الدورة الأولى للجولة المغربية للعقار و الإستثمار بدول الخليج

 

دبي 9 يونيو 2022

تنظيم هذه الجولة من شركة JOY MARKETING، تحت رعاية وزارة إعداد التراب الوطني والتعمير والإسكان وسياسة المدينة وبشراكة مع الفدرالية الوطنية للمنعشين العقاريين.

تنطلق الجولة المغربية للعقار والاستثمار بدول الخليج بدورتها الاولى بتاريخ 10 يونيو بفندق هيلتون الحبتور بدبي، وهي تظاهرة اثنين في واحد: معرض مغربي للعقار موجه إلى شريحة كبيرة ممن يرغبون في اقتناء عقارات بالمغرب، بالإضافة إلى مؤتمرات حول الاستثمار بالمغرب ولقاءات تجمع حاملي المشاريع ومستثمرين مغاربة ومن جنسيات مختلفة.

الدورة الأولى تنظم في دبي أيام 10 و11 و12 يونيو 2022، بفندق هيلتون الحبتور. دورات أخرى مرتقبة في جدة في نهاية السنة والدوحة في مطلع السنة المقبلة. 

هذه الدورة ستعرف أيضاً تنظيم حفل عشاء على شرف المنعشين العقاريين والمستثمرين بحيث سيحتفى بهم من قبل أهم الشخصيات المغربية والإماراتية والدولية الحاضرة.

 أما بالنسبة للحضور، هناك ترقب لقدوم أكثر من 20.000  زائر وذلك مرتبط بالإمكانيات المخصصة للجانب التواصلي والدعائي بالإضافة إلى جودة العروض العقارية و التمويلية التي اعدت خصيصاً لهذه المناسبة.

هذه التظاهرة ستعرف أيضا مشاركة مجموعة من المنعشين العقاريين المتميزين وشركاء من القطاعين العقاري  والبنكي بالإضافة إلى رسميين و خبراء دوليين و مستشارين قانونيين و موثقين.

الجولة المغربية للعقار والإستثمار بدول الخليج هي فرصة لتأكيد انخراط JOY MARKETING وشركائها من أجل تشجيع الإستثمار بالمغرب تماشياً مع الرؤية المولوية الناجعة لصاحب الجلالة نصره الله وأيده والذي جعل من المغرب قبلة لأكبر المستثمرين الدوليين، ما يعود بالنفع على الاقتصاد الوطني ويساهم في تقوية مكانة المملكة إقليمياً ودولياً.

في الختام نشكر جميع الشركاء و الرعايا و كل من سيساهم في انجاح هذه التجربة التي تعتبر سابقة من نوعها كأول شركة 100% مغربية تقوم بهذه الخطوة و نتمنى للحضور الكريم أن يكون راضياً على هذه الدورة التي ستمهد الطريق لنجاح الدورات المقبلة.

 49 total views,  1 views today

%d مدونون معجبون بهذه: