جيتكس 2017 : جمبو للإلكترونيات تتوقع بتصدر الهواتف الذكية للفئات الأكثر مبيعاً

جمبو تتوقع مواصلة الزخم في قطاع الإلكترونيات الإستهلاكية خلال معرض جيتكس شوبر – نسخة الرببع 2017.

توقعات زيادة الطلب على الهواتف الذكية وأجهزة الكمبيوتر المحمول (اللابتوب) – أحد الفئات الرائدة.

سيتوفر هاتف آيفون 7  وهاتف آيفون 7 بلاس –النسخة الخاصة ذو اللون الأحمر- خلال فعاليات المعرض.

 

الإمارات، دبي، 27 مارس 2017: تتوقع جمبو للإلكترونيات، الشركة الرائدة في تجارة تجزئة الأومني شانيل في دولة الإمارات العربية المتحدة، نمو الطلب على قطاع المنتجات الإستهلاكية، لافتةً إلى أن الهواتف الذكية وأجهزة الكمبيوتر المحمول سيكونان في طليعة الفئات الأكثر مبيعاً خلال معرض جيتكس شوبر- نسخة الربيع 2017، الذي سينعقد خلال الفترة الممتدة من 29 مارس إلى 1 أبريل بمركز دبي التجاري العالمي.

ويعد معرض جيتكس شوبر أحد أبرز المعارض المختصة في قطاع التجزئة بالنسبة لجمبو التي تحرص على المشاركة في فعالياته منذ انطلاقته الأولى. وتتنبأ جمبو للإلكترونيات أيضاً أن أجهزة الواقع الإفتراضي والقابلة للإرتداء سيستقطبان أنظار المستهلكين خلال أيام المعرض بما يعزز نمو الطلب عليهما .

ويشكل معرض جيتكس شوبر أهمية كبيرة، إذ يحدد اتجاهات قطاع الإلكترونيات ويمَكن الشركات من رسم خططها لبقية العام، استناداَ إلى الإعلانات التي يشهدها المعرض فضلاً عن رصد سلوك المستهلكين؛ كما يحتل أهمية خاصة بالنسبة للمستهلكين من دولة الإمارات العربية المتحدة على وجه الخصوص ومنطقة الشرق الأوسط بشكل عام، حيث يحرص المستهلكون على شراء منتجاتهم التكنولوجيا الرئيسية أثناء أيام المعرض. وتحرص جمبو للإلكترونيات على استعراض تشكيلة واسعة من أحدث أجهزتها ومنتجاتها الإلكترونيا المتاحة في السوق إضافة إلى باقة من العروض والترويجات التنافسية مع تخفيضات تصل إلى 50% على منتجات مختارة. وستعرض الشركة خلال نسخة الربيع 2017 هدايا فاخرة فريدة من نوعها.

وقال نديم خنزاده، رئيس قسم التجزئة أومني شانيل لدى شركة جمبو للإلكترونيات: “اتخذت الشركة كافة استعداداتها في وقت سابق من العام الجاري حتى تستطتيع تلبية الطلب المتزايد من جانب مستهلكي الإلكترونيات الذين يتطوقون إلى شراء أحدث المنتجات الإلكترونية المبتكرة الأكثر انتظاراً.”

وعلى صعيد اتجاهات قطاع التكنولوجيا خلال المعرض، أضاف خنزادة: ” تصدرت الهواتف الذكية – بميزاتها المتطورة مثل الكاميرات الحديثة وعمر البطارية الطويل و الدقة العالية للشاشة ووظائف البرمجة- السوق خلال السنوات الماضية القليلة ؛ وظَل هذا الإتجاه سائداً حتى وقتنا هذا حيث من المتوقع أن تتصدر هذه الفئة المبيعات خلال نسخة الربيع 2017. وفي ظل تنامي رغبة المستهلك تجاه شراء أحدث المنتجات الإلكترونية من أفضل علامة وبأقل الأسعار، فإن جمبو للإلكترونيات تلتزم تجاه تخصيص وطرح عروض شيقة خلال المعرض حرصاً على تلبية الطلب المتنامي على السلع الإستهلاكية.”

واستطرد خنزادة قائلاً: “تركز جمبو للإلكترونيات، خلال نسخة الربيع 2017، على الفئات التالية: الهواتف الذكية الأكثر انتظاراً و أجهزة الكمبيوتر المحمول (اللابتوب) وتلفزيونات فاخرة بحجم كبير بمعدل  UHD/4K و أجهزة اللياقة البدنية والقابلة للإرتداء، إلى جانب أجهزة الواقع الإفتراضي التي تعتبر أحد الفئات الواعدة حيث اكتسبت زخماً كبيراً وجذبت انتباه المستهلكين خلال السنة الماضية.”

وجدير بالذكر أن جمبو للإلكترونيات تشارك في معرض جيتكس شوبر منذ انطلاقته الأولى، ويتصدر هذا الجانب أولويات الشركة خلال سنوات عديدة وحتى الآن. وتؤمن جمبو، التي تعتبر أحد متاجر التجزئة الرائدة في دولة الإمارات العربية المتحدة، بأهمية الأحداث والمعارض المتخصصة في مجال المنتجات الإستهلاكية مثل جيتكس شوبر الذي يسهم في تعزيز أداء قطاع التجزئة في هذا المجال الحيوي، وفي الوقت نفسه يوفر تجارب تسويقية شيقة للمستهلكين. وخلال نسخة العام الماضي من معرض جيتكس شوبر، نما حجم مبيعات جمبو للإلكترونيات بنسبة 6% مقارنة بالعام 2015. ورغم تباطؤ معدلات الإقتصاد العالمي إلا أن الشركة تتوقع استمرار الزخم الكبير في قطاع الإلكترونيات الإستهلاكية خلال هذا الموسم.

ويشار إلى أن منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا تعد من الأسواق الأسرع نمواً في قطاع الهواتف النقالة في العالم وذلك وفقاً لتقرير Global Media Intelligence الصادر عن eMarketer. ويتوقع أن معدل إنتشار الهواتف النقالة في دولة الإمارات العربية المتحدة سيصل إلى 82.1 خلال العام 2017. وحسب تقرير حديث آخر صادر عن IDC ، فإن أجهزة الكمبيوتر المحمول (اللابتوب) تسجل ما يقارب من 62% من إجمالي سوق أجهزة الحاسب الآلي على صعيد الشرق الأوسط.

وتعرض جبمو خلال معرض جيتكس 2017 –نسخة الربيع- مجموعة متميزة من الهواتف الذكية أبرزها آيفون 7 وآيفون 7 بلاس وسامسونج جلاكسي S7 إيدج إضافة إلى الهواتف الرائدة الأخرى Samsung A (2017) Series ، Huawei Mate 9 Porsche ، Huawei Mate 9 Pro و HTC U Ultra و Motorola G5 .

ويشار إلى أن المستهلكين يفضلون شراء أجهزة الكمبيوتر المحمول (اللابتوب) خفيفة الوزن التي تتسم بخاصية المعالجة السريعة وذاكرة تخزين واسعة. وتعد ميزة “متعدد الإستخدام” من الميزات التي تجذب أنظار المشتريين لشراء جهازين في جهاز واحد حيث يمكن استخدام الجهاز كلابتوب أو جهاز لوحي. ومن الأجهزة التي تنوي الشركة عرضها وبيعها خلال المعرض Dell XPS 2-in-1 و Lenovo Yoga710 Series و Lenovo Gaming Series والجهاز حديث الإصدار Acer VX Series. وقد استقطبت أجهزة Ultrabooks اهتماماً كبيراً لا سيما كونها تجمع بين خفة الوزن والقوة، كما أنها تتناسب وأنماط الحياة المعاصرة إذ تمزج بين الأداء العالي والتصميم المعاصر الفاخر.

نبذة عن شركة جمبو  إلكترونيكس المحدودة

تأسس شركة جمبو  إلكترونيكس المحدودة عام 1974 وهي الموزع الرائد وبائع التجزئة الأول في دولة الإمارات العربية المتحدة لمنتجات تقنية المعلومات والأجهزة الإلكترونية. منذ إنشائها، تعتبر جمبو  الموزع الأساسي للعلامة التجارية المعروفة سوني في الإمارات وعمان. كما إن جمبو  موزع موثوق به للكثير من العلامات التجارية الرائدة في العالم مثل آسر وآبل وأسوس وبلاكبيري وبروذر وكاسيو ودايكين وديل ودايسون وجورنجه وأتش بي وأتش تي سي وهيسنس ولافا ولونوفو وآل جي وموتورولا وأوبي وأوبو وريكو وسامسونج وسينهايزر وويكو ويوتا. كما تقدّم جمبو  أجهزة إلكترونية ذات جودة عالية وبأسعار تنافسية من العلامة التجارية الخاصة سوبرا. ولديها شبكة موسعة من المحال التجارية للبيع بالتجزئة في عمان وقطر والبحرين والكويت.

وأطلقت جمبو  بوابتها المبتكرة للتسوق على الشبكة www.jumbo.ae في نوفمبر 2014 وجاءت لتكمّل شبكة المحال التجارية التقليدية لجمبو  وتقدم تجربة الماركة المثبتة في البيع بالتجزئة في الأسواق المحلية. ويقدّم الموقع عدداً من الخصائص السبّاقة في قطاع الأجهزة الإلكترونية في المنطقة بما في ذلك توصيل مرن من خلال خدمة النقر واستلام البطاقة لدى التوصيل والشراء من خلال نقرتين وغيرها من التجارب المتميزة يستفيد منها المستخدم.

يقدم قسم التوزيع في جمبو  خدمات متخصصة بما في ذلك التنقلية والحلول لقطاع الاتصالات اللاسلكية وتقنية المعلومات إضافة إلى التخصص في السلع الاستهلاكية. والشركة لديها قطاع أعمال بين الأعمال (B2B) يركز على منتجات الأتمتة للمكاتب وخدمات مدارة وحلول ELV.

وتمكنت جمبو  من أن تكون مرجعاً في خدمة العملاء في الأسواق التي تعمل فيها وتضمن التطابق الكامل مع معايير الجودة وتقدم خدمات بعد البيع لا يضاهيها أحد من خلال جمبو  سوف ولديها مركز خدمة يمتد على مساحة 70 ألف قدم مربع في جبل علي وخط خدمة مجاني على مدار الساعة على الرقم 800 JUMBO.

وطورت جمبو على مدى السنوات رايتها في البيع بالتجزئة والتوزيع والأعمال التجارية لتقدم خدمات متنوعة مثل الخدمات للشركات والأعمال اللوجستية والهندسة وتصنيع الإضاءة. ومن خلال مقاربتها متعددة التخصصات، تتمتع جمبو  بتواجد كبير في الصناعات الجوهرية في أسواق المنطقة بما في ذلك الضيافة والتجزئة والبناء والتشييد والتعليم والرعاية الصحية والنفط والغاز والخدمات المالية.

590 total views, 1 views today