كيــونت تفوز بإحــدى عشـــرة جــــائزة لممارساتها المبتكرة الثورية

 

دبي، 5 يوليو 2022: أعلنت “كيونت”، شركة البيع المباشر الرائدة القائمة على التجارة الإلكترونية، عن فوزها بالعديد من الجوائز في مختلف المسابقات على مدار الأشهر القليلة الماضية، لترسخ بذلك الشركة مكانتها مجدداً كواحدة من بين أكثر الشركات إبداعًا وابتكارًا في هذا المجال. وتحصلت “كيونت” على إحدى عشرة جائزة خلال أربعة أشهر منذ فبراير الماضي ، بما في ذلك جوائز TITAN Business Awards 2022 ، وجوائز Asia-Pacific Stevie Awards ، وجوائز العلاقات العامة ، وجوائز Stevie®Awards 2022 في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا ، وجوائز HERMES Creative 2022.

توحيد المجتمع العالمي من خلال مؤتمر افتراضي

وتوجت حملة “كيونت” على وسائط التواصل الاجتماعي حول مؤتمرها الافتراضي المعروف باسم V-Convention Connect ، والتي جذبت نصف مليون مشاهد عبر أكثر من خمسين دولة ، بجائزتين. حيث يدور محتوى الحملة حول “هاشتاغ” خاص بالحدث لإثارة الحماس بين المتابعين من منازلهم. وعلى مدار الأيام الثلاثة، غزت آلاف المحتويات الفريدة من نوعها “الهاشتاغ” الخاص بوسائط التواصل الاجتماعي، وكانت الفرصة للحضور، للمشاركة في أجواء المؤتمر من جميع أنحاء العالم. وفازت الحملة بجائزتين هما: 

• جائزة TITAN Platinum لأفضل حملة عبر وسائط اجتماعية في جوائز TITAN للأعمال 2022.

• الجائزة البرونزية عن فئة الابتكار في استخدام شبكات التواصل الإجتماعي في جوائز ستيفي لمنطقة أسيا والمحيط الهادئ.

إظهار فائدة وسائط التواصل الاجتماعي لإنقاذ الكرة الأرضية

تهدف حملة كيونت #BottleSelfieChallenge إلى زيادة الوعي حول أضرار البلاستيك أحادي الإستخدام على البيئة، وتشجيع الناس للتوقف عن شراء المشروبات المعبأة بلاستيكيا واستبدالها باقتناء زجاجات قابلة لإعادة الاستخدام في حياتهم اليومية. وتمت دعوة المشاركين لالتقاط صور السيلفي بطريقة إبداعية، باستخدام الزجاجة المفضلة لديهم القابلة لإعادة الاستخدام وتنزيل الصورة عبر Facebook و Instagram بتفعيل الهاشتاغ الخاص بالحملة. لقت الحملة أكثر من 500 مقطع فريد من المحتوى الإبداعي قدمها مستخدمو وسائط التواصل الاجتماعي في جميع أنحاء العالم ، بما في ذلك العديد من المؤثرين البارزين في ماليزيا، الإمارات العربية المتحدة، تايلاند، إندونيسيا وهونغ كونغ.

وبهذه المناسبة، صرحت السيدة مالو كالوزا الرئيسة التنفيذية لكيونت: ” نؤمن أن حملة #BottleSelfieChallenge نجحت في تقليل استخدام ما يقارب من 90.000 زجاجة بلاستيكية وتوفير 32.000 لتر من المياه لإنتاج المشروبات المعبأة”. وأضافت: “هذه الحملة تتوافق مع التزامنا بأن نصبح مؤسسة مستدامة ومسؤولة، وتوضح أيضا كيف تقوم فرقنا المكلفة بالاتصال بنقل هذه القيم بنجاح من خلال حملات فعالة وفي الوقت المناسب حول العالم ، سواء من خلال وسائل الإعلام التقليدية أو منصات التواصل الاجتماعية.”

وكانت هذه الرسالة التي جاءت في الوقت المناسب قد تُوجت بثلاث جوائز هي: 

• جائزة TITAN الذهبية لأفضل حملة تسويقية ضمن جوائز TITAN للأعمال 2022.

• الجائزة الذهبية عن فئة حملة وسائط التواصل الاجتماعي في جوائز HERMES Creative 2022.

• الجائزة البرونزية في فئة الابتكار في استخدام وسائل التواصل الاجتماعي في جوائز ستيفي للشرق الأوسط وشمال إفريقيا 2022.

السرد القصصي عبر مقاطع الفيديو

أظهرت كيونت قدرتها على إنشاء محتوى إبداعي بفوزها بالعديد من الجوائز لمحتوى الفيديو الخاص بالشركة، والتي تعكس التزام كيونت بفلسفة مؤسسي RYTHM – ارتقي بنفسك لمساعدة الإنسانية”، حيث حصلت كيونت على الجوائز التالية:

• الجائزة البلاتينية لحملة فيديو على التزام كيونت لخلق عالم مستدام، في حفل توزيع جوائز HERMES Creative 2022. وفي هذا الفيديو، تسلط كيونت الضوء على أهمية الاستدامة ودور المؤسسة في تقليل الإنبعاثات الكربونية.

• الجائزة البرونزية في فئة مقاطع الفيديو حول الإبتكار في المسؤولية الاجتماعية للشركات (CSR) خلال حفل توزيع جوائز ستيفي للشرق الأوسط وشمال إفريقيا لعام 2022. حيث يعكس الفيديو الذي يتمحور حول المسؤولية الاجتماعية جهود الشركة لتوفير الراحة والإعانة للمجتمعات التي تواجه الأثار المدمرة لوباء كوفيد 19 .

وبالإضافة إلى ذلك، فاز اثنان من مقاطع الفيديو الخاصة بشركة كيونت بجوائز الرواية القصصية الإبداعية وهما: 

• الجائزة البلاتينية لحملة فيديو للأفلام القصيرة  « I Promise » بمعنى “أعدك” من كيونت في حفل توزيع جوائز HERMES الإبداعية لعام 2022. “أعدك” هو فيلم قصير موجه حصريا للويب، تم بثه على القناة الرسمية لكيونت  عبر”يوتوب”  لتقديم رسالة لموزعيها بأن “كيونت” تلتزم بان تكون شريك فعال على المدى الطويل. 

• تقدير شرفي لحملة الفيديو “ما تحتاج معرفته قبل الانضمام إلى كيونت ” في حفل توزيع جوائز HERMES Creative 2022. هذا الفيديو يجيب على جميع الأسئلة التي قد يتم طرحها قبل أن يصبح الفرد موزعًا لشركة كيونت .

إظهار قيمة إرث الساعات السويسرية الفاخرة للجمهور العالمي

احتفلت العلامة الفاخرة السويسرية الأكثر مبيعًا لكيونت ، Bernhard H Mayer ، بالذكرى السنوية الـ 150 لتأسيسها العام الماضي. واحتفلت كيونت بهذا الحدث الهام بحملة دامت لسنة كاملة وشملت وسائط التواصل الاجتماعي ، تسويق الفيديو ، التسويق المؤثر، الحملات الإعلانية والإعلامية ، فضلاً عن التظاهرات عبر النت أو دون الاتصال بالإنترنت. تم إطلاق الحملة على مستوى العالم وجذبت مشاركة كبيرة في آسيا، أوروبا ، الشرق الأوسط وأفريقيا.

الحملة لقيت إعجاب الحكام في المسابقات التالية:

• جائزة فضية لأفضل حملة علاقات عامة للأزياء والملابس في جوائز العلاقات العامة لعام 2022.

• الجائزة البرونزية لأفضل حملة بمناسبة الذكرى السنوية في جوائز العلاقات العامة لعام 2022.

• الجائزة الذهبية في فئة تسويق المنتجات في جوائز HERMES Creative 2022.

في شهر يونيو من هذا العام ، فازت كيونت بـ 24 جائزة عن حملات العلاقات العامة ووسائط التواصل الاجتماعي والاتصال التسويقي.

 61 total views,  1 views today

%d مدونون معجبون بهذه: