افتتاح أكاديمية تدريب القهوة في أبوظبي

مقهى “نوتوريوس كافيه” معتمد من منظمة القهوة المختصة

يوليو 2022 أبوظبي –  افتتحت رسمياً أكاديمية تدريب معتمد من منظمة القهوة المختصة وذلك في مدينة أبو ظبي. يقع المقر الجديد في أبوظبي-مصفح-  تم تصميم أكاديمية القهوة المختصه بحيث تقوم على استكشاف العناصر المختلفة في صناعة القهوة، ودعم مهارات كافة الطلاب من خلال الاستعانة بمعدات عالية الجودة ومدرسين مؤهلين بدرجة عالية وبرامج مخططة على نحو جيد. 

ويركز معهد تدريب القهوة بصورة كاملة على تقديم دورات تدريبية مرتبطة بكافة جوانب صناعة القهوة، بعض منها تم إعداده داخل الأكاديمية، والبعض الآخر معتمد من منظمة القهوة المختصة. ويقدم البرنامج التدريبي في الأكاديمية مجموعة متنوعة من الدروس المناسبة لكافة مستويات الراغبين في العمل في صناعة القهوة، بداية من صناعتها في المنزل وصولاً إلى المقهى علاوة على مستوى خاص لمتذوقي أنواع القهوة. وتشمل الدورات: مهارات باريستا، والترشيح، والقهوة الخضراء، والتحميص، والمهارات الحسية وغيرها العديد والعديد من الدورات الأخرى.

وبهذه المناسبة، يقول مؤسس “نوتوريوس كافيه” سامر مشعل: “إنها لحظة فخر وسعادة كبيرة بالنسبة لنا في “نوتوريوس كافيه”، وأنا شخصياً من عشاق القهوة علاوة على كوني مدرب معتمد من منظمة القهوة المختصة. ولطالما شعرت أن هناك نقصاً في تعليم صناعة القهوة بالشكل المناسب في أبو ظبي وفي دولة الإمارات العربية المتحدة بصورة عامة. 

وأضاف، كنت أسعى للعمل على سد هذه الفجوة من خلال تقديم مؤسسة قائمة بذاتها توفر تدريب على صناعة القهوة وتشبه إلى حد ما في شكلها المؤسسي ما يمكن أن نطلق عليه “كلية متخصصة في  صناعةالقهوة”، حيث توفر معلومات وافية عن عالم القهوة وتستعرض الأساليب الصحيحة المرتبطة بهذا المجال، مع التركيز على أهمية تعليم صناعة القهوة. 

وأوضح بأننا نحرص كل الحرص على أن نكون في طليعة صفوف من يبذلون مثل هذه الجهود في هذا المجال، ونأمل أن نصبح مركزاً لتعليم صناعة القهوة في المنطقة. كما إننا نتطلع إلى استقبال الطلاب للانضمام إلينا، كي ينتهزوا الفرصة لاكتشاف المزيد والمزيد عن عروضنا.”

وتختلف الرسوم والمدة حسب متطلبات كل دورة. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة موقع الموقع التالي: academy.notorious.ae

 51 total views,  1 views today

%d مدونون معجبون بهذه: