دبى تستضيف”حفل الموضة العالمي” في 10 يونيو 2022

دبى تستضيف “حفل الموضة العالمي” في 10 يونيو٢٠٢٢.

كما عودت إمارة دبي ودولة الامارات العربية المتحدة ان تفاجئ العالم من غربه الى شرقه باستحداث المشاريع وفعاليات مميزة مبتكرة وكما ذكر صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي حفظه الله ورعاه، ان نكون نحن دائما في المركز الأول ( رقم واحد عالميا ) نعلن نحن مجموعة شركات الشموخ عن اطلاق فعالية فريدة من نوعها وللمرة الأولى في امارتنا الحبيبة دبي فعالية (حفل الموضة الدولي) والازياء العالمي الذي ستستضيفه إمارة دبي في 10 يونيو، بفندق لو ميريديان دبي، الإمارات العربية المتحدة، بوجود نخبة من اهم المصممين العالميين للأزياء الى جانب ومشاركة افضل واشهر عارضات الأزياء في الشرق الأوسط ، شمال أمريكا وافريقيا واسيا.

وتشهد دبي أحدث الإطلالات وأبرز خطوط الموضة وجموع المصممين، بحضور نخبة من أفضل مصممي الأزياء العالميين، إلى جانب أفضل عارضات الأزياء ذوات الأسماء اللامعة في عالم الموضة في العالم.

كما جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد بتاريخ 19 مايو 2022. برج API العالمي بحضور المصممين ووسائل الإعلام المختلفة حيث تم الإعلان عن هذا الحدث.

وصرحت السيدة/ فاطمة لطفى رئيسة مجلس ادارة مجموعة الشموخ والسيد/ احمد محمد نائب رئيس مجلس الإدارة ان دبي الوجهة الأولى للمبدعين والمصممين في المنطقة، لعروض الأزياء التي تشهد تصاميم ذات شهرة عالمية، ونأمل و نتوقع التشجيع الكبير لهذا النوع من الفعاليات في امارة دبي حيث سوف يزداد عدد المصممين عروض الأزياء العالميين في امارة دبي من خلال هذا الحدث الجديد، نطمح إلى عرض تنوع المواهب ومساعدة المهتمين بعروض الأزياء على اكتشاف مواهب جديدة وملفتة للنظر.

 وأضافت السيدة /فاطمة لطفي “لا تكتمل أهمية هذا الحدث في الاحتفال بهذا الحدث فحسب، بل في تقديم طرق جديدة لتجربة أفضل ما في الفخامة والأزياء العصرية، من خلال تصاميم مبتكرة للنساء واستكشاف شخصيتهن الفريدة.  مع أقمشة فريدة مقترنة بظلال مفاهيمية ، لتلبية احتياجات الذواقة المميزين.

كما اكد السيد/ أحمد بهجت المدير التنفيذي لحفل الموضة الدولي  ( IFG )أن تنظيم «حفل الموضة الدولي» دليل جديد على تميز دبي ومكانتها في عالم الموضة، من خلال تسليط الضوء على التصاميم الراقية للأزياء الحديثة، التي تظهر لأول مرة خلال هذا الحدث والتي لن تكون الأخيرة ولكن الاولى لمجموعه عروض متتاليه .

 كما صرح السيد/ حنيف شيخ ، منظم مشارك للحدث ، أن الحدث الضخم القادم سيشهد العديد من الأنشطة الأخرى في أكتوبر ’22.

IFG –

IFG حفل الموضة الدولي هو حدث أزياء رفيع المستوى يعد الأول من نوعه في المنطقة العربية وواحدا من أفضل الفعاليات في العالم.

ويهدف هذا الحدث إلى عرض أفضل 10 مصممي أزياء في العالم. 

سوف تتنافس عارضات الأزياء مع بعضهن البعض.

سنقوم بتكريم أفضل الشخصيات التي ساهمت في صناعة الأزياء والرموز في فئات مختلفة. ويختتم بحفل عشاء.

عرض أزياء – اختيار مصممي الأزياء .

MEA CORP UK – قامت بالبحث واختيار أفضل مصممي الأزياء المشهورين عالميا في الشرق الأوسط وتم ترشيحهم للجوائز.

المصمم هاني البحيري 

المصمم رامي قاضي 

المصمم اماتو

المصمم عزرا 

المصمم ريان (أتيليه الزهراء) 

بالإضافة إلى مشاركة 3 علامات تجارية عالمية مميزة

وخلال الحدث سيتم اختيار مصممين من قبل لجنة IFG من مسابقة مصممي Fashion Factor في تاريخ 09  يونيو 2022 وسيتنافس أكثر من 25 مصمم أزياء في عالم الأزياء مما سوف يزيد من حماس واثارة الحدث.

سيتم ترشيح افضل عارضة ازياء على ان تحصل على لقب سوبر موديل.

مع العلم انه تم الانتهاء مؤخرا في الجولة الأولى من تنافس العارضات وتم اختيار افضل ٥ عارضات أزياء من اصل ١٥٠ عارضة أزياء، وأيضا تم الاختيار في الجولة الثانية في شهر مايو ل 5 متأهلين للتصفيات النهائية لسوبر موديل: 

العارضة ايلينا

العارضة ايرينا

العارضة بولي القنب 

العارضة نرجس 

العارضة ايفا 

سيتنافس اشهر 25 من مصممين للأزياء مختارا في عالم الموضة وسيتم اختيار 5 مصممين. مجموع 10 تصاميم الأجمل لكل مصمم التي سوف تعرض في الحدث النهائي – IFG .

سيتم عرض حدث الموضة في 10 يونيو في فندق لو ميريديان مقابل مطار دبي الدولي.

يهدف عالم الموضة إلى توفير مسابقة عرض أزياء بارزة في جميع أنحاء العالم. التعهد ودعم المصممين المحليين والدوليين الناشئين من خلال البحث عن “الجودة على المنصة”. وتعد النسخة الثانية بوضع اعلى المعايير في صناعة الأزياء والمصممين من خلال إضافة لمساتها مع اختيار المكان المناسب والمميز. تكوين المصمم والتوسع والخطط والإعلان غير المسبوق. منصة #Feeding.

منظم من قبل قسم الفعاليات في مجموعة شركات الشموخ – الشموخ العالمية لتنظيم المعارض وادارتها”حفل الموضة الدولي” (IFG). في لو ميريديان في 10 يونيو 2022 مقابل مطار دبي الدولي.

مجموعة الشموخ:

واحدة من أفضل المجموعات الاستثمارية في دبي، في الأنشطة والفعاليات ومجال الاستثمارات والتمويل والعقارات وسوق تطوير المشاريع والتجارة والعديد من الأنشطة الأخرى والتي يمتلكها السيدة فاطمة لطفي والسيد احمد محمد 

ويدير حفل الموضة الدولي 

السيد احمد بهجت المدير التنفيذي للفعالية 

ومنظم مشارك في الحدث من قبل السيد/ حنيف شيخ 

قسم الفعاليات في مجموعة الإمارات القابضة

وتدار من قبل شركة مارفلز:

بإشراف من السيد/ شريف توماس

الشريك الإعلامي شركه بريفيكت لاند ويديرها السيدة سماح ابو عوف

بدعم من:

جمعية ملكة جمال منغوليا السياحية، دار ازياء ايفا من المانيا، سكاى بازل دى اكس بى، بريفيكت لاند ايفنتس، ياسمين، مدثر.

 186 total views,  1 views today

%d مدونون معجبون بهذه: