وصيف 2017

رباعيات السعودية تدخل سوق الإمارات بعلامة تجارية المانية قيمتها 1.6 مليار درهم

“أورساي” تفتتح متجرها الرئيسي في ابن بطوطة مول وتعرض مجموعة ربيع وصيف 2017

دبي، إ.ع.م (28 مارس، 2017): أطلقت رباعيات، الشركة السعودية الرائدة في تجارة التجزئة، والتي أنشأها عبد الله بن زقر وعائلته، أورساي ORSAY، العلامة التجارية الألمانية الرائدة في صناعة الأزياء النسائية، في الإمارات العربية المتحدة.

وتتميز أورساي التي تبلغ قيمتها 420 مليون يورو (أي ما يعادل 1.6 مليار درهم إماراتي) بأزيائها الشبابية التي تتناسب مع تطلعات السيدات للظهور بإطلالة متميزة ومعاصرة في جميع الأوقات، وتتوزع متاجرها الـ640 في 30 دولة، منها حاليا في دبي والشارقة

وأقيم بهذه المناسبة حفل افتتاح خاص لمتجر أورساي الجديد في ردهة بلاد فارس في ابن بطوطة مول – دبي، حيث تم عرض أزياء مجموعة ربيع وصيف 2017 وسط جمع غفير من كبار الشخصيات والصحافيين، وبحضور نائب الرئيس – إدارة التسويق لدى رباعيات، أنطون أبو جودة، وموظفي الشركة.

وقال أنطون أبو جودة: “بصفتنا ممثلي أكثر من 60 علامة تجارية عالمية فاخرة في المملكة العربية السعودية، يسعدنا الإعلان عن إطلاق أورساي في الإمارات العربية المتحدة، وهي العلامة التي تتوجه إلى النساء بشكل خاص ليعبّرن بحرية عن ذوقهن المرهف وأناقتهن في عالم الأزياء. وتناسب مجموعاتنا شريحة واسعة من النساء اللواتي يبحثن عن الملابس الساحرة والأنيقة والملهمة في جميع المناسبات. وستقدّم أورساي في المنطقة مزيجاً متكاملاً من المنتجات الأوروبية والآسيوية، لينتج عنها تشكيلات واسعة للأزياء النسائية مواكبة للموضة باستمرار، وبسعر وجودة وأناقة ممتازة. لقد افتتحنا في البداية متجرين في الإمارات العربية المتحدة، في دبي والشارقة، ونتطلع إلى توسيع منافذنا في السنوات المقبلة

وتستوحي مجموعة أورساي لربيع وصيف 2017 تصاميمها من عروض الأزياء العالمية وأناقة المشاهير وعواصم الموضة العالمية لتظهر بحلة عصرية متكاملة تضم أزياء مزينة ومطرزة بالزهور، فضلا عن إضافات الدانتيل الرائعة ومجموعة واسعة من الفساتين وأكسسواراتها المعدنية المتنوعة، ومع ذلك تتمسك أورساي بمبدئها في صناعة الأزياء المريحة والتي تزيد من جمال المرأة وأنوثتها.

لدى أورساي خبرة أكثر من 40 عاما في تصميم وانتاج وتوزيع تشكيلاتها الواسعة من الملابس والأكسسوارات النسائية، فضلا عن التواصل الدائم والمستمر في اتباع واختيار التشكيلة العصرية والمتميزة بالأنوثة، وأيضاً اتباع التوازن التام في منتجاتها من حيث الأسلوب والجودة والسعر. بدأت أورساي مشوارها مع 220 موظفاً منذ عام 1975، ولديها الآن في متاجرها المنتشرة في العالم أكثر من 4,500 موظفاً، جميعهم يتمتعون بروح حماسية وتنافسية.

اكتشفوا مجموعة أورساي الكاملة الجديدة الموجودة في ابن بطوطة مول، الإمارات العربية المتحدة. لمشاهدة المجموعة يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.orsay.com
بدورها قالت رومانا بريستافو، مديرة العلامة التجارية:”تناسب أزياء أورساي السيدة العصرية والواثقة من نفسها، والتي تبحث عما يناسب ذوقها الخاص وأسلوبها في الموضة، لتظهر دائما أنيقة وعصرية وبكامل أنوثتها. نحن نقدم لزبائننا ملابس وأكسسوارات عصرية متكاملة لتضمن أنوثة المرأة في كل الأوقات، بغض النظر عن الحالة أو المناسبة التي تتواجد فيهما.”

نبذة عن أورساي:

تعمل أورساي ORSAY بشغف في تصميم الأزياء النسائية التي تتناسب مع ذوق وشخصية كل امرأة، لتصبح بذلك العلامة التجارية الرائدة في عالم الأزياء النسائية.

تتميز أورساي بأزياء شبابية معاصرة وبأسعار معقولة، متيحة بذلك للنساء للتعبير عن أنوثتهن في جميع الأوقات. تسعى أورساي أن تتمكن جميع النساء من التعبير عن أنوثتهن الخاصة، وتتوجه إلى الواثقات من أنفسهن واللواتي يعرفن ماذا يردن ويخترن ما يناسب ذوقهن وأسلوبهن الخاص في اختيار الأزياء.  تتوزع أورساي في 640 متجرا لها في العالم، وهي شركة أزياء منظمة عاموديا حيث تسيطر على شبكة كاملة من الأعمال من التصميم إلى الصناعة والمبيعات. وتقدم أورساي مزيجا متكاملا من المنتجات الأوروبية والآسيوية ، ليصدر عنها تشكيلات واسعة للأزياء النسائية المواكبة للموضة باستمرار، وبسعر وجودة وأناقة ممتازة.

نبذة عن رباعيات:

تحتفل رباعيات بمرور 37 عامأ على احتلالها الصدارة في تجارة التجزئة الفاخرة، وتأتي أعمالها في الطليعة في إدخال العلامات التجارية العالمية الرائدة في سوق المملكة العربية السعودية ودبي والبحرين. كما تتمتع رباعيات بمكانتها كأفضل متاجر بيع التجزئة الفاخرة في المملكة، حيث تَوسّع نطاق أعمالها بدءًا من بيع أزياء الرجال والنساء والأطفال لتشمل الأكسسوارات والعطور والكريستال والفضيات والمفروشات المنزلية، فضلا عن المجوهرات والساعات.

وتواصل رباعيات من خلال تواجد متاجرها في جميع المدن الرئيسية في المملكة العربية السعودية تحقيق المزيد من النجاحات في علاقاتها الطويلة الأمد مع زبائنها المخلصين، وهي تشكل الخيار والشريك الأول للعلامات التجارية التي تبحث عن ممثل قوي ذات سمعة تاريخية متينة في السوق. وانطلاقا من حيازتها على حقوق الامتياز لعلامات الأزياء التجارية العالمية ووصولا إلى امتلاك شبكتها الخاصة من المتاجر التي تسوّق العلامات التجارية المتنوعة أو الأحادية، تمثّل رباعيات أكثر من 50 متجرا ذي حق امتياز بشكل مستقل وتعمل على تشغيلها في أنحاء المملكة العربية المتحدة والإمارات العربية المتحدة والبحرين.

11

752 total views, 2 views today