فيديو غنائي بثلاث لغات لشكر الطواقم الطبية   

 

 أبو ظبي:  9مايو 2022

أصدرت مجموعة ” في بي أس” للرعاية الصحية، أحد رعاة فعاليات يوم الامارات الطبي، فيديو غنائيا بعنوان” شكرا” لتكريم والإشادة بالعاملين في مجال الرعاية الصحية. 

ويحتوي الفيديو الغنائي، الذي انتجه المجموعة خصيصا بمناسبة يوم الامارات الطبي الاول، صورا ومواقف تعبر عن الشجاعة التي لا تقهر والتضحية والمرونة التي اظهرها العاملين في مجال الرعاية الصحية بمختلف مرافق المجموعة الصحية. 

وتم غناء الفيديو بثلاث لغات، هي: العربية والانجليزية والاوردية، وتبلغ مدته خمس دقائق، وكتب الاغنية الشاعر أشوك بيتي نيلسون، وهي من ألحان الفرقة الهندية ثايكودام بريدج. 

ولحن الاغنية باللغة العربية، إيمان الهاشمي، أول ملحن موسيقي إماراتي، والتي عزفت على البيانو، وغناها أمير زرقاني، المغني العربي المقيم في دبي. 

فيما غنى هذه الاغنية باللغتين الإنجليزية والأوردية، أنيش جوبالا كريشنان وكريشنا بونجاني. 

وقال الدكتور شمشير فاياليل، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لمجموعة ” في بي اس” للرعاية الصحية، والذي أطلق الفيديو الغنائي على منصات التواصل الاجتماعي: ” أردنا بهذا العمل ان نشكر العاملين في مجال الرعاية الصحية لدينا لدورهم في نشر الأمل وخدمة المرضى خلال الأوقات الصعبة”. 

 

واضاف: ” هذا العمل هو تعبير عن امتناننا المتواضع وحبنا للأبطال على خدمتهم الإنسانية، في مواجهة الوباء، وغمروا العالم بالبسالة لمحاربة أحلك أوقات حياتنا، فالعالم مدين لهم دائمًا على خدماتهم النبيلة”. 

وتميز الفيديو الغنائي، بخلفية الممثلين، حيث ان معظمهم من العاملين في مجال الرعاية الصحية الذين كانوا مرضى” كوفيد 19″، وقد تم إنتاج الفيديو، وتصويره في مدينة برجيل الطبية ومتحف اللوفر في أبو ظبي. 

كما وفرت مجموعة “في بي اس”

 

للرعاية الصحية، في جميع منشآتها المنتشرة، جدرانًا مخصصة للمرضى ليمكنهم كتابة رغباتهم والتشبث بها في الخطوط الأمامية. 

وشهدت مرافق المجموعة، العديد من الأشخاص الذين اصطفوا لنشر رسائلهم التقديرية في أبو ظبي ودبي والشارقة، للثناء على جهود العاملين بالقطاع الصحي، وكتابة عبارات الثناء والشكر لأبطال الرعاية الصحية، والعاملين بالخطوط الأمامية في إنقاذ المرضى خلال جائحة ” كورونا” .

 

 181 total views,  2 views today

%d مدونون معجبون بهذه: