افتتاح أول فرع للعلامة التجارية جافرجيس في الشارقة

أعلنت جافرجيس، الرائدة في مجال السلع الجلدية الفاخرة منذ عام 1880، عن افتتاح متجرها الجديد في الشارقة، والذي يعد الفرع الثاني للعلامة التجارية في دولة الإمارات العربية المتحدة. وبعد مرور أكثر من 30 عاما على  تقديم تصاميم رائعة ذات جلود فاخرة تلبي أذواق عشاق الموضة في دبي، تقدم جافرجيس من خلال فرعها الجديد حقائب يد مميّزة وسلع أخرى عديدة دون أن تغفل عن الاهتمام بخدمة العملاء وعكس جوهر العلامة التجارية القائم على الأناقة والرقي.

يعكس أحدث متجر للعلامة التجارية نهج جافرجيس المتميز من خلال الإكسسوارات الأنيقة ذات المستوى الرفيع للنساء والرجال. يمكن لزوار المتجر التعرف على مجموعة صيف عام 2022 التي تم إطلاقها مؤخرا، والتي تشمل حقائب الكروس وحقائب الكتف وغيرها الكثير للنساء. أما التشكيلة الخاصة بالرجال فتضيف لمسة من الأناقة للمحافظ وأزرار الأكمام والأحزمة وغيرها من المنتجات بألوان غنية ومتنوعة.

Jafferjees_City Centre Al Zahia_Sharjah.jpg

مع تاريخ يمتد إلى 140 عامًا، اكتسبت جافرجيس سمعة طيبة من خلال ابتكاراتها المختلفة وأناقة تصاميمها التي تحتوي على مواد عالية الجودة. حافظت العلامة التجارية على حضور قوي في دبي لأكثر من ثلاثة عقود من خلال متجرها الكائن في برجمان مول. يمكن للعملاء زيارة كلا الفرعين من السبت إلى الأربعاء من 10 صباحًا إلى 10 مساءً ومن الخميس إلى الجمعة من 10 صباحًا إلى 11 مساءً. لمزيد من المعلومات أو التسوق عبر الإنترنت، www.jafferjees.

 66 total views,  1 views today

%d مدونون معجبون بهذه: