الفنان الإماراتي الصاعد أليرا يحيي حفلاً موسيقياً احتفالاً باليوم الوطني الفلبيني

  • أليرا يشارك نخبة من نجوم الفن الفلبيني مثل الممثل كارلو أكينو.
  • محبي الفنان أليرا على موعد مع حفلة موسيقية تطرب آذانهم وتمتع حواسهم

دبي، 20 يونيو 2022

يستعد الفنان الاماراتي الصاعد أليرا لإبهار جمهوره ومعجبيه يوم الاحد المقبل 26 يونيو على خشبة المسرح في مركز دبي التجاري العالمي احتفالاً باليوم الوطني الفلبيني حيث سيطرب محبيه من الجمهور الفلبيني بأشهر أغاني البوب الفلبينية.

وسيتغنى الفنان المتألق في حفلته الموسيقية، التي تنظمها مبادرة “الإمارات تحب الفلبين” ومجلس الأعمال الفلبيني في دبي والإمارات الشمالية، بالروابط المتينة والعلاقات القوية التي تجمع بين الشعبين الإماراتي والفلبيني. وستكون هذه المرة هي الأولى التي تقام فيها فعاليات احياء اليوم الوطني الفلبيني في دبي بحضور ومشاركة فنان إماراتي. 

كما ستشهد احتفالات اليوم الوطني هذا العام سلسلة من الفعاليات والعروض الفنية الشيقة تشمل عروض الرقص والأزياء في مركز دبي التجاري العالمي بداية من الساعة 10 مساءاً. في حين سيبدأ حفلة الفنان أليرا الساعة الخامسة مساءاً كما ستشهد احتفاليات اليوم الوطني الفلبيني عرض فني للممثل كارلو أكينو.

وقد أسر أليرا قلوب جمهوره المحب الذي يضم شريحة واسعة من المعجبين من الفلبين ومختلف انحاء العالم بعد إحيائه حفلة موسيقية لأول مرة باللغة الفلبينية ديسمبر الماضي حيث شهد الحفل أداء فني ألهب معجبيه في مهرجان فني مهيب أقيم في دبي بمشاركة ملكة جمال الفلبين والعالم عام 2018، كاتريونا غراي، و ينغ كونستانتينو، مغنية ومضيفة موسيقى البوب ​​روك الفلبينية والمغنية كز تاندينجان.

كما أبدع ألير في تقديم أغنية الفنانة ريجين فيلاسكيز “عندما تمطر وأنا معك” بصورة ألهبت مشاعر محبيه ومتعت حواسهم لدرجة حصولها على أكثر من 3 ملايين مشاهدة بعد انتشارها على نطاق واسع على منصات التواصل الاجتماعي لاسيما فيس بوك وانستجرام وتيك توك. وعلى الرغم من كونه فنان إماراتي الأصل، إلا أنه أبدع في أداء الاغنية الفلبينية بطلاقة. فهو لا يغني بلغته العربية فحسب، بل أيضًا بلغات أجنبية أخرى كالهندية والإنجليزية والفرنسية وغيرها.

وعبر الفنان الإماراتي عن حبه وشغفه بالموسيقى التي تلهم الجمهور وتزيد من حماسهم وتعزز من ترابطهم ببعضهم البعض، باختلاف جنسياتهم وأعراقهم. مؤكداً على أهمية تعزيز هذه القيم والمبادئ التي تسعى الامارات الى ترسيخها. 

وقد وعد الفنان جمهوره ومحبيه من جميع انحاء العالم بإصدار أغاني بلغات متعددة وخاماته الصوتية المميزة. جدير بالذكر أن اغنيته الأولى تيك فلايت (Take Flight) حققت شهرة واسعة على منصة تيك توك وأصبحت ترنداً يؤُدى عليها وصلات الرقص.  

وفي وقت سابق من العام الحالي، شهد معرض الشرق الأوسط للأفلام والقصص المصورة 2022 حضور مميز للفنان أليرا تخلله تقدم أغاني انيمي شهيرة باللغة اليابانية والعربية والانجليزية. 

كما أبهر الفنان جمهوره في اكسبو 2020 دبي عندما أطلق أغنيته الجديدة “كلنا واحد” (We Are One) بمشاركة أكثر من 100 شخص على المسرح من عازفين وراقصين من جنسيات مختلفة. وبحسب ما أشار اليه القائمون على اكسبو دبي، كانت حفلة الفنان أليرا أكثر العروض مشاهدة وجذباً للزوار مقارنة بغيره من الفنانين المحليين.

وخلال الشهر الماضي، حقق الفنان أليرا رقماً قياسياً جديداً بأكبر عرض فني وموسيقي يؤديه بمشاركة حوالي 500 شخص في أغنية واحدة مدتها 7 دقائق (أغنية كلنا واحد). وأكدت مؤسسة كتاب العجائب للأرقام القياسية العالمية في الهند دخول الفنان أليرا إلى موسوعة المؤسسة تقديراً للإنجاز الفريد الذي تم تحقيقه.

 

 110 total views,  1 views today

%d مدونون معجبون بهذه: