جامعة دبي تطلق مؤتمر نموذج الأمم المتحدة للطلبة 

أطلقت إدارة الخدمات الطلابية في جامعة دبي نموذج الأمم المتحدة للطلبة خلال مؤتمر “اونلاين” حضره أكثر من ثمانين شخصًا، من 21 دولة على الأقل منها الإمارات العربية المتحدة والهند والولايات المتحدة الأمريكية والسلفادور والمملكة المتحدة واليونان والمغرب ونيجيريا وعدد من الدول الأخرى.

ويأتي إطلاق المؤتمر بعد النجاح الذي حققه نادي الحوار لطلبة الجامعة، وتم تنظيم المؤتمر تحت شعار أهداف التنمية المستدامة، وقام بتنظيمه رئيس ونائب رئيس نادي الحوار طارق حنداش ومحمد أحمد العوضي بالتعاون مع عدد من الطلبة خارج الدولة.

وفي هذه المناسبة، أعرب حنداش عن امتنانه وتقديره لرئيس جامعة دبي الدكتور عيسى البستكي، ومن الهيئة الإدارية كل من هيثم المعيني رئيس إدارة الخدمات الطلابية وجينا كارلين وماتياس لوتيرم.

 وأضاف أن  جامعة دبي تعمل على تحقيق أهداف التنمية المستدامة في أي فرصة للحفاظ على المعايير العالمية.

وفاز ثلاثة مشاركين من الطلبة بجوائز نقدية في مسابقة أجريت خلال المؤتمر حيث حصل سعد حامد على المركز الأول وحصل كل من لوكاس باترسون وخوشي روباريل على جوائز نقدية لإكمالهما منصة التتويج. كما فاز مشاركون آخرون بجائزة أفضل مشرف بالإضافة إلى غيرهم الكثير. 

ضم المؤتمر أربع لجان غطت مواضيع عالمية مهمة دارت حول مجلس الأمن التابع للأمم المتحدة وبرنامج الأمم المتحدة للبيئة ومنظمة الصحة العالمية ولجنة نزع السلاح والأمن الدولي.

 1,168 total views,  2 views today

%d مدونون معجبون بهذه: