“إيمان للتطوير”تطلق مشروعها السكني السادس “أوكسفورد تيرايسيز”  في دبي

بقيمة 72 مليون درهم، ويضم استوديوهات وشقق بغرفة نوم واحدة وغرفتين

دبي، 23 مايو 2022: أعلنت “إيمان للتطوير”، أحد المطورين الرائدين للعقارات السكنية الفاخرة ومقرها دبي، عن إطلاق أحدث مشروع لها “أوكسفورد تيرايسيز” Oxford Terraces في قرية جميرا الدائرية بدبي. ويعد مشروع “أوكسفورد تيرايسيز”، البالغة قيمته 72 مليون درهم، الإضافة السادسة إلى محفظة الشركة من المشاريع التطويرية السكنية، علماً بأن لدى الشركة مشروعين آخرين قيد الإنشاء حالياً.

وسوف يضيف هذا المشروع الأحدث للشركة 117 شقة، بواقع 58 استوديو و51 شقة من غرفة نوم واحدة و8 شقق من غرفتي نوم، تتنوع مساحاتها ما بين 400 – 500 قدم مربعة، و680-950 قدم مربعة و1000-1800 قدم مربعة، على التوالي. وستتراوح الأسعار ما بين 455 – 550 ألف درهم لشقق الاستوديو، و680 -850 ألف درهم للشقق بغرفة نوم واحدة و1 إلى 1.4 مليون درهم للشقق المكونة من غرفتي نوم. 

وبهذه المناسبة، قال “إسماعيل مارفاني”، المدير في شركة “إيمان للتطوير”: “إن مشروع أوكسفورد تيرايسيز سيقدم للمقيمين مزيجاً حصرياً من الفخامة وأسلوب الحياة الراقي، حيث تمت مراعاة أقصى درجات العناية أثناء تصميم أدق التفاصيل في كل زاوية من زوايا الوحدات السكنية”. 

وأضاف: “سوق العقارات في دبي يشهد نمواً كبيراً ويتمتع بالكثير من الإمكانات الهائلة. إن إضافة هذا المشروع التطويري الجديد ستلبي الحاجة الملحة لتعزيز المخزون العقاري في المدينة بمساحات معيشة فاخرة وراقية تسهم في سد الفجوة بين العرض والطلب التي تتواجد حالياً ضمن قطاع الشقق الفاخرة”. 

وأوضح “مارفاني” أن مشروع “أوكسفورد تيرايسيز” يحتضن عدداً من المرافق الذكية المتنوعة، مثل نظام الإضاءة الذكية لتوفير الطاقة وأنظمة التبريد الصديقة للبيئة لتعظيم كفاءة استهلاك الطاقة، كجزء من تركيز الشركة على الاستدامة. 

 وتابع “مارفاني”: “ينصب تركيزنا عند بناء جميع مشاريعنا على توفير بيئة ذكية تتيح للقاطنين والزوار كل ما يحتاجون إليه في متناول أيديهم. فقد أصبح المستهلكون في القطاع العقاري اليوم أكثر اطلاعاً ولا يرضون إلا بأعلى معايير الجودة والاتقان والجمال في مشاريع التطوير الفاخرة مثل أوكسفورد تيرايسيز”. 

ويضم “أوكسفورد تيريسيز” مرافق متنوعة للقاطنين لتعزيز نمط العيش المجتمعي، بما في ذلك نادي رياضي مجهّز بالكامل، وأحواض سباحة للبالغين بمستويات مختلفة، وحدائق داخلية منسقة، وكوخ رائع “كابانا”، ومنطقة مخصصة للشواء، وغيرها الكثير من التسهيلات الأخرى. 

وختم “مارفاني” قائلاً: “خلال كل مرحلة من مراحل العمل بدءاً من الشراء الأولي والإنشاء ووصولاً إلى مرحلة انتقال العميل للسكن في شقته، فإننا نحرص على توفير تجربة ذات طابع شخصي لعملائنا، لجعل رحلة شراء منزل أحلامهم ذكرى لا تنسى”. 

وبنت “إيمان للتطوير” سمعة طيبة لنفسها بين المستثمرين والمستهلكين في القطاع العقاري، وذلك بفضل هندستها المعمارية العصرية واستكمالها المشاريع في المواعيد المحددة. وكانت المجموعة قد أنجزت خمسة مشاريع قبل إطلاق “أوكسفورد تيرايسيز”، مما أتاح للمشترين إمكانية تقييم المشاريع المعروضة. لمزيد من المعلومات عن المشاريع السابقة، يرجى زيارة: www.imandevelopers.com

 130 total views,  1 views today

%d مدونون معجبون بهذه: