مجوهرات جوهرة تشارك في معرض جواهر الامارات

مجوهرات جوهرة تفتتح منصتها  في فعاليات معرض جواهر الامارات الذي انطلق أمس (30 يونيو) في مركز معارض اكسبو الشارقة  بحضور سعادة عبدالله سلطان العويس رئيس مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة الشارقة

قدمت مجوهرات جوهرة العلامة الاماراتية الرائدة في عالم المجوهرات ارقى واحدث التشكيلات الخاصة بالأعراس تحت اسم “عروس جوهرة”،

وقد زار المنصة الخاصة بمجوهرات جوهرة مجموعة من المؤثرين والاعلاميين الذين اطلعوا على جديد جوهرة من تشكيلات المجوهرات الماسية و الذهبية الخاصة بموسم الأعراس و المناسبات.

وبهذه المناسبة قال محمد تمجيد عبدالله نائب الرئيس التنفيذي لمجوهرات جوهرة: يسعدنا التواجد في معرض جواهر الامارات والذي يضم نخبة من علامات المجوهرات الاماراتية الرائدة، حيث قدمنا منصة عرض عصرية تحاكي متاجر جوهرة المنتشرة في انحاء الامارات عرضنا فيها ارقى مجموعات المجوهرات الخاصة بمناسبات الخطوبة والاعراس تحت اسم “عروس جوهرة” 

من أهم المجموعات التي عرضتها مجوهرات جوهرة هي مجموعات الأعراس و المناسبات، مثل مجموعة غناتي الخاصة بأطقم الأعراس و مجموعة دبلة لخواتم الخطوبة الماسية بالإضافة إلى مجموعة حصرية من أطقم اللؤلؤ من مجموعة دانة. 

ضمت مجموعة غناتي  مجموعة اطقم من الالماس الطبيعي المرصع على الذهب الابيض وبتصاميم تأسر قلب كل عروس من اول نظرة، ومجموعة دبلة من خواتم مخصصة للخطوبة والزواج محبوكة من الذهب الابيض المرصع بالألماس الطبيعي والخواتم المزدوجة التي تدل على رابطة الحب الابدية.

وقدمت مجموعة دانة تصاميم في غاية الجمال من اللؤلؤ والذهب وتميزت المجموعة بتصاميمها واحجامها المتنوعة التي تخطف القلوب منها ما هو كلاسيكي ومنها ما هو عصري ليناسب كل الاطلالات.

يمكنكم زيارة منصة عرض مجوهرات جوهرة في معرض جواهر الإمارات في اكسبو الشارقة من 30 يونيو و حتى 3 يوليو  للتعرفوا على تشكيلاتها و تصاميمها المميز.

 66 total views,  1 views today

%d مدونون معجبون بهذه: