مركز كامبريدج للطب وإعادة التأهيل يوسع تواجده في أبوظبي

أبو ظبي 8 يوليو2022

أعلن مركز كامبريدج للطب وإعادة التأهيل عن وضع حجر الأساس لتوسعة جديدة في مدينة العين من خلال إضافة مبنى داخل حرم المستشفى.

يضيف المبنى الجديد  13 غرفة للمرضى المنومين ، و 15 غرفة للعيادات الخارجية وذلك إضافةً إلى السعة الحالية المرخصة و التي تبلغ 96 سريراً.

يعد مركز كامبريدج للطب وإعادة التأهيل مزوداً رائدًا في قطاعي الرعاية طويلة الأمد وإعادة التأهيل في الإمارات العربية المتحدة منذ عام 2014. كما أنه أول علامة تجارية إماراتية في قطاع الرعاية الصحية ، للرعاية طويلة الأمد وإعادة التأهيل ، تتواجد في المملكة العربية السعودية من خلال مستشفاه و التي تتضمن 60 سريراً في الدمام ، المنطقة الشرقية.

وقال عامر جانبيه ، رئيس استثمارات الرعاية الصحية في أمانات و عضو مجلس الإدارة لمركز كامبريج : ” كامبريدج هي الاستثمار الرئيسي لمحفظة استثمارات أمانات بقطاع الرعاية الصحية ، ويعد هذا التوسع دليل على التزامنا تجاه قطاع الرعاية الصحية في الإمارات بشكل عام وأبو ظبي بشكل خاص،  ويُعتبر هذا المشروع واحداً من خطط النموالمستمرة الهادفة إلى توسيع تواجد مركز كامبريدج في الإمارات ودول مجلس التعاون الخليجي”.

وعلق الدكتور هاوارد بودولسكي ، الرئيس التنفيذي للمجموعة قائلاً : ” اليوم ، يضع مركز كامبريدج للطب وإعادة التأهيل حجر الأساس لمشروع توسعي ذات أهمية بالغة ، و الذي يدعم استراتيجيات نمو مركزنا في العين. جنبًا إلى جنب مع أمانات القابضة ، نفتخر بتوسيع خدماتنا الطبية للمواطنين والمقيمين في العين.”

وأضاف: “لا نزال ملتزمين برؤيتنا بأن نكون المزود البارز لخدمات الرعاية الطبية واعادة التأهيل المصممة على أسس عالمية و التي تقدم لجميع أنحاء دول مجلس التعاون الخليجي. ومن خلال توسيع مركزنا في العين ، سنعمل على تعزيز قدراتنا لتقديم خدمات إعادة التأهيل. وذلك للمرضى المنومين ومرضي العيادات الخارجية علي حد سواء ، حيث نواصل تحقيق رؤيتنا لمفهوم استمرارية الرعاية و الارتقاء برحلة الشفاء لجميع مرضانا وعائلاتهم “.

تأسس مركز كامبريدج للطب وإعادة التأهيل في عام 2014 ،حيث تعدّ كامبريدج مزودًا بارزًا للرعاية طويلة الأمد وخدمات إعادة التأهيل في دولة الإمارات العربية المتحدة من خلال تقديم خدمات طبية متنوعة ومخصصة للمرضى المعتمدين على أجهزة التنفس الصناعي ، والمصابين بالسكتة الدماغية وإصابات الدماغ الرضحية وإصابات النخاع الشوكي والحوادث ، للأطفال والمراهقين والكبار.

و كذلك يقدم مركز كامبريدج خدمات إعادة التأهيل لمرضى العيادات الخارجية ، بما في ذلك العلاج الطبيعي والعلاج الوظيفي وأمراض النطق واللغة والعلاج المائي.

تم أعتماد مستشفيات كامبريدج من قبل لجنة إعتماد مرافق التأهيل الدولية و اللجنة الدولية المشتركة لإعتماد المنشآت الصحية و المركز السعودي لإعتماد المنشآت الصحية.

حققت هذه الرؤية نتائج ناجحة و التي انعكست بشكل إيجابي على جودة الحياة لأكثر من 1400 مريض داخلي متعافي وأكثر من 150.000 مريض بالعيادات الخارجية.

 116 total views,  1 views today

%d مدونون معجبون بهذه: