بعثة الحج الرسمية لحكومة دبي تصل إلى أراضي المشاعر المقدسة ( منى )

    انطلقت بعثة الحج الرسمية لحكومة دبي فجر اليوم الخميس 8 من ذو الحجة الى منى للبدء بأعمال يوم التروية، ووصل حجاج دبي إلى أرض المشاعر المقدسة مهللين مكبرين وملبين لنداء ربهم ”  لبيك اللهم لبيك، لبيك لا شريكَ لك لبيك”، وسط أجواء ايمانية خيمت عليها الرحمة والسكينة .  

وقال مروان الشحي، المستشار القانوني، ومدير إدارة الشؤون القانونية، في دائرة الشؤون الإسلامية والعمل الخيري بدبي، رئيس بعثة الحج الرسمية لحكومة دبي، تتابع البعثة إشرافها الميداني على مقر المبيت في منى والتأكد من توافر جميع مستلزماتها ذات العلاقة براحة وسلامة ضيوفها حجاج بيت الله الحرام، من تبريد ومنامةوطعام وشراب ومستلزمات وكوادر ومعدات طبية وجميع متطلبات المكوث أو الإقامة أو المبيت طيلة أيام أداء المناسك ، منوهاً  بأن الخدمات الميسرة المقدمة للحجاج تأتي ضمن توجيهات حكومة دبي الرشيدة. 

كما تقدم الشحي بالشكر والتقدير لمكتب شؤون حجاج دولة الامارات العربية المتحدة على الجهود المبذولة لخدمة حجاج الدولة بصفة عامة. 

   من جانبه أكد هلال الفيلي المسؤول الإعلامي للبعثة على سلامة الحجيج واستعدادهم الروحي والبدني للبدء بالمناسك لا سيما أن حركتهم بدأت في يوم التروية إلى منى استعدادا للوقوف بعرفة،  وثم التوجيه لمزدلفة ومن ثم إكمال بقية المناسك، منوها باستمرار المحاضرات والندوات الدينية والفقهية والجلسات الإرشادية كي تضمن حسن أدائهم للمناسك على أكمل وجه . 

  ووجه الفيلي الشكر والتقدير لحكومة المملكة العربية السعودية الشقيقة على جهودهم المبذولة لخدمة حجاج العالم الإسلامي، داعيا المولى عز وجل أن يحفظ المملكة العربية السعودية الشقيقة و دولة الإمارات العربية المتحدة ويديم عليهما نعمة الأمن والسعادة والاستقرار . 

جدير بالذكر أن بعثة الحج الرسمية لحكومة دبي تنظمها دائرة الشؤون الإسلامية والعمل الخيري وتضم البعثة الرسمية للحج عدد 70 حاجاً من موظفي حكومة دبي وممن لم يسبق لهم أداء فريضة الحج

 78 total views,  1 views today

%d مدونون معجبون بهذه: