انطلاق بطولة لعبة “مواجهة الأبطال” للمحترفين موسم 2022 MPL MENA في 12 أغسطس 

للرياضات الإلكترونية في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا

مع جوائز بقيمة 200,000 دولار   

دبي ، الإمارات العربية المتحدة،  أغسطس 2022: بعد النجاح الكبير لموسم MPL MENA الربيعي الأول باكراً هذا العام، كشفت Esports Middle East (ESME) عن تفاصيل الموسم القادم من دوري مواجهة الأبطال: MLBB الاحترافية للشرق الأوسط وشمال أفريقيا (MPL MENA) بموسمها الخريفي مع شركة Moonton Technology المحدودة.

مع جوائز إجمالية تصل إلى  200,000  دولار، سينطلق موسم MPL MENA 2022 الخريفي بمرحلته الابتدائية في 12 من أغسطس هذا العام وسيستمر حتى 24 من سبتمبر، حيث تتأهل بعد ذلك أفضل الفرق العربية لمرحلة النهائيات التي ستقام بين 7 أكتوبر وحتى 15 أكتوبر.

ستشهد المرحلة الابتدائية مواجهة 8 من أفضل فرق الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في مباريات من نمط “الأفضل من 3 جولات” عبر أسابيع المنافسة، مع انتقال أفضل 4 منهم لاحقاً إلى النهائيات. ستُبث جميع المباريات عبر قنوات مواجهة الأبطال: MLBB على مواقع YouTube, TikTok, Facebook, Instagram و BIGO LIVE.

الفرق المشاركة، والتي تأهلت من الأقاليم العربية المختلفة هي.                                                                                   Thrones Esport وفريق  Hydra و Squademon و Rappelz Squad  و DOMINANCE و AXE و Aogiri Fam بالإضافة الى Unique Synergy

من المتوقع بأن يكون موسم MPL MENA 2022 الخريفي أضخم حدث رياضات إلكترونية للعبة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا حتى الآن، مع كوكبة من أفضل الفرق المشاركة , إضافةً إلى خبرة Esports Middle East المكتسبة من الموسم السابق، علاوةً على رفع مستوى الإنتاج للحدث و التوسع في تنظيمه, مما جعل الموسم الربيعي لعام 2022 تجربة لا تُنسى للجمهور العربي.

تتضمن المواهب المُنضمة إلى الحدث كلاً من: عبدالله XLR44 حمدان من الأردن معلقاً، وعبد الرزاق Al-Kyuubi زهير من العراق معلقاً، وادهم ADHAM فندي من مصر محللاً، وخالد ZUZU زوزو  من سوريا مقدماً.

تحدّث Wayne Song، مُطور النشر الإقليمي للعبة مواجهة الأبطال: MLBB في الوطن العربي قائلاً: “Moonton مهتمة بتطوير ساحة مواجهة الأبطال: MLBB في منطقة الشرق الأوسط وشمال افريقيا في نواحٍ عديدة حتى خارج الرياضات الإلكترونية. مع العلم بأننا نُبلي بلاء حسناً في الرياضات الإلكترونية، إلا أننا سنقوم أيضاً بجلب تجارب جديدة للاعبي الشرق الأوسط وشمال أفريقيا بما يتعلق بمحتوى اللعبة و اللاعبين وعملياتهما. سوف يعمل فريقنا في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا على أحداثٍ متنوعة ومحتويات خاصة باللاعبين العرب في المستقبل، مع وضع ملاحظات وتعليقات اللاعبين في طليعة أولوياتنا. منذ البداية الناجحة وحتى نهاية الموسم الربيعي لبطولة MPL MENA في النصف الأول من العام، كنا نشعر بحماسة لاعبي الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للبطولة. سوف نستمر بتقديم دوري MPL الاحترافي للشرق الأوسط وشمال أفريقيا، إضافة لبطولات الجامعات والبطولات المجتمعية في المنطقة. نؤمن بأن منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا تمتلك جواً قوياً للرياضات الإلكترونية، حيث نستطيع تطوير النظام البيئي الخاص ببطولات مواجهة الأبطال: MLBB بالتعاون مع ESME.”

 و قد أضاف سعيد شرف، الرئيس التنفيذي لشركة Esports Middle East: “نحن سُعداء جداً برؤية الدعم الهائل من MOONTON تجاه مجتمع اللاعبين في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. حدثٌ بهذا المستوى من التميّز هو علامة فارقة للمنطقة، ونحن متشوقون جداً للبدء في الرحلة نحو بطولة M4 رسمياً!”

 32 total views,  2 views today

%d مدونون معجبون بهذه: