“تي سي إل” ترتقي بتجربة ألعاب الفيديو في العام 2022 مع تلفاز C735 العامل بتقنية QLED 4K 

دبي، 22 أغسطس 2022: أعلنت “تي سي إل” TCL للالكترونيات (1070.HK)، ثاني أكبر علامة تجارية في الحصة السوقية لشاشات LCD على مستوى العالم والشركة الرائدة في الالكترونيات الاستهلاكية والأجهزة المنزلية، عن طرح طرازها الجديد C735 من أجهزة تلفاز TCL 4K QLED في دولة الإمارات العربية المتحدة، والحائز على جائزة “الجمعية الأوروبية للصورة والصوت” (EISA) المرموقة عن فئة “أفضل شراء لتلفاز LCD للعام 2022 – 2023”. وتم تصميم تلفاز C735، الذي يعد بمثابة مركز ترفيهي متفوّق بتقنيةQLED  دقة 4k، لتقديم مجموعة شاملة من التجارب المسلية مع تطبيقGoogle TV وأداء استثنائي لألعاب الفيديو. 

ويتوقع محبو الألعاب هذا العام ألعاباً أكثر تدعم معدل 120 إطاراً في الثانية، ولذلك اتخذ طراز C735 خطوة أخرى نحو الأمام بتطبيق معدل تحديث متغير VRR يصل إلى 144 هرتز، ليوفر استجابة أسرع، وصور أكثر وضوحاً وتجربة لعب أكثر سلاسة، ما يمنح المستخدمين أفضلية هامة، خاصة في الألعاب التي تضم لاعبين متعددين. ويتوفر طراز C735 بأحجام شاشات 55 بوصة و 65 بوصة و75 بوصة. وبالإضافة إلى ذلك، ترتقي TCL بالتجربة السينمائية إلى مستويات جديدة بالفعل مع إطلاق شاشة 4k QLED قياس 98 بوصة من تشكيلة XL الخاصة بها. 

ومن أجل تزويد المستخدمين بتجربة لعب مناسبة ومريحة، يأتي طراز C735 مجهزاً بخاصية Game Master حصرية، بما يمكّن من تحسين عرض الصور في ألعاب الفيديو. كما تتيح التحسين المتكامل، كتفعيل وظائف مثل معدل التحديث المتغير VRR ووضع الكمون التلقائي المنخفض ALLM بزر واحد فقط. ومن خلال شريط الألعاب TCL Game Bar، يوفر التلفزيون للمستخدمين إحصائيات عرض بشكل آني، ومساعدة التصويب، ووظائف صندوق الأدوات، إلى جانب لوحة الاعدادات السريعة التي تساعد المستخدمين على التمتع بتجربة ألعاب مثالية. 

ومع تقنية “دولبي فيجن آي كيو”، يعزز طراز C735 عرض محتويات دولبي الحصرية من خلال عرض عدد أكبر من الألوان، وزيادة التباين، وتعزيز مستويات السطوع. وللارتقاء بمعايير التجربة السينمائية، يدعم طراز C735 تقنية “دولبي أتموس”، التي توزع الأصوات ضمن محيط متعدد الأبعاد وتضع المستخدم في سط رياضته أو برنامجه التلفزيوني أو فيلمه أو لعبة الفيديو المفضلة لديه. 

ويتمتع طراز C735 بنظام صوت “اونكيو” وتقنية “دولبي أتموس” لتوفير تجربة صوتية غامرة استثنائية بشكل مشابه للمسارح، تسمح بتدفق ثلاثي الأبعاد للصوت. كما يدعم التلفزيون أيضاً كلاً من تقنية “تقدير الحركة وتعويض الحركة” (MEMC) ومنفذ HDMI 2.1 لتقديم أفضل سلاسة ممكنة للصور والصوت لجهاز التلفزيون والوسائط المتعددة. وتضمن هذه التقنيات، المعززة بخوارزمية البرمجيات الخاصة بـ TCL، أن تكون الصور سلسة دائماً، حتى في مشاهد الرياضات والحركة السريعة.

وكان طراز C735 قياس 55 بوصة قد حصد مؤخراً جائزة “الجمعية الأوروبية للصورة والصوت” (EISA) المرموقة عن فئة “أفضل شراء لتلفاز LCD للعام 2022 – 2023″، وذلك تقديراً لجهود العلامة التجارية في توفير منتجات عالية الجودة تتمتع بقيمة ممتازة مقابل المال. وبفضل مزايا الذكاء الاصطناعي المتقدمة، يتكيّف هذا التلفاز بسهولة مع بيئة المشاهدة الخاصة به داخل النظام المنزلي الذكي. 

ومع تطبيق Google TV، سيحصل المستخدمون على المئات والآلاف من خيارات المحتوى المجمعة عبر خدمات البث. ويتوفر تلفزيون C735 بأحجام شاشات 55 بوصة و65 بوصة و75 بوصة، ويمكن شراؤه من متاجر “إيروس” و”شرف دي جي” و”كارفور” و”لولو” و”إيماكس” و”أمازون” ومتاجر تجزئة أخرى عبر الإمارات العربية المتحدة. 

 32 total views,  2 views today

%d مدونون معجبون بهذه: