تكريم شركاء الخير في “يوم زايد للعمل الإنساني”

دبي 21-4-2022:

قامت “بيت الخير” في يوم زايد للعمل الإنساني بتكثيف نشاطاتها الخيرية والإنسانية، فنظمت بالتعاون مع اللجنة الدائمة لشؤون العمال بدبي حفلاً لتكريم الرعاة والشركاء المساهمين في دعم مشروع “إفطار صائم”، الذي وفر على مدى السنوات العشر الأخيرة ملايين الوجبات المتكاملة لملايين العمال المقيمين من مختلف الجنسيات، وأقيم الحفل في قاعة شركة “دلسكو” في منطقة القوز الصناعية،  وتوج بقيام الشركاء المكرمين بتوزيع 3000 وجبة إفطار على عمال الشركة الحاضرين والمقيمين في سكنة “دلسكو” لإيواء العمال.

وحضر الاحتفال اللواء عبيد مهير بن سرور، نائب مدير الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب، رئيس اللجنة الدائمة لشؤون العمال في إمارة دبي، ود. عبد الله لشكري، أمين عام اللجنة، وعابدين طاهر العوضي، مدير عام “بيت الخير” وسعيد مبارك المزروعي، نائب المدير العام، ومدراء وممثلي الشركات المكرمة.

وفاجأت اللجنة الدائمة لشؤون العمال بدبي الحاضرين بأنها أعلنت تكريم “بيت الخير” لجهودها الخيرية في دعم العمال المقيمين، قبل أن تكرمها الجمعية في مقدمة الداعمين، وقام العوضي بتقديم شهادة شكر وتقدير لإدارة اللجنة وكتاب “زايد الخير” الفاخر والمعبر الذي أصدرته الجمعية بمناسبة يوم زايد للعمل الإنساني، كما تم تكريم بنك دبي التجاري وشركة “نت وورك” وشركة بترول الإمارات الوطنية “اينوك”، وتم الإعلان عن تكريم محمد ماجد عبد الله الفلاحي، أصغر متطوع متعاون مع اللجنة الدائمة لشؤون العمال بدبي.

يذكر أن مشروع إفطار صائم قد تجاوز توزيع نصف مليون وجبة مع نهاية العشر الثاني من رمضان، ويبشر حجم طلبات التبرع والمساهمة في المشروع التي وصلت إلى الجمعية في النصف الثاني من الشهر الفضيل إلى احتمال الاقتراب من رقم المليون وجبة مع حلول عيد الفطر المبارك.

تتطلب عرض الشرائح هذه للجافا سكريبت.

 188 total views,  2 views today

%d مدونون معجبون بهذه: