دبي فستيفال سيتي مول يحتفل بمهرجان دبي للمأكولات 2022

فُرَص مذهلة لِلفوز ببطاقات هدايا وَقسائم شرائية بِقيمة إجمالية تصل إلى 10،000 درهم عِندَ التسوّق بِمبلغ 150 درهم في أي من متاجِر المواد الغذائية وَمطاعم فستيفال سيتي مول

“رايب باي ذا بي” يستضيف تجارب تذَوُّق غامرة ضمن فعاليات Beyond the Dish”” بالتعاون مع مهرجان دبي للمأكولات

دبي، الإمارات العربية المتحدة،13 مايو 2022: يستعد دبي فستيفال سيتي مول، التابع للفطيم مولز، لإطلاق مجموعة من الأنشطة الممتعة لِجميع أفراد الأسرة بمناسبة مهرجان دبي للمأكولات 2022 (DFF)، الذي يقام في الفترة من 2 مايو الجاري 2022 حتى 15 منه. من المسابقات الترفيهية الرائعة إلى تجارِب التذوّق المذهلة التي تستضيفها منطقة رايب باي ذا بي الشهيرة، كلُّ هذا وَأكثر من الأوقات الرائعة وَفعاليات الضيافة التي لا تُفَوَّت، فقط في دبي فستيفال سيتي مول.

سوفَ يحظى المتسوّقون بِمبلغ 150 درهم فَما فَوق في دبي فستيفال سيتي مول فُرَص مذهلة لِلفوز ببطاقات هدايا وَقسائم شرائية بِقيمة إجمالية تصل إلى 10،000 درهم للتسوق من فستيفال سكوير! وَلا تَنتَهي المفاجآت هنا! حيث أنّ زوّار منطقة رايب باي ذا بي مِن مُحِبي تناوُل الطعام في الهواء الطَّلق على مَوعِدٍ مع تجارب تَذَوُّق غامرة في عطلات نهاية الأسبوع من الساعة 4 عصراً حتى 10 مساءً ضمن فعاليات ““Beyond The Dish بالشراكة مع مهرجان دبي للمأكولات. وسيَجِدُ الضيوف أنفسَهم في رحلةٍ استكشافية برفقة خبراء الطعام ضمنَ ورش عمَلٍ متخصّصة بِتعليم أفضل ممارسات الاستدامة واستعراض المواهب المحلية في عالَم الطّهي وَالغذاء. علاوةً على ذلك، سَوفَ يَلتقي عشاق الطّهي من الجمعة 13 مايو حتى الأحد 15 مايو، بِأمهَر الطهاة الماهرين في تَعليمِهِم كيفية الاستفادة من “الخضروات الذابلة” وَطَهيِها بمكونات محدودة. وستتضمن اللقاءات جلسات حوارية وَتعليمية لِجميع الأعمار يَعقِدُها فَريق Food Waste Warriors، حَول كيفية تحقيق أقصى استفادة من بقايا الأطعمة عِوَضاً عَن رَميِها.

وَللأطفال حصة كبيرة من المرح في منطقة رايب باي ذا بي الشهيرة، حَيث سَيحتفلون على طريقَتِهم بمهرجان دبي للمأكولات في ورشة عمل “ no bake energy balls “، وَيتعلمون كيفية صنع وجبات خفيفة من المكونات الغذائية البسيطة المتبقية مثل التمور والبذور. وتعزيزاً لمفهوم الاحتفاء بثقافة الغذاء وَالتذوّق، سيقوم كل من الأطفال والكبار بابتكار روائع من أطايب الأطعمة، مع فهم عميق لِكيفية إدارة النفايات من خلال عروض توضيحية مُبَسَّطة.

علاوةً على ذلك، سوفَ يحظى زوّار دبي فستيفال سيتي مول بِقِسطٍ وفيرٍ مِنَ الترفيه وَالحيوية أثناء التجوال وَالتقاط الصوَر التذكارية وَالمشاركة بمسابقات وسائل التواصل الاجتماعي – الجميع سَوفَ يظهَرون في المَنشورات، فقط ابتَسِموا!

وبهذا السياق، قال هيثم حجار، المدير العام لدبي فستيفال سيتي مول: “يُعتَبَرُ مهرجان دبي للمأكولات الحَدَث المُنتَظَر سَنَوياً كَونَه يجمَعُ هُواةَ الطَّهي وَعشاق الطعام من كافة أنحاء الإمارات العربية المتحدة وَخارجَها، كما أنه يشكل فرصة هامة لدبي فستيفال سيتي مول لإظهار ما تتمتع به مطاعم رايب باي ذا بي المتنوّعة من قدرات لامعة في هذا المجال، إضافة إلى إبقاء الزوار على اطلاع دائم بِكافة الأنشطة الترفيهية المتعلّقة بِمهرجان دبي للمأكولات َالتي لا تُنسى”.

حان الوقت لزيارة دبي فستيفال سيتي مول وَالاستمتاع بأروَع تجارِب الطّهي وَالطعام المثالية، حتى الشَّبَع!

 156 total views,  2 views today

%d مدونون معجبون بهذه: