أكبر تظاهرة للسينما الهندية – النسخة الـ 22 من عطلة نهاية الأسبوع وجوائز الأكاديمية الدولية للفيلم الهندي “آيفا” 2022 تنطلق في الاتحاد أرينا، بجزيرة ياس في أبوظبي

  • حفل “آيفا روكس”، يجمع أفضل نجوم الموسيقى والأزياء على منصة واحدة يوم 3 يونيو 2022  
  • يقدم الحفل: فرح خان كاندر وابارشاكتي خورانا 
  • المؤدون: ديفي سري براساد، تانيشك باجتشي، جورو راندهاوا، هوني سينغ، نيها كاكار، دفاني بهانوشالي، زهرة خان، دهافاني بهانوشالي، اسيس كور
  • حفل جوائز “نيكسا آيفا”، من تقديم SportsBuzz.com وبدعم من العلامة التجارية Raijshree Elaichi وتطبيق Josh،  يوم 4 يونيو 2022 
  • يقدم الحفل: سلمان خان، ريتيش ديشموك ومانيش بول
  • المؤدون: شاهد كابور، تايغر شروف، كارتيك آريان، سارة علي خان، أنانيا بانداي، ديفيا خوسلا كومار ونورا فتيحي

أبوظبي، 2 يونيو 2022: تستعد أكبر تظاهرة للسينما الهندية، حفل جوائز الأكاديمية الدولية للفيلم الهندي (آيفا)، بالتعاون مع دائرة الثقافة والسياحة – أبوظبي، وميرال، المطور الرائد للوجهات والتجارب الغامرة في أبوظبي، لإبهار عشاق السينما الهندية خلال فعاليات النسخة الـ 22 التي تستضيفها جزيرة ياس بأبوظبي يومي 3 و4 يونيو. 

وفي المؤتمر الصحفي الذي عقد في الاتحاد أرينا في جزيرة ياس بأبوظبي، حضره ممثلو وسائل الإعلام، تم الكشف عن قائمة الفنانين الذين سيحيون حفل هذا العام وهم سلمان خان وريتيش ديشموك ومانيش بول وفرح خان كاندر وابارشاكتي خورانا، إلى جانب المؤدين وهم شاهد كابور وتايغر شروف وكارتيك آريان وأنانيا بانداي وسارة علي خان وغورو راندهاوا ويويو هوني سينغ وديفيا خوسلا كومار وتانيشك باجتشي ونيها كاكار ونجم الروك دي إس بي ودفاني بهانوشالي وآسيس كور وزهرة خان. وسينضم إليهم أيضاً سعادة صالح محمد الجزيري، المدير العام للسياحة في دائرة الثقافة والسياحة في أبوظبي، وسعادة سنجاي سودهير، سفير الهند لدى الإمارات، ومحمد عبد الله الزعابي، الرئيس التنفيذي لشركة ميرال، وهانز فريكن من دائرة الثقافة والسياحة – أبوظبي، وشاشانك سريفاستافا، نائب المدير التنفيذي للتسويق والمبيعات لدى شركة “ماروتي سوزوكي الهند”، إضافة إلى عدد من كبار الشخصيات، في هذا الحفل المرتقب الذي يَعد الجمهور بأجواء مفعمة بالسحر والروعة. 

وتلتزم «نيكسا» من «ماروتي سوزوكي» الهندية المحدودة باستمرارية شراكتها مع جوائز الأكاديمية الدولية للفيلم الهندي للعام السادس على التوالي، كراعي اللقب للجوائز. وبينما يتطلع العالم إلى دورة هذا العام من احتفالية السينما الهندية مع الموسيقى والموضة في وجهة رائعة جديدة، فإن محتوى دورة هذا العام من الاحتفالية يَعِد الجمهور بالإلهام والترفيه. وفي ظل شعبيتها المُتنامية على مستوى العالم، باتت جوائز الأكاديمية الدولية للفيلم الهندي تحظى اليوم باعتراف عالمي، ليس فقط كحدث يجري بثّه عالمياً، بل وإنما أيضا كمؤسّسة في حدّ ذاتها وكمنصة احتفالية هي الأكثر ارتباطاً بالسينما الهندية.

وستعرض SportzBuzz.com حفل عطلة نهاية الأسبوع لجوائز الأكاديمية الدولية للفيلم الهندي “آيفا” المليئ بالنجوم باعتبارها أحد رعاة اللقب لـ”آيفا 2022″، ولكونها أيضاً المقدم المشارك لجوائز “نيكسا آيفا”. وتحظى “جوائز Sportzbuzz.com آيفا ويكيند ونيكسا آيفا” بدعم مشترك من علامة Rajshree Elaichi وتطبيق محتوى الواقع سريع النمو JOSH. 

وتتعاون علامة Woosh، وهي أحد شركاء “آيفا”، في النسخة الرابعة على التوالي، لإيصال رسالة “المساواة تبدأ من المنزل”، من أجل الدعوة للمساواة بين الجنسين. 

وينضم “إيز ماي تريب” Ease My Trip – موقع السفر الالكتروني الرائد في الهند، بصفته شريك السفر الرسمي للحدث، بالإضافة إلى FnP – منصة الهدايا الرائدة عالمياً التي أُطلقت مؤخراً في دولة الإمارات، إلى جانب عدد من الشركاء من بينهم Sarwa Corporation و D’décor وKrisumi Corporation. 

وتعقيباً على التعاون مع “آيفا”: “قال متحدث باسم Sportsbuzz.com: “نحن في Sportsbuzz.com نهدف دوماً لتلبية مختلف الاحتياجات الرياضية للعملاء. ونسعى إلى تقديم أحدث المعلومات في عالم الرياضة بسرعة كبيرة. ومع وجود فريق من العقول المبدعة الشغوفة بالرياضة، فنحن ملتزمون بتزويدكم بالمحتوى الذي يبقيكم على اطلاع فوري بالمستجدات المتعلقة برياضتكم المفضلة. سواء كانت الكريكت أو كرة القدم أو التنس أو أي رياضة أخرى، فإنك ستحصل على أحدث الأخبار والآراء والنقاشات والتحديثات بنقرة إصبع، وكل ذلك متوفر على منصة Sportsbuzz، موطن كافة الأخبار الرياضية، والأفضل في مجالها على صعيد توفير المعلومات حول المباريات المقبلة، وأحدث المعلومات حول الأهداف، والنقاشات. وبصفتنا شريك اللقب لحفل عطلة نهاية الأسبوع لجوائز الأكاديمية الدولية للفيلم الهندي “آيفا”، فإنه يشرفنا أن نشارك في مثل هذه الاحتفالية السينمائية المميزة التي تقدمها “آيفا”. 

وقال سعادة صالح محمد صالح الجزيري، مدير عام السياحة في دائرة الثقافة والسياحة، أبوظبي: “نحن متحمسون جداً لاستضافة حفل جوائز الأكاديمية الدولية للفيلم الهندي “آيفا” في أبوظبي، الذي يشكل علامة فارقة على قائمة الفعاليات الترفيهية الرائعة لدينا. إن علاقتنا مع الهند، القائمة أصلاً على روابط ثقافية واقتصادية متينة، تعززها مكانة أبوظبي الرائدة التي تعد بمثابة منصة للعديد من كبار نجوم بوليوود، وهو ما يمكننا من مشاركة وجهتنا الرائعة مع الجمهور من مختلف أنحاء العالم. ونتطلع قدماً للترحيب بالنجوم البارزين وصناع الأفلام والأعضاء في أخوية السينما الهندية وعشاق الأفلام الهندية، في أبوظبي للاستمتاع بأكبر تظاهرة للسينما الهندية”. 

وقال محمد عبدالله الزعابي، الرئيس التنفيذي لدى “ميرال”: “من الرائع أن نشهد أخيراً تنظيم حفل توزيع جوائز الأكاديمية الدولية للفيلم الهندي 2022 هنا في جزيرة ياس. حيث سيجمع هذا الحدث بعضاً من أكبر نجوم الأفلام تحت سقف الاتحاد أرينا، وجهة الفعاليات عالمية المستوى في جزيرة ياس، والذي سيعزز من مكانة الجزيرة كوجهة عالمية بارزة للترفيه والاستجمام والأعمال، مع إعادة تنشيط مشهد السياحة في العاصمة أبوظبي. وأتحرق شوقاً لرؤية حماس الحضور بلقائهم نجومهم المفضلين والاستمتاع بعطلة نهاية أسبوع رائعة لا تنسى في جزيرة ياس”. 

وستجري الاحتفالية داخل أكبر ساحة ترفيهية داخلية مُزوّدة بامكانيات تقنية فائقة الحداثة في منطقة الشرق الأوسط، وهي «اتحاد أرينا» ‏ وتقع في منطقة «ياس باي» بجزيرة ياس. وتُعد جزيرة ياس واحدة من الوجهات الترفيهية الأسرع نمواً على مستوى العالم. تقع الجزيرة على شواطئ أبوظبي الذهبية، وتستضيف عدداً من المغامرات الساحرة والأنشطة الترفيهية المُلهمة، إلى جانب ثلاث من مُدُن الألعاب الترفيهية المعروفة عالمياً، ومضامير متميزة لسباقات السيارات، وملعب للجولف حائز على جوائز عالمية، ما يجعلها وجهة ترفيهية ليس لها مثيل في أي مكان آخر على مستوى العالم. وبجانب مُشاهدة «اتحاد أرينا» ‏ و«ياس باي»، فبوسع الضيوف الذين يزورون جزيرة ياس أن يتمتعوا أيضا بمجموعة متنوعة من التجارب. وتتراوح هذه التجارب يين مُدُن الألعاب الترفيهية الحائزة على جوائز عالمية، ومركز «كلايم أبوظبي» الداخلي للتسلق والترفيه الذي يحتفظ برقم قياسي لأعلى جدار تسلق اصطناعي داخلي في العالم، وأكبر مركز للتسوق في أبوظبي، و160 خيارا لتناول الطعام، وشاطئ ساحر تصطف بمحاذاته أشجار القرم، أماكن فاخرة للضيافة، وغيرها المزيد من التجارب الجديرة بالاكتشاف!

وقال سعادة “سنجاي سودهير”، سفير الهند لدى الإمارات: “بالنظر إلى العلاقات التاريخية والثقافية القوية بين الهند والإمارات، تعد أبوظبي الموقع الأنسب لاستضافة حفل توزيع جوائز الأكاديمية الدولية للفيلم الهندي. وتعتبر بومباي أيضاً، التي تمثل قلب بوليوود النابض، موطناً لأجيال من الإماراتيين وميناءً تجارياً رئيسياً يصل الإمارات بالهند. واليوم، بات الاتصال الثقافي أكثر متانة كما هو الحال مع روابطنا التجارية والاستثمارية. ويساهم حفل “آيفا” بدوره في تعزيز هذا الاتصال الثقافي وكذلك العلاقات بين الشعبين”. 

وستنطلق فعاليات “آيفا 2022” باحتفالات كبيرة غداً – يوم 3 يونيو الجاري، حيث سيقام حفل “آيفا روكس” الموسيقي الذي ستقدمه “فرح خان كاندر” و”أبارشاكتي خورانا”، وسيضم عروض وفقرات ترفيهية لكل من “ديفي سري براساد” و”تانيشك باجتشي” و”غورو راندهوانا” و”هوني سينغ” و”نيها كاكار” و”دهفاني بهانوشالي” و”زهرة خان” و”آسيس كور”. 

وسيقام الحفل النهائي الكبير – حفل توزيع جوائز الأكاديمية الدولية للفيلم الهندي “آيفا” – بتاريخ 4 يونيو الجاري وسيقدمه نجم بوليوود الكبير “سلمان خان” مع “ريتيش ديشموك” و”مانيش بول”، وسيضم عروض تروفيهية من أداء نجوم بوليوود البارزين “شاهد كابور” و”تايغر شروف” و”كارتيك آريان” و”سارة علي خان” و”أنانيا بانداي” و”ديفيا خوسلا كومار” و”نورا فتيحي”. 

وفي حديثه عن المناسبة، قال “سلمان خان”: “إنه شعور رائع أن أشارك في حفل “آيفا” وإنني أتطلع قدماً لتقديم النسخة الـ 22 في جزيرة ياس، بأبوظبي، التي تعد من الوجهات المفضلة لي شخصياً. وأنا متأكد من أن الجمهور من مختلف أنحاء العالم يشاركوننا الحماسة ذاتها وإنني أتحرق شوقاً لإقامة هذا الحدث الكبير الذي يحتفي بالسينما الهندية على الصعيد العالمي”. 

وبدوره، قال “أبهيشك باتشان”: “إن آيفا بمثابة أسرة لي وإنني أشعر بالسعادة لعودتي وتقديمي العروض. وبعد الانقطاع لمدة عامين عن الحفلات، فإن الاجتماعات الحضورية مثل آيفا تجمعنا من جديد. وأنا متحمس للم شمل صناعة السينما الهندية في الوقت الذي يتوحد فيه العالم مجدداً بعد الجائحة. وأتطلع قدما لإمتاع الحضور والالتقاء مع المعجبين والتواصل معهم”.

وقالت “ايشواريا راي باتشان”: “تسعدني المشاركة في فعاليات النسخة الـ 22 من حفل توزيع جوائز الأكاديمية الدولية للفيلم الهندي “آيفا”. إذ لطالما شكلت المشاركة في هذا الحفل تجربة رائعة بالنسبة لي لسنوات. إنه بلا شك الحدث الدولي الذي تتطلع إليه صناعة الأفلام الهندية وعشاقها على حد سواء”. 

وقالت “فرح خان”: “يعد حفل “آيفا” شاهداً حقيقياً على ظاهرة عالمية لا تحتفي بعظمة السينما الهندية حول العالم فحسب، وإنما توفر أيضاً فرصة مذهلة لصناعة الأفلام بشكل عام. وأنا شخصياً متحمسة لتقديم النسخة الـ 22 من حفل “آيفا روكس” الموسيقي في جزيرة ياس، بأبوظبي هذا العام، وأتطلع قدماً لقضاء وقت رائع”. 

وقال “أبارشاكتي خورانا”، المشارك في تقديم حفل “آيفا روكس”: “ربما أنا من أكبر المعجبين بحفل “آيفا”. إنني ممتن بالفعل ومتحمس للمشاركة في تقديم “آيفا روكس” مع فرح خان. وأتطلع قدماً لقضاء وقت رائع وصنع ذكريات لا تنسى”. 

ويستعد حفل توزيع جوائز الأكاديمية الدولية للفيلم الهندي “آيفا” لإبهار الجمهور مع تحوله لدخول عالم الميتافيرس في تجربة فريدة من نوعها: آيفا ميتافيرس. ومع “بوليفيرس”، باعتباره شريك الميتافيرس الرسمي لـ”آيفا”، فإنه يجري حالياً خلق تجربة مبتكرة لـ”آيفا”، حيث ستتم تغطية جميع فعاليات “آيفا” على “بوليفيرس”، بما في ذلك “كواليس آيفا”، و”السجادة الخضراء لحفل آيفا”، و”آفاتار كلوب”، و”تالنت كويست”، و”في آر بار”، و”آفتر بارتي”، إضافة إلى البروفات على المسرح وحفل توزيع الجوائز المرتقب.

سيتم بث فعاليات “آيفا” لهذا العام حصرياً على قناة الترفيه الهندية رقم 1 “COLORS”، مع قائمة مذهلة من البرامج الحافلة بالنجوم. وللمشاهدين الملمّين بالتكنولوجيا الرقمية، ستتوفر الفعاليات ذاتها على منصة المحتوى الرائدة في الهند “JOSH” و”Daily Hunt”، من دار VerSe Group. 

وتعقيباً على الشراكة، قالت “نينا ايلافيا جايبوريا”، مديرة شبكة تلفزيون الترفيه الجماهيري والأطفال الهندية “Viacom 18”: “يعد “آيفا” واحداً من أكثر الفعاليات المرموقة التي تحتفي بالسينما الهندية ومواهبها المتنوعة على الساحة العالمية. ونحن في COLORS فخورون بمواصلة شراكتنا مع “آيفا”. ويسعدنا أن نجلب لمشاهدينا حول العالم محتوى ترفيهي غير محدود يضم أبرز نجوم بوليوود وعروضهم المذهلة ولحظاتهم التي لا تنسى”. 

نُرحب بالجماهير وممثلي وسائل الإعلام لإطلاعهم أولاً بأول على آخر الأخبار والتفاصيل عن الأكاديمية الدولية للفيلم الهندي والسينما الهندية، وذلك من خلال الدخول إلى الموقع الشبكي:  www.iifa.com، أو زيارة صفحات الأكاديمية على مواقع التواصل الاجتماعي: 

ولمزيد من التفاصيل، يُرجي زيارة:

  • الموقع الشبكي للأكاديمية الدولية للفيلم الهندي:www.iifa.com  .
  • زيارة صفحات الأكاديمية على منصات التواصل الاجتماعي: 
  • «انستغرام»: https://www.instagram.com/iifa.
  • «تويتر»: https://twitter.com/iifa
  • «فيسبوك»: https://www.facebook.com/IIFA/
  • للمزيد من الاستفسارات، يُرجى الاتصال بـــ: ويزس بي كيه كوميونيكشنز- iifa@wizspk.com
  •                                                                    

للمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة الموقع الشبكي: http://www.miral.ae

 132 total views,  1 views today

%d مدونون معجبون بهذه: