“لومينور” تطرح إصداراً جديداً من منصة التحليلات التخاطبية والتوصيات المدعومة بالذكاء الاصطناعي في الإمارات

“دونالد فارمر”، المدير التنفيذي السابق في Microsoft وQlik، ينضم إلى “لومينور” بمنصب مستشار استراتيجي

دبي، 7 أبريل 2022: أعلنت شركة “لومينور” Lumenore الأمريكية، المتخصصة في تطوير حلول متكاملة لذكاء الأعمال والتحليلات المتقدمة المبنية على السحابة، ومقرها دبي، اليوم عن طرح إصدار جديد من منصة التوصيات والتحليلات التخاطبية المدعمة بالذكاء الاصطناعي الخاصة بها للعملاء في دولة الإمارات العربية المتحدة. وتتيح البنية التحتية للبيانات ذاتية الخدمة عالية الآمان من “لومينور” جمع البيانات الخاصة بالمشاريع وتوفير حلول الذكاء التنظيمي، إضافة إلى تبسيط عملية صنع القرار بشكل ملحوظ عبر جميع مستويات المؤسسة.

وتمكّن منصة “لومينور” من الاستحواذ السلس على البيانات، وتحسين إمكانية الوصول إليها، إلى جانب توفير بنية قوية لأداء لا مثيل له. كما تضم خاصية الرؤى القائمة على النصوص والصوت، بالاستفادة من الاستفسارات باللغة الطبيعية والاكتشاف الآلي للبيانات، من أجل توفير وصول أسرع وأسهل لتوصيات تجارية قابلة للتطبيق من البيانات. 

وأعلنت “لومينور” أيضاً عن توافر 100 وصلة بيانات جديدة – مما يرفع العدد الإجمالي إلى أكثر من 150 وصلة بيانات – والتي تتيح ربطاً سريعاً وسلساً بتطبيقات رائدة لإدارة علاقات العملاء مثل Excel وQuickBooks وSalesforce Insights وShopify، إضافة إلى مساعدة المنظمات بشكل فوري على وضع تصور للمقاييس الأكثر أهمية بالنسبة لأي شركة، بما يسهم في سدّ الفجوة بين البيانات والقرارات. 

وأعلنت “لومينور” أيضاً عن انضمام “دونالد فارمر”، المدير التنفيذي السابق في Microsoft وQlik، إلى الشركة بمنصب مستشار استراتيجي. وبهذه المناسبة، قال “فارمر”: “إننا جميعاً نعلم تماماً أن حجم البيانات في أي شركة كبير للغاية. لكن البيانات من دون تحليل تعد من الأصول المهدرة”. وأضاف: “يتعين علينا سدّ الفجوة بين البيانات والقرارات، إذ إن وجود عدد من المحللين وعلماء البيانات لا يعتبر كافياً”. 

وقال “فارمر”: “قامت لومينور ببناء منصة للذكاء التنظيمي طُورت من خلال الفهم المعمّق لاحتياجات المشاريع. ويسعدني رؤية أن قدرات معالجة اللغة الطبيعية لدى الشركة تتيح استخلاص معلومات قيّمة على نطاق واسع من البيانات ومشاركتها. وبالمثل، تتسم مزايا اكتشاف البيانات والتحليلات المعززة لدى الشركة بأنها ذاتية الخدمة”. 

وقال “أنوراغ شريفاستافا”، المؤسس والرئيس التنفيذي لدى “لومينور”: “يشرفنا انضمام دونالد إلى شركة لومينور، حيث سيقدم لنا الاستشارات الخاصة بتطوير محفظة متنجاتنا واستراتيجياتنا للدخول إلى الأسواق. لقد سرّع الوباء وتيرة التحول الرقمي عبر جميع الصناعات والقطاعات، وهذا يعني أنه أصبح لدينا الآن بيانات أكثر بكثير مما كان متوقعاً، الأمر الذي زاد من صعوبة التنبؤ بسلوك المستهلكين”، مضيفاً أن “الحل لا يتمثل في بناء مزيد من لوحات المعلومات، لأن هذه اللوحات ترتكز على مشاهد واحد، وإنما بتمكين الذكاء التنظيمي وأشكال جديدة من عمليات اتخاذ القرارات التنظيمية التي تتسم بأنها موزعة وتعاونية. وتقدم لومينور تجربة سلسة للفريق بأكمله، بما يساعدهم على استخلاص رؤى معمقة من البيانات وامتلاك نظرة شفافة على العمليات”. 

 246 total views,  2 views today

%d مدونون معجبون بهذه: