دبي تستضيف فعالية Mrs India Queen (ملكة الهند)

تستعد دبي لاستضافة الحدث المميز SR Queens لاختيار ملكة الهند – الموسم الثاني من النساء المتزوجات في فندق هوليداي إن ، البرشاء.

وبهذه المناسبة أقيم مؤتمر صحفي للاعلاميين كما حضر المؤتمر نيدهي بونميا الفائزة بموسم ملكة الهند الأول ، وسانا خان من أوربانز باي زارانا، والممثل الإماراتي المعروف عبدالله الجفالي.

وتقول شويتا روي مؤسس فعالية  sr queens  وصاحبة الرؤية والابتكار لهذه الفعالية : “تهدف الفعالية لإعطاء هوية للمرأة المتزوجة التي فقدتها في مكان ما وسط المسؤوليات، ولطالما عملنا على دعم قضية تمكين المرأة، وبعد الموسم الأول الناجح من هذه السلسلة قررنا اقامة الفعالية بإمارة دبي”.

وتضيف شويتا: “كان هدفي هو تمكين النساء المتزوجات، أريد أن تعيش النساء حلمهن وأن تحققن رغباتهن في السير على منصة عرض الأزياء بغض النظر عن العمر أو الوزن أو الطول، اخترنا اقامة الفعالية في الموسم الثاني في دبي. لأنني أحب دبي ، هذا المكان قريب من قلبي وأريد أن يستكشف المتسابقون هذا المكان الجميل”.

من جهته فال مدير العرض خيزار حسين: “المتسابقون هذا العام على دراية جيدة بالمهام والأنشطة ونتطلع لإقامة عرض ممتاز معهم جميعا في فعالية . SR Queen Seasonفي دبي وسيحصل المتسابقون لدينا على فرصة لاستكشاف أنفسهم من جديد في بلد جديد “.

هذا ويذكر أن الحفل النهائي الكبير للحدث سيقام في مومباي يوم 3 يونيو، وستكون مغنية بوليوود المعروفة شيلبا شيتي جزءًا من لجنة التحكيم الخاصة بهم.

كما أعربت الملكات عن امتنانهن للشركاء والجهات الراعية بما في ذلك:

شركاء التصميم: أوربانز من زارانا ، زرانا من سانا خان ، لو مارك مؤسسة مومباي ، بوشبانجالي ناندا ، ماكس فاشون.

شريك المكياج: Cherag Magical Makeovers ، Jisha Singh Dubai.

شركاء العناية بالبشرة: الدكتور Apratim Goel و Cutis Skin Solution.

شركاء الهدايا : Gala eyelashes، Rain Forest Igatpuri، Persia Darbar mumbai، Ola Derm by Dr Apratim Goel.

إدارة الأحداث Zar Fashion ، وسائل الإعلام الرقمية :اتصالات عين النمر، العلاقات العامة: العلاقات الإعلامية K2 

 114 total views,  2 views today

%d مدونون معجبون بهذه: