“كيونت” تتعهد بمواصلة التزامها بتمكين السيدات بمناسبة يوم المرأة العالمي

دبي، ٨ مارس 2022: تعهدت كيونت، شركة البيع المباشر العالمية القائمة على التجارة الإلكترونية، بمواصلة التزامها بتمكين النساء من تحقيق استقلالهنّ المالي من خلال فرص عمل في مجال البيع المباشر، وذلك بمناسبة اليوم العالمي للمرأة.

وقالت “مالو كالوزا”، المديرة التنفيذية لشركة “كيونت”، والتي فازت مؤخراً بجائزة “ستيفي” Stevie 2021 لرائدات الأعمال، “إن البيع المباشر من المجالات التي تساهم إسهاماً كبيراً في دعم التوظيف الذاتي، خاصة في أوساط السيدات. حيث تتخذ الكثير من النساء حول العالم قرار تحويل البيع المباشر إلى فرصة لتحقيق النمو بالوتيرة التي تناسبهنّ. وبفضل المزايا العديدة التي يوفرها مجال البيع المباشر، بما في ذلك الاستثمار الضئيل أو المعدوم، والمرونة في زمان ومكان العمل، ونهج العمل المبسط، فقد برز كأحد الخيارات الأكثر موثوقية لتوليد الدخل في الوقت الحاضر”. 

ويقدم البيع المباشر خياراً مجدياً للسيدات على اختلاف أوضاعهنّ الاقتصادية، اللاتي يهدفن لتحسين دخولهنّ. ويُشار إلى أن أكثر من 74 % من الموزعين العاملين في البيع المباشر هم من السيدات، ولا تواجههنّ أي عوائق أمام دخولهنّ هذا المجال. 

وأضافت “كالوزا”: “تجد النساء مجال البيع المباشر أكثر يسراً، ويدمج قيمهنّ المهنية التقدمية مع القيم العائلية التقليدية، بما يتيح لهنّ بالتالي تحقيق التوازن بين الحياة والعمل”. 

وتعمل كيونت على تزويد الممثلات المستقلات لديها بالتدريب والإرشاد والتعليم لمساعدتهنّ على تطوير مهارات قيّمة ومعرفة عميقة، وكذلك دعمهنّ في تنمية شبكاتهن إلى جانب تمكينهن من استقطاب نساء أخريات إلى المجال. ولا توفر كيونت لهنّ الخبرة العملية فحسب بل وأيضاً الدعم المجتمعي. 

وبالإضافة إلى تمكين النساء من خلال البيع المباشر، تواصل كيونت دعم الرياضة النسائية. حيث تعد الشركة راعياً رسمياً لنادي “مانشستر سيتي” الإنجليزي لكرة القدم، كما أصبحت أيضاً أول راعي رسمي على الإطلاق على أذرع قمصان فريق مانشستر سيتي للنساء لكرة القدم. 

ويمتد التزام كيونت تجاه رياضات السيدات إلى ما بعد كرة القدم. فقد أصبحت “مارتينا هينجز”، وهي أصغر لاعبة تنس تعتلي المرتبة الأولى عالمياً وتفوز بخمسة ألقاب فردية في بطولة جراند سلام، سفيرة العلامة التجارية لدى كيونت. 

وأوضحت “كالوزا” قائلة: “نسعى من خلال دعم رياضات السيدات إلى تسّليط الضوء على التفاني والعمل الشاق اللذين تتشارك بهما اللاعبات ورائدات الأعمال حول العالم. ومثلما هو الحال مع الرياضة، يوفر البيع المباشر الإمكانات والقدرة للسيدات لكتابة قصص نجاحهن الخاصة. وعليه، تعتبر شراكة كيونت مع النساء الرياضيات خطوة طبيعية. فنحن نتفهم التصميم والشغف اللذين يدفعان النساء للنجاح في الألعاب الرياضية لأننا نرى تلك السمات في رائدات الأعمال لدينا كل يوم. ونشعر بأن من واجبنا تمكين النساء في جميع مساعيهن، سواء في العمل أو الرياضة”. 

وحول ما يعنيه اليوم العالمي للمرأة بالنسبة لكيونت، قالت “كالوزا”: “اعتمد البيع المباشر لفترة طويلة على قوة السيدات في مناصب قيادية وريادة الأعمال المرتكزة على السيدات. وأقول دوماً، إذا أصبح مجال البيع المباشر ناجحاً، فإن ذلك بسبب جهود كافة السيدات اللاتي استثمرن به. وأود أن أتوجه بالشكر لهن على شغفهن وإنني أحثهن على مواصلة المضيّ قدماً”. 

 2,253 total views,  2 views today

%d مدونون معجبون بهذه: