مجموعة يتيم تنضم إلى مجموعة العلامات التجارية الكبرى في “دبي آوتليت مول”

دبي، 3أغسطس 2022: أعلن دبي آوتليت مول، وجهة التسوق المفضلة في دولة الإمارات العربية المتحدة، عن افتتاح متجر نظارات يتيم في التوسعة الجديدة لدبي آوتليت مول خلال الربع الأخير من عام 2022، ويأتي هذا الافتتاح كجزء من خطة مجموعة يتيم للتوسع في دولة الإمارات العربية المتحدة.

من خلال هذه الشراكة، سينضم متجر نظارات يتيم إلى قائمة متاجر النظارات الفاخرة في دبي آوتليت مول والتي تضم العديد من العلامات التجارية الكبرى مثل Dior، Chanel، Gucci، Bvlgari، Tom Ford، Police، Cartier، Tiffany & Co وغيرها.

معلقاً على هذه الشراكة، قال ماثيوز جاكوب، المدير العام في مجموعة يتيم: “نحن في مجموعة يتيم ملتزمون بالمسؤولية المطلقة فيما يتعلق بحماية وعناية عينيك ونأخذ ذلك الأمر على محمل الجد. . عندما يتعلق الأمر بعينيك ، فإننا نختار الأفضل دائماً. إننا نضمن لكم الحصول على الأفضل من خلال اختيارنا للعدسات، الإطارات أو النظارات الشمسية الأفضل، ومن خلال توفير طبيب بصريات مرخص، و  الحفاظ على جودة الخدمة المقدمة. نحن سعداء بشراكتنا مع دبي آوتليت مول،  لتقديم خدماتنا عالية الجودة لجميع عملائنا “.

من جانبه قال فيشال ماهاجان، مدير دبي آوتليت مول: “يسعدنا أن نرحب بمجموعة يتيم في توسعة دبي آوتليت مول ونعتقد أنها ستقدم إضافة متميزة  إلى مجموعتنا من العلامات التجارية الرائدة. سوف تخدم عروضهم قاعدة عملائنا المتزايدة باستمرار وتضيف إلى تجربة تسوق الزوار الفريدة والقيمة  في دبي آوتليت مول “.

 45 total views,  1 views today

%d مدونون معجبون بهذه: