شكيب الحسن يقود منتخب نمور البنغال دوري أبوظبي للكريكت  T10

أعلن فريق نمور البنغال أن شكيب الحسن، اللاعب الشهير في المنتخب البنغالي، سيقود الفريق للموسم القادم لدوري أبوظبي للكريكيت T10 والمقرر في شهر نوفمبر المقبل.

وسينضم إليه ضارب الكرة الهندي الغربي إلفين لويس، والنيوزيلندي كولين مونرو واللاعب الباكستاني محمد أمير، وماثيشا باثيرانا السريلانكي المعروف أيضاً باسم بابي مالينجا. 

وعيّن الفريق، الذي احتل المركز الثالث في بطولة العام الماضي، أفتاب أحمد كمدرب رئيسي، وريتشارد ستونير مدرباً، ونزمول عابدين فهيم كمدرب مساعد وموجه، واستبقاء كونال مانيك كمحلل.

ووفقاً لتصريح أدلى به مسؤولو الفريق، فإن إدراج اللاعب المصنف رقم واحد في المرتبة الأولى وقائد المنتخب البنغالي، يشكل خطوة هامة ويهدف إلى تعزيز صفوف الفريق وتحفيزه. 

وقال محمد ياسين شودري مالك حقوق امتياز إدارة الفريق: “يسرنا أن يلعب شكيب مع نمور البنغال، ويمثل سفيراً رائعاً للعبة الكريكت في بنغلاديش. وحرصنا منذ اليوم الأول على ضمه إلى تشكيلة فريق، ولكن لم نتمكن من تحقيق هذه الخطوة الهامة من قبل نظراً للجدول المزدحم للمنتخب. ويعتبر شكيب لاعباً متمرساً ومتفانياً، ولديه شغف كبير باللعبة، ومصدر تحفير للاعبين إضافة إلى أنه قائد ملهم، سيقود الفريق نحو مزيد من النجاح “.

وأضاف شودري: “سينصب التركيز هذا العام على العمل الجماعي، لأن الموهبة قد تساعدنا في الفوز بالمباريات، ولكن العمل الجماعي مع الموهبة يشكلان مزيجاً استثنائياً للفوز بالبطولات. ولدينا ثقة كبيرة بقدرتنا على خوض منافسة قوية للتتويج بالكأس، مع تشكيلة تضم أفضل اللاعبين والاستعانة بخبرات رفيعة المستوى في تدريب الفريق. وقمنا تنظيم حملة محلية للبحث عن المواهب في اللعبة للحصول على لاعبين ناشئين يتمتعون بمهارات فريدة، ما يسهم في تعزيز الفريق بشكل أكبر. ويبدو المستقبل مشرقاً، مع وجود شكيب على في مقدمة صفوف الفريق.”

وتابع: “يتصف شكيب بالدقة والذكاء وتناسق الحركات، كما أنه لاعب طموح، ويشتهر بالعديد من المهارات التي جعلت منه اسماً مرموقاً في لعبة الكريكت. والأكثر أهمية من ذلك، أنه يتمتع بثقة بالنفس وروح رياضية، وتقديم أداء يستحق الإعجاب في كافة البطولات والاستعداد لمواجهات رياضية أمام جميع الفرق “.

واختتم حديثه: “إن انضمام شكيب إلى الفريق هذا العام يعزز أهمية دوري أبو ظبي للكريكت T10 وشعبيتها لدى اللاعبين من ذوي الكفاءة الرفيعة. وينضم المزيد من اللاعبين العالميين إلى هذه البطولة، مما يعزز مستوى التشويق ويوفر فرصة رائعة للاعبين المحليين للاحتكاك والتعلم واكتساب الخبرة. ويسهم انضمام شكيب في يحسن من فرص الفريق للفوز بكأس البطولة.”

 19 total views,  2 views today

%d مدونون معجبون بهذه: