كيونت تحصد 5 من جوائز “آفا” الرقمية 

دبي، 25 فبراير 2022: بعد موسم جوائز ناجح بشكل مذهل في العام 2021، تستقبل كيونت، شركة البيع المباشر القائمة على التجارة الإلكترونية، العام الجديد بـ 5 جوائز من جوائز الجمعية الأمريكية لمحترفي التسويق الرقمي AVA Digital Awards لعام 2022 _ تمثلت بميداليتين بلاتينيتين وثلاث ميدليات ذهبية. وتعترف جوائز آفا الرقمية بالإنجازات البارزة للمحترفين المبدعين المسؤولين عن تطور الاتصالات الرقمية. 

وتكّرم جوائز آفا الرقمية التميز في المفهوم والتخطيط والتصميم والانتاج للاتصالات الرقمية. ويمكن للمتنافسين أن يقدموا مجموعة من الحملات الرقمية، بدءاً من إنتاجات الصوت والفيديو إلى تطوير مواقع الويب، إلى مشاركة الوسائط الاجتماعية، التي تقدم مكونات تفاعلية كالفيديو والرسوم المتحركة والمدونات والبودكاست، وأشكال أخرى من الاتصالات الرقمية المنتجة من قبل المستخدم. 

ويعتبر هذا العام الثاني على التوالي الذي تفوز به شركة كيونت بعدة جوائز، حيث حصدت في العام 2021 4 جوائز وتقدير شرف. وهذا العام، تنافست كيونت مع علامات تجارية عالمية مثل AT&T و BET Networksو Dell Technologies و Microsoftو Al Jazeeraوغيرها الكثير. 

وتعقيباً على هذا الإنجاز، قالت المديرة التنفيذية لشركة كيونت “مالو كالوزا”: “نحن متحمسون لتكريمنا على العمل الشاق الذي قمنا به خلال العام الماضي من قبل الجمعية الأمريكية لمحترفي التسويق الرقمي. حيث قام فريق التسويق الرقمي لدينا بعمل رائع يستحقون عليه كل التكريم الذي حصدوه كنتيجة لإنجازاتهم المذهلة”. 

وأضافت: “هذه الجوائز تمنحنا الثقة في المرحلة المقبلة لمواصلة تنفيذ استراتيجات مختلفة على وسائل التواصل الاجتماعي والمنصات القائمة على وسائط الإعلام الرقمية في العام 2022. وتَعد كيونت بمواصلة توفير محتوى رقمي ومفيد على كافة منصات التواصل التابعة لنا من أجل تمكين روّاد الأعمال وتحسين حياة عملائنا من خلال مجموعتنا من المنتجات المُعززة للحياة ذات الجودة العالية”. 

وفيما يلي الجوائز الخمس التي فازت بها كيونت: 

  • الجائزة البلاتينية للإنتاج القائم على الويب /وفيديو الويب القصير مدة 3 دقائق في فئة الرياضة عن فيديو “كيونت و الرياضة | تاريخ بناء الأبطال”. حيث يستعرض الفيديو الترويجي شغف كيونت بالرياضة من خلال رعاية كيونت لنادي مانشستر سيتي لكرة القدم. وجمع الفيديو ما يقرب من 3 ملايين مشاهدة على يوتيوب. 
  • الجائزة البلاتينية للتسويق الرقمي / تسويق المحتوى في فئة المجلة الالكترونية | Aspire 30”  إصدار الذكرى السنوية الـ 23 لكيونت”. تحتفي النسخة الـ 30 لمجلة كيونت الإلكترونية الحائزة جوائز بالذكرى السنوية الـ 23 للشركة بغطاء خاص. تتضمن المجلة محتوى تفاعلي كنصائح خاصة بنمط الحياة والأعمال، ومسابقات قائمة على المعرفة، ومستجدات حول صناعة البيع المباشر. 
  • الجائزة الذهبية للتسويق الرقمي / تسويق المحتوى في فئة فيديو التسويق على يوتيوب عن فيديو “لماذا تعد كيونت الأفضل في صناعة البيع المباشر | 3 أسباب”. حيث يلخص الفيديو الأسباب التي تجعل من كيونت واحدة من أفضل شركات البيع المباشر في العالم اليوم. وجمع الفيديو ما يقرب من 850 ألف مشاهدة على يوتيوب. 
  • الجائزة الذهبية للإنتاج القائم على الويب / فيديو قصير، < 3 دقائق عن “التزام كيونت بخلق عالم مستدام | منتجات التغليف والتعبئة صديقة للبيئة | منتجات ذات استعمالخاص”. حيث يستعرض الفيديو إلتزام كيونت بإرثها الأخضر، ومبادرتها للاستدامة، من خلال التحديد المسؤول والأخلاقي للموردين والمواد، والتحول نحو منتجات التعبئة والتغليف الصديقة للبيئة، ومراعاة الممارسات التجارية الأخلاقية. وجمع الفيديو أكثر من 70 ألف مشاهدة على يوتيوب. 
  • الجائزة الذهبية للانتاج القائم على الويب / وسائط التواصل الاجتماعي في فئة حملة إشراك المستهلكين عن هاشتاغ ‘QNET #BottleSelfieChallenge’. تهدف الحملة الرقمية، التي تتمحور حول نظام هوم بيور نوفا لترشيح المياه الأفضل مبيعاً لدى كيونت، إلى رفع مستوى الوعي حول تكلفة البلاستيك أحادي الاستخدام، كعبوات المياه البلاستيكية، حيث تم تحدي المشاركين لوقف استخدام المشروبات البلاستيكية المعبأة لمدة ثلاثة أسابيع ونشر صورة لأنفسهم مع عبوة قابلة لإعادة الاستخدام على وسائط التواصل الاجتماعي باستخدام هاشتاغ #BottleSelfieChallenge. وشارك أكثر من 390 مشاركاً في التحدي، وحصدت الحملة أكثر من 198000 إعجاب و1400 تعليق عبر مختلف المنصات. 

وتشكل جوائز آفا الرقمية امتداداً للجوائز التي حصدتها كيونت في العام 2021، حيث نالت الشركة 33 جائزة من مختلف مسابقات الجوائز العالمية خلال العام الماضي. وفي ديسمبر الماضي، حصدت كيونت 8 جوائز بدءاً من جوائز جلوبي 2021، وجوائز فيغا الرقمية، وجوائز ماركوم، وجائزة رابطة البيع المباشر الماليزية لتقديمها منتجات عالمية الطراز وخدمة مبتكرة لموظفيها، موزعيها، وعملائها حول العالم. 

 771 total views,  2 views today

%d مدونون معجبون بهذه: