“فيزيو راديانس اكسبرت” من كيونت تمنح البشرة نفحة جديدة من الشباب

“كيونت” تضيف خطاً جديداً للعناية بالبشرة إلى خط مستحضراتها للرعاية الشخصية Physio Radiance

دبي، 25 مايو 2022: أعلنت “كيونت”، شركة البيع المباشر الرائدة القائمة على التجارة الإلكترونية، عن إطلاق خط جديد من مستحضرات التجميل الجلدية تحت اسم Physio Radiance Expert، التي تمنح المستخدم إطلالة شبابية مميزة. 

ويحتوي مستحضر التجميل الجلدي على ثمانية مكونات مختلفة مجرّبة سريرياً تمت إضافتها مع بكتيريا البروبيوتيك النافعة وألياف البريبيوتيك للحصول على مظهر صحي للبشرة. وقد ثبت بالفحوص الجلدية أن المستحضر الجديد يتمتع بفوائد سريرية كبيرة بالنسبة للآثار الفورية والطويلة الأجل على صحة بشرة المستخدم. 

وتعقيباً على إطلاق خط Physio Radiance Expert، قالت “مالو كالوزا”، المديرة التنفيذية لدى “كيونت”: “Physio Radiance Expert هو مستحضر مثير جداً للاهتمام بالنسبة للأشخاص الذين يبحثون عن حل لشيخوخة البشرة. فهذا المنتج يعمل على شد البشرة بشكل فوري من خلال إصلاح الأضرار السابقة لبشرتك، واعادة ضبط بشرتك وحمايتها من الأضرار المستقبلية”. 

وأضافت: “يستخدم مستحضر Physio Radiance Expert تركيبة عصرية مذهلة لمنح بشرتك إطلالة وإشراقة شبابية في غضون 10 إلى 15 يوماً من الاستخدام. فبمجرد تطبيق كمية من المستحضر بحجم حبة البازلاء مرتين على بشرة الوجه، سيعمل المستحضر على تخفيف الخطوط قرب العينين وتقليل تجاعيد البشرة وشد الوجه وتحسين مرونة الجلد، وجعل لون البشرة متناغماً وتخفيف الانتفاخ أسفل العينين”. 

وجدير بالذكر أن خط Physio Radiance Expert يعد أحدث إضافة إلى مجموعة “كيونت” من مستحضرات العناية الشخصية تحت علامة Physio Radiance التجارية. يضم خط مستحضرات العناية بالبشرة الجديد منتجين مختلفين هما Instant Youth For Eyes، الذي يمنح العيون إطلالة شبابية من جديد، و Instant Youth For Face  الذي يعيد للبشرة شبابها ونضارتها.   

 224 total views,  1 views today

%d مدونون معجبون بهذه: