“تراحم الخيرية” تنفق 35 مليون درهم في رمضان

أعلنت مؤسسة تراحم الخيرية بدبي، اطلاق حملتها الرمضانية تحت شعار “خيرك…عطائك لغيرك”، وتمتد حتى نهاية شهر رمضان المبارك، وتستهدف جمع وانفاق 35 مليون درهم تتضمن تنفيذ حزمة من المشاريع الخيرية والانسانية التي تخدم الأسر المحتاجة والمتعففة وتقديم الدعم والمساندة لرفع مستوياتهم المعيشة.

وقال سعادة/خالد القاسم رئيس مجلس إدارة مؤسسة تراحم الخيرية: ان ” المؤسسة تولي الحملات الرمضانية اهتماماً بالغاً لما يمثله شهر رمضان من مناسبة عظيمة تكثر فيها الأعمال ويضاعف فيه الأجر والثواب ويحرص فيه المحسنون والمحسنات على التبرع من نفيس أموالهم”.

وأشار الى أن المشروعات الإنسانية التي وضعتها المؤسسة ضمن أولوياتها في الحملة الرمضانية تندرج في إطار المسؤولية المجتمعية تجاه الآخرين، وتتضمن مشروع المير الرمضاني الذي يهدف إلى تغطية تكاليف المير الرمضاني للأسر المحتاجة داخل الدولة، وإفطار الصائم من خلال توزيع وجبات الافطار على مدار الشهر الفضيل، ومشروع زكاة الفطر وزكاة المال لدعم الأسر المحتاجة والمتعثرين مادياً وفقا للضوابط الشرعية.

وذكر أن المؤسسة ستعمل على بث برنامج إذاعي بشكل يومي تحت مسمى “الناس للناس” على إذاعة “دبي اف ام” كبرنامج يسلط الضوء على حالات انسانية بحاجة للدعم والعون، وتخصص كل حلقة لعرض حالات مختارة بعناية بعد التأكد من وضعها ومصداقية احتياجها للمساعدة من قبل كادر العمل بالمؤسسة.

وافاد ، أن من ضمن المشاريع التي تنفذها “تراحم الخيرية” خلال الشهر الفضيل عيدية وكسوة اليتيم التي يستفيد منها 100 يتيم ويحظى هذا المشروع بدعم كثير من المحسنين وطالبي الخير الذين يولون اليتيم الاهتمام والرعاية.

وبهذه المناسبة هنأ سعادة/ خالد القاسم، قادة دولة الإمارات وشعبها والمقيمين فيها بحلول شهر رمضان المبارك، وتوجه بخالص الشكر والتقدير لأصحاب الأيادي البيضاء في الإمارات على ثقتهم ودعمهم الذي كان سبباً في نجاح الحملات الرمضانية السابقة. 

وأكد أن المؤسسة تسعى خلال الشهر الفضيل إلى مد يد العون للمحتاجين داخل الدولة عبر مشاريعها ومبادراتها الإنسانية المتنوعة. 

 1,827 total views,  2 views today

%d مدونون معجبون بهذه: