جامعة دبي تستقطب اكثر من 192طالبا في بطولة كرة القدم لطلبة المدارس

شارك أكثر من 192 طالبًا في المرحلة الثانوية من 16 مدرسة في جميع أنحاء دولة الإمارات في الجولة الثانية من “بطولة جامعة دبي لكرة القدم 2022” التي أقيمت يوم الأحد 27 مارس 2022 بالمدرسة الألمانية في مدينة دبي الأكاديمية العالمية.

استهدفت البطولة تعزيز أسلوب الحياة الإيجابي بين الشباب، تعزيز مهارات التواصل لديهم، تعريفهم بالخبراء الميدانيين، وتعريضهم لبيئات وتجارب تنافسية صحية. 

وخلال البطولة التي أقيمت برعاية أكاديمية مودرن للسباحة، أتيحت للمتسابقين فرصة لقاء الدكتور عيسى البستكي رئيس الجامعة بالإضافة إلى طلبة جامعة دبي ولاعبي كرة القدم والمؤثرين لديها،عتيق وليد وعمر حيدر. كما حصل الفائزون بالمركز الأول والثاني والثالث على جوائز قيمة.

د. عيسى البستكي

وتعليقًا على الحدث، قال الدكتور البستكي إن هذه البطولة هي عنصر أساسي في تشجيع الأجيال الشابة على اكتساب المهارات للتمييز بين القدرة والجهد وكذلك لبناء أسلوب حياة نشط.

وقال عتيق وليد الطالب في جامعة دبي، الذي حضر الحدث وقدم النصائح للمتسابقين، إن الانضباط الذاتي أمر بالغ الأهمية عندما يتعلق الأمر بتحقيق مستويات أداء عالية في بطولات وألعاب كرة القدم. 

أقامت جامعة أول بطولة لكرة القدم في مايو 2019 حيث استقطبت أكثر من 8 فرق و 72 طالبًا تنافسوا للفوز بجوائز قيمة واستفادوا بكسب مهارات وتكتيكات كرة القدم من الخبراء.

 428 total views,  2 views today

%d مدونون معجبون بهذه: