Bernhard H Mayer تطلق تشكيلات جديدة من المجوهرات الراقية

دبي، 23 يوليو 2022: كشفت Bernhard H Mayer، العلامة التجارية للساعات والمجوهرات الفاخرة التابعة لـ”كيونت”، النقاب عن  عدد من المجموعات الجديدة، التي ستدخل البهجة إلى قلوب عاشقات الموضة اللاتي يبحثن عن إطلالة على مدار اليوم تجمع بين الأناقة وعدم الخضوع لقيود الزمن.

وقامت Bernhard H Mayer بإبداع مجوهرات راقية أنيقة، تُعد إكسسواراً رائعاً تتزين به المرأة الجذابة العصرية؛ حيث تبدل هذه المرأة أدوارها بسلاسة نهاراً وليلاً؛ من اجتماعات العمل إلى اللقاءات العائلية، ومن مقابلة الأصدقاء لتناول كوب من القهوة إلى عشاء رسمي.

و تماشياً مع مبادئ الاستدامة التي تعتمدها الشركة؛ فإن كل الذهب الذي تستخدمه Bernhard H Mayer في إبداعاتها يورده إليها فقط الموردون المعتمدون من قبل  RJC، مجلس الممارسات المسؤولة في صناعة المجوهرات.

مجموعات كلاسيكية

Amity Star

تصاميم هذه المجموعة تلتقي مع الفلسفة والفن لتبدع جماليات جديدة. هذه التشكيلة مستوحاة من السعي الفردي لتحقيق السلام والتناغم والعيش الكريم؛ بينما تستخدم قلادة وأقراطAmity  أسلوباً حديثاً للتعبير عن الفلسفات القديمة الراسخة. وفي حين ترمز الدائرة الذهبية إلى الوحدة المتناغمة، يشير المثلث الماسي إلى الرفاه الفردي.

Autumn

مجوهرات نموذجية تحتفل بالأناقة السرمدية، هذه المجموعة مستوحاة من تغير الفصول ورهافة أوراق الشجر المتساقطة التي تشير إلى حلول فصل الخريف، والتي يتم تفسيرها هنا في صورة خمسة أقراط متدلية على شكل ورقة الشجر، وقلادة من الذهب الأصفر. كل ورقة على حدة مصممة لتتحرك بشكل مفصلي، حيث صيغت مجوهرات مجموعة Autumn  يدوياً من الذهب والماسات الثمينة؛ للاحتفال بالجمال الطبيعي والتناغم وبهجة المواسم. 

مجموعة تستلهم الطبيعة

Delos

في مجموعة Delos، تُعدّ الأشكال العضوية دعوة عالمية للالتفات إلى الطبيعة، بينما الخطوط المستقيمة المتوازية للتصميم تستدعي في الذهن النظام البدائي. استوحيت تصاميم قطع هذا الطقم من عمارة جزيرة ديلوس، فصيغ من الذهب الأبيض المصقول والماسات بتقطيع كامل. حيث تعكس هذه القلادة والأقراط الجريئة التصميم الجمال الموجود في الطبيعة، وبراعة وإتقان الحرفيين المعاصرين الذين يعيدون تصوير جمالها وروعتها.

Delos Star

امنحي جمالك الطبيعي الفرصة ليتألق من خلال الأشكال الأنيقة البسيطة والماسات المبهرة. وبفضل تصميم مستوحى من أناقة أنقاض جزيرة ديلوس؛ تلتقي البراعة الحرفية الدقيقة للقرن الحادي والعشرين مع ثلاثة مليارات عام تشكل خلالها الألماس الرائع؛ ليتشكل في النهاية طقم مجوهرات شديد الجرأة وبالغ الأناقة.

Mira Star

في سماء الليل المرصعة بالنجوم، يبهر ضوء ساطع الكون بشكل غامض. يرمز Mira Cetus – وهو اسم فعلي لنجم ثاقب (شهاب) – إلى الحب والحظ السعيد والتوفيق. وهكذا يحتفي طقم Mira Star المصنوع من الذهب الأبيض المرصع بالألماس، والمصمم على شكل شهاب، ويتألف من قلادة وأقراط للأذن – بجمال الكون وغموضه.

Eclipse

تمثل قلادة Eclipse الثنائية وقوة الأضداد وقدرة الوحدة، وهي تحتفي بالثنائية بين السماء والأرض، وازدواجية الروح البشرية؛ من خلال خواتم متشابكة التصميم مصنوعة من الذهب والفضة ومرصعة بالألماس.

تغليف مستدام

استمراراً لمبدأ الاستدامة، يتم تسليم جميع مشتريات مجوهرات Bernhard H Mayer داخل صناديق مجوهرات صديقة للبيئة، مصنوعة من مواد خام مستدامة ومعاد تدويرها.

 61 total views,  2 views today

%d مدونون معجبون بهذه: