“هوتباك” تفتتح صالة عرض جديدة في صلالة

لتوسيع نطاق أعمالها في سلطنة عمان

دبي، 8 يونيو 2022: أعلنت “هوتباك”، الشركة الرائدة عالمياً المتخصصة في حلول تغليف المواد الغذائية، والتي تتخذ من دبي مقراً لها، عن افتتاح صالة عرض جديدة في صلالة. وتأتي صالة العرض الجديدة، التي تعد الثانية للشركة في سلطنة عمان، في إطار خطتها الاستراتيجية لزيادة بصمتها على مستوى دول مجلس التعاون الخليجي. 

حضر حفل التدشين عضو مجلس الشورى الشيخ “أحمد بن سعيد بن حسن زعبنوت”، والمدير العام لمجموعة هوتباك ومديرها التنفيذي “بي بي زين الدين”، إلى جانب عدد من كبار الشخصيات. 

وبهذه المناسبة، قال “بي بي زين الدين”: “تمثل صالة العرض هذه توسعاً كبيراً لعمليات هوتباك في السوق العمانية. ومن خلال هذا المعرض، نتوقع زيادة حصتنا السوقية في سلطنة عمان ومنطقة دول مجلس التعاون الخليجي. إذ لن يسهم المعرض في تأسيس موطئ قدم أكثر رسوخاً لنا في البلاد، وإنما سيساعد أيضا على تلبية الطلب المتزايد باستمرار على تشكيلة منتجاتنا، مما يعزز إيرادتنا في السنوات المقبلة”. 

وأضاف: “تتركز معظم عملياتنا التصنيعية حتى الآن في دولة الإمارات العربية المتحدة. ومع افتتاح صالة العرض الجديدة في صلالة، إلى جانب مصنع في صحار، نسعى إلى توسيع نطاق عملياتنا التشغيلية على امتداد منطقة الشرق الأوسط. وسيمكننا هذا من تقليص تكاليف الشحن، وخفض الزمن اللازم للتوصيل للموزعين المحليين وزيادة قدراتنا الانتاجية”. 

وقد بدأت صالة العرض الجديدة عملياتها بالفعل، حيث توفر مجموعة واسعة من منتجات التعبئة والتغليف المبتكرة لشركة هوتباك. وتعد ثاني صالة عرض تفتتحها الشركة في سلطنة عمان، ليرتفع العدد الإجمالي لمعارض هوتباك إلى 44 معرضاً في منطقة الشرق الأوسط. ويقول “راتيش بيلاي”، المدير الإقليمي لشركة “هوتباك عُمان”، إن “خطة التوسع الجريئة للشركة في سلطنة عمان تتضمن افتتاح فروع أخرى عبر مختلف أنحاء البلاد في المستقبل القريب”.

وأوضح أن الشركة تعتزم افتتاح معرضين جديدين قريباً في منطقتي روي وبركاء في مسقط، وقال: “نهدف إلى اغتنام هذه الفرصة في ترسيخ مكانتنا في سوق السلطنة لتصبح هوتباك العلامة التجارية الرائدة لمنتجات التغليف في سلطنة عمان ومنطقة الشرق الأوسط ككل”. 

جدير بالذكر أن “هوتباك” أعلنت أيضاً عن خطط لتوسيع نطاق منشآتها التصنيعية ومعارضها للبيع بالتجزئة إلى أسواق أخرى في المنطقة وذلك كجزء من تركيزها على الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. 

….

 78 total views,  1 views today

%d مدونون معجبون بهذه: