شيلي فروست المرأة الوحيدة التي تنافس على جائزة صناعة الموسيقى والترفيه هذا العام 

شيلي فروست تعيد صياغة المشهد الترفيهي في دولة الإمارات من خلال مسيرة عمرها 30 عام 

أعلنت جوائز حدث الشرق الأوسط “TPMEA 2022” عن ترشيح شيلي فروست المؤسس والمدير لشركة ” The Fridge” الرائدة في صناعة الأحداث الترفيهية في دولة الإمارات العربية المتحدة لتكون ضمن قائمة المكرمين في حفل جوائزها لهذا العام ، ولتكون بذلك المرأة الوحيدة التي تنافس للفوز بجائزة العام عن فئة صناع الموسيقى والترفيه.

استطاعت شيلي فروست خلال مسيرتها العملية الممتدة على 30 عاما ، خمسة وعشرون عاماً منها في الشرق الأوسط أن تعيد صياغة المشهد الترفيهي، وأن تجعل منه صناعة حية بكل ما يعنيه المصطلح من حيثيات، فمن التنظيم والتواصل والتخطيط إلى الابتكار والتأثير، مسيرة حافلة لم تشهد الكلل أو الملل، فمن تنظيم حدث افتتاح فندق في دبي تدرج مشوارها العملي لتصل إلى معرض إكسبو2020 ولتكون من خلال شركتها The Fridge المسؤول عن كافة العروض الفنية والترفيهية والتي حضرها أكثر من 25 مليون زائر من حول العالم.

لمم يتوقف دور شيلي فروست على استقطاب الفرق والنجوم الموهوبين من خارج دورة الإمارات فحسب بل استطاعت أن تطور المشهد الموسيقي المحلي وتدعم المواهب المحلية وتقديمها بصورة فنية تليق بالمجتمع، وتعزز من قدرات أبنائه. فقد عملت باستمرار على إنشاء منصات تجذب الموسيقيين والموهوبين وحولت The Fridge إلى مركز إبداعي يحتوي مواهب المجتمع ويعمل على صقلها وإيصالها إلى جمهورها.

فعاليات عريقة وأحداث مهمة صاغة هوية The Fridge الإبداعية وجعلة منه حاضنة ترفيهية وفنية تنحني لها القبعة، وهذا ما كان ليكون لولا الجهود الكثيفة والمستمر لفريق العمل الذي بنته وأدرته شيلي فروست لتنافس في قطاع قلما ينافسها عليه النساء، ولتنفرد في ريادتها لصناعة الترفيه وتترك بصمة متميزة في هذا المجال، ولم يكن عرض Jubilee Beats الذي جمع 30 فنانًا ولدوا وترعرعوا في الإمارات العربية المتحدة وقدم على مسرح Jubilee في Expo2020 إلا تتويج لمسيرة التنوع والإبداع التي بدأتها شيلي فروست. بالاضافة الى عرض جلسات على مسرح اليوبيل فى اكسبو ٢٠٢٠ الذى ضم ١٢ فنانا إقليمى من المنطقة العربية على مدار ٦ عروض حية  لتكون هذة العروض بالتعاون مع فنانون من جميع انحاء العالم للمرة الاولى من ابرز الفنانون ماجد المهندس، أسما لمنور،أصيل أبو بكر، اصيل هميم وغيرهم

ولم تكن مشاركة شيلي فروست من خلال شركتها في اكسبوا 2020 إلا غيض من فيض فهي تمتلك سجل حافلا في إدارة الفعاليات الترفيهية والأحداث المهمة كمشاركتها في تنظيم زيارة البابا التاريخية لدولة الإمارات ومهرجان أم الإمارات لمدة 6 سنوات ، والأولمبياد الخاص ، ومهرجان التسوق لمدة 15 عامًا ، وعرض ChoirFestME لمدة 10 سنوات وأكثر من 350 حفلة موسيقية لمواهب إقليمية مستقلة. 

يبقى أن نذكر بأن جوائز TPMEA التي تنظمها شركة Event2 تجمع هذا العام أكثر من 400 شخص تم اختيارهم من ضمن من 900 شخص تم ترشيحهم من جميع الفئات، وهي تسعى لتكريم الأفراد المتميزين والفرق والشركات الذين وضعوا تصورًا وقدموا أفضل تجارب الأحداث في جميع أنحاء المنطقة. بالإضافة إلى مديري الأحداث ومنشئي المحتوى والمسوقين والمصممين والموردين.

.

 164 total views,  2 views today

%d مدونون معجبون بهذه: