إعلامية كازاخية: أطمح تبني التجرية الإماراتية

دبي –  أشادت ناظم زانجازینوفا، الرئيس المؤسس لوكالة “ناظم للعلاقات الإعلامیة” الكازاخیة الإعلامية ومقرها العاصمة الكازاخية نور سلطان، بالتجربة الإعلامیة والنھضویة التي تشھدھا دولة الإمارات العربیة المتحدة وقالت خلال زيارتها الحالية الأولى للدولة: “لا ننسى أیضا الدور الكبیر والرائد لدولة الإمارات في صناعة العلاقات العامة، والتي اطمح أن أتبنى ھذه التجربة وأطبقها في بلادي، وتمثیلها في المسرح العالمي، مشيرة الى التطور والتوسع الملحوظ الحاصل خلال السنوات الماضية في المجتمع الإمارات وفي السنوات الأخیرة”.
وأبدت انجازینوفا سعادتها بوجودها على أرض الإمارات وقالت:” یسعدني أن أشارك في المسيرة الرائدة لكازاخستان والإمارات، وذلك من خلال إدراج اتصالات العلاقات العامة الإعلامیة في قائمة المجالات الأنشطة التي اعتزم القيام بها خلال الفترات المقبلة، والتي تشمل خطط التعاون الإعلامية المتبادلة والتي بالتأكيد ستؤدي إلى تبادل نوعي للخبرات، آملین في تحقیق التعاون المثمر”.
وتعتبر ناظم زانجازينوفا، مؤسس الوكالة الإعلامية الرائدة في كازخستان NazymPR ، وهي خبيرة مشهورة في العلاقات العامة والاتصالات، ومدون شهير ناطق باللغة الكازاخستانية، تحمل علامة “Akparat salasynyn uzdigi”، فيما يعتبرها المجتمع الإعلامي في كازخستان أفضل مدونة وفقًا لجائزة “نورسنكار”، وعضو في نادي رؤساء التحرير لجمهورية كازاخستان.
وتضم الوكالة فريق احترافي ضخم، وعلى رأسهم ديمتري جوردينكو، المتخصص في الترويج للأعمال التجارية الدولية والأحداث الترفيهية، والعلامات التجارية الشخصية، وأيضا إنكار مولداغالييفا، مبدع المحتوى الإعلاني وتنظيم الفعاليات، وايدانا ابرايفا، مدير الحساب، منسق المشروعات، واختصاصي العلاقات الإعلامية، وكذلك ياروسلاف جولييف، المصمم الاحترافي المبدع والمدير الفني، والمتخصص في تصميم وتطوير المواقع الإلكترونية والعلامات التجارية والتصميم الجرافيكي.
 ومن أهم عملاء الخدمات الإعلامية لوكالة ناظم: معهد الاقتصاد العالمي والسياسة التابع لمؤسسة نورسلطان نزارباييف وجمعية الطاقة المتجددة في جمهورية كازاخستان وكوروشكا ريابا TM وإيليت شوكولاتة، إلخ، فيما ينشتر النشاط الإعلامي للوكالة في تركيا والإمارات العربية المتحدة وروسيا وكازاخستان والولايات المتحدة الأمريكية وغيرها من الدول.
وتعمل الوكالة كداعم رئيسي في صناعة العلاقات العامة لكل من: منتدى أستانا السياسي، منتدى الإعلام الأوراسي، مهرجان صناعة الكوميديا ، قمة كازاخستان الإعلامية، مؤتمر تسويق المحتوى، وقمة الطاقة المتجددة.
 وتختص الشركة في تطوير إستراتيجيات استشارات العلاقات العامة وكتابة المحتوى والنشرات الصحفية وتوزيعها، وتنظيم فعاليات رصد وسائل الإعلام الخاصة بالأعمال، وتنظيم المؤتمرات والجولات الصحفية.

 79 total views,  1 views today

%d مدونون معجبون بهذه: